الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

نصائح للحفاظ على آلة التغليف الأوتوماتيكية

12/7/2021

آلة التغليف الأوتوماتيكية هي جهاز تم تطويره لتعبئة المنتجات المصنعة. وهي تتألف من مكونات مختلفة تشمل معدات أغطية الزجاجات، وآلة التغطية الزائدة، والتبخير، والختم، والتعبئة، والتفريغ، والإغلاق، والختم.

آلة التغليف الأوتوماتيكية هي جهاز تم تطويره لتعبئة المنتجات المصنعة. وهي تتألف من مكونات مختلفة تشمل معدات أغطية الزجاجات، وآلة التغطية الزائدة، والتبخير، والختم، والتعبئة، والتفريغ، والإغلاق، والختم.

إن الآلة التي تتم صيانتها بشكل جيد سوف تخدمك جيدًا وجميع عملياتك لفترة أطول من الاستخدام، ولهذا السبب فإن معرفة النصائح الخاصة بالصيانة المناسبة لآلة التعبئة والتغليف أمر ضروري للإنتاج الفعال في الصناعة.

آلة التغليف الأوتوماتيكية

 

تتضمن الفقرة التالية الإرشادات اللازمة لصيانة ماكينة التغليف الأوتوماتيكية الخاصة بك؛

 

1. تأكد دائمًا من الالتزام بجداول الصيانة الوقائية.

يجب أن تعتمد أولويتك الأولى على الصيانة الوقائية لآلة التغليف الأوتوماتيكية من أجل الاستخدام الأطول للآلات. آلة التعبئة والتغليف الأوتوماتيكية  مثل أي آلة أخرى تحتاج إلى صيانة مستمرة ودورية لضمان أقصى قدر من الإنتاج والكفاءة الشاملة.

يعد جدول الصيانة الوقائية ذا أهمية قصوى بعد تركيب الماكينة، فهو مصمم وظيفيًا لمنع المشكلات الصغيرة والمشكلات الكبيرة التي يتم منع حدوث ظروف غير متوقعة فيها. مثال على هذه الصيانة يشمل؛

• فحص الآلة

• مراقبة وتغيير قطع غيار الآلة

• تشحيم الأجزاء المتحركة للآلة

• التأكد من أن الأجزاء القابلة للتآكل جيدة

 

 

2. مهام المشغل

سيتم تكليف المشغلين الذين يقومون بتشغيل الماكينة بمهام على أساس منتظم وأسبوعي وشهري وسنوي للتأكد من حالة الماكينة، والمهام بسيطة لأن المشغلين على دراية كبيرة بالماكينة التي يقومون بتشغيلها بانتظام وسيكتشفون بسهولة ما إذا كان هناك أي شيء يحدث خطأ مع الجهاز.

 

 

3. قم بإدراج جزء البداية المتاح وفهمه

بعد شراء آلة التعبئة والتغليف الخاصة بك، تأكد من حصولك على القائمة الموصى بها لقطع غيار التعبئة والتغليف الأوتوماتيكية، وتأكد من سكب الأجزاء في فئة التآكل، حتى تتمكن من تصنيفها على أساس الاستخدامات. في شركتنا، نقوم بتصنيفها على النحو التالي

• الأجزاء شديدة التآكل: تتميز بعمر افتراضي أقصر مما يعني أنها يمكن أن تتعطل بسهولة مما يؤدي إلى زيادة الطلب على التآكل في الماكينة

• الأجزاء متوسطة التآكل: لها عمر أطول ولكنها قد تفشل أو قد لا تفشل ولكن طلبها على الحاجة ليس كثيرًا مقارنة بالأجزاء عالية التآكل.

• أجزاء منخفضة التآكل: يمكن استخدامها لفترة أطول لأنها لن تتعطل أبدًا، وبالتالي فإن الطلب على الأجزاء القابلة للتآكل صغير جدًا مقارنة بالأجزاء الأخرى المذكورة أعلاه.

يجب عليك الاحتفاظ بأجزاء عالية التآكل في المخزون، فلن يكون ذلك معقولًا إذا كنت تخطط للانتظار حتى يتم تصنيع الجزء أو شحنه عند تلف الأجزاء.


 

ترقية برنامج الجهاز

يجب ترقية ماكينة التغليف الأوتوماتيكية إذا بدأت في التعطل أو التباطؤ أثناء التشغيل أو إعادة التشغيل فجأة أثناء التشغيل. قم بالترقية إلى أحدث البرامج لأن التكنولوجيا الجديدة يتم تصميمها كل يوم وآلات التعبئة ليست استثناءات.

 آلة التغليف الأوتوماتيكية

 

شريك معنا لآلة التعبئة الأوتوماتيكية القياسية

باعتبارنا علامة تجارية رائدة في تصميم وتصنيع أنواع مختلفة من آلات تعبئة العبوات الأوتوماتيكية القياسية ومعدات الإنتاج الأخرى، فإننا نقدم أفضل المنتجات الممتازة التي ستمنحك النتائج المرجوة.

في حال كنت بحاجة إلى مصنع وموزع موثوق لآلة التعبئة الأوتوماتيكية، يرجى النقر لرؤية تصميماتنا المتنوعة، فنحن نقدم لك الجودة وأفضل العرض.  

 

 

 

 

 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

14-12-5 آلة تعبئة المياه المعدنية في...

ماكينة تعبئة مياه عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء من سلسلة CGF هو "3 في 1". ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل...

عرض الآلة

آلة تعبئة المياه المعدنية 3000BPH...

آلة تعبئة الزجاجات PET بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية، والكسر الصعب،...

عرض الآلة

آلة تعبئة المياه النقية 4000BPH 16-16-6

آلة تعبئة المياه المعدنية بزجاجة PET بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية، والكسر...

عرض الآلة

آلة تعبئة المياه المعدنية 6000BPH...

آلة تعبئة المياه المعدنية 6000BPH 18-18-6 بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية،...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window