الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

مقارنة تكنولوجيا التعبئة الساخنة التقليدية وتطبيق التعبئة الباردة المعقمة

6/26/2019

عندما يتعلق الأمر بتعبئة العصير، يتم اعتماد طريقتين رئيسيتين. إحداهما هي طريقة التعبئة الساخنة، والطريقة الأخرى هي طريقة التعبئة الباردة المعقمة. عادة ما يختار الناس الحشوة الساخنة، ولدينا تفسير لسبب حدوث ذلك في المقام الأول.

عندما يتعلق الأمر بتعبئة العصير ، يتم اعتماد طريقتين رئيسيتين. إحداهما هي طريقة التعبئة الساخنة، والطريقة الأخرى هي طريقة التعبئة الباردة المعقمة. عادة ما يختار الناس الحشوة الساخنة، ولدينا تفسير لسبب حدوث ذلك في المقام الأول. ولكن قبل ذلك، دعنا نخبرك بإيجاز عن الحشوة الساخنة والحشوة الباردة المعقمة.

 

التعبئة الساخنة هي العملية التي يتم فيها تعبئة العصير داخل المنتج عندما يكون ساخنًا مباشرة بعد التعقيم. يتم تعقيم الجزء الداخلي من الحاوية بحرارة المنتج نفسه. من ناحية أخرى، عندما يتعلق الأمر بالتعبئة الباردة المعقمة، يتم تعبئة المشروب داخل الحاوية في ظروف معقمة. يتم تعقيم كافة أجزاء المعدات في هذه الطريقة أولاً بحيث لا تسبب أي تلوث ميكروبي في المشروبات. يتم الحفاظ على طعم ولون المشروب بهذه الطريقة لفترة طويلة، وليس هناك حاجة لإضافة مواد حافظة إلى المشروب أيضًا.

آلة تعبئة معقمة

الفرق في عملية التعبئة

في التعبئة الساخنة، يتم الحفاظ على درجة حرارة مركز المنتج إلى حد ما حوالي 88 درجة، ويتم تعقيم غطاء الزجاجة مباشرة قبل وقت تعبئة المشروبات داخل زجاجات PET. بعد تعقيم المنتج بشكل كامل، يمرر عبر آلة تبريد تساعد على خفض درجة حرارة الزجاجة إلى وضعها الطبيعي.

 

في حالة التعبئة الباردة المعقمة للمنتج والزجاجة والغطاء، يتم تعقيم كل هذه الأشياء بشكل منفصل في ظل ظروف معقمة تمامًا. بعد ذلك، يتم إغلاق المنتج والزجاجة تمامًا، ثم يتركان البيئة المعقمة.

 

الفرق في تدفق العملية

إن أوقات التسخين المختلفة للمنتج هما الشيئان الرئيسيان اللذان يفصلان ويميزان الحشو الساخن عن الحشو البارد المعقم.

 

في التعبئة الساخنة، يتم تسخين المنتج أولاً، ويمر عبر عملية تعقيم لحظية ثم يتم تبريده إلى حد ما حوالي 90 درجة.

 

في حالة التعبئة الباردة المعقمة، يستخدم المنتج أولاً التعقيم الفوري بدرجة حرارة عالية UHT ومن ثم يتم تبريده فجأة وإعادته إلى درجة حرارته الأصلية.

 

هذه بعض الاختلافات الأساسية بين الحشوة الساخنة والحشوة المعقمة الباردة. الآن، إذا كنت ترغب في بدء مشروع تعبئة العصير الخاص بك، فأنت بحاجة إلى شراء آلة  تعبئة العصير المناسبة لذلك، وفيما يتعلق بالطريقة، حسنًا، نقترح عليك استخدام التعبئة الساخنة لأن إنه أكثر منطقية وسهولة. من ناحية أخرى، يمكنك بسهولة شراء آلة التعبئة الساخنة من أي مكان قريب. للحصول على مزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من سعر آلة تعبئة العصير  على الإنترنت لاتخاذ قرار نهائي بشأن ما إذا كان هذا هو الشيء الذي تريد القيام به أم لا.

 

إذا لم تكن التعبئة الساخنة هي كوب الشاي المفضل لديك، فقم بشراء آلة تعبئة معقمة  ثم ابدأ العمل في مشروع تعبئة العصير الخاص بك على الفور. 

 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

آلة تعبئة زجاجات المشروبات الغازية

يمكن فصل آلة تعبئة زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال العجلة...

عرض الآلة

آلة تعبئة عصير اللب 4 في 1

ماكينة تعبئة العصير 4 في 1 . النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "4 في 1". يهدف إلى ظروف إنتاج خاصة، يمكن زيادة شطف مطهر واحد ليكون 4 في...

عرض الآلة

آلة تعبئة عصير البرتقال الأوتوماتيكية...

ماكينة تعبئة عصير البرتقال الأوتوماتيكية للزجاجة الزجاجية. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". يهدف إلى ظروف إنتاج خاصة، يمكن...

عرض الآلة

آلة تعبئة زجاجات المياه 4000BPH 16-16-6

آلة تعبئة زجاجات المياه بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية، والكسر الصعب،...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window