الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

مزايا آلة تعبئة الزجاجات

2/9/2020

أصبح شرب الماء والمشروبات الغازية الأخرى في عبوات زجاجية أمرًا شائعًا جدًا في السنوات الأخيرة. هناك أسباب عديدة للقيام بذلك. ومع ذلك، فإن آلة تعبئة الزجاجات كانت من المعدات المحورية في ضمان التغليف والتوريد المستمر للمشروبات الغازية.

أصبح شرب الماء والمشروبات الغازية الأخرى في عبوات زجاجية أمرًا شائعًا جدًا في السنوات الأخيرة. هناك أسباب عديدة للقيام بذلك. ومع ذلك، فإن آلة تعبئة الزجاجات كانت من المعدات المحورية في ضمان التغليف والتوريد المستمر للمشروبات الغازية.


هنا، سننظر في المزايا المختلفة لآلة تعبئة الزجاجات الغازية  في عبوات المشروبات.


خط تعبئة الزجاج


هيا بنا نبدأ!


الاستدامة: الرهان على بيئة أكثر استدامة يعني التخلص من كل ما يشكل خطراً على البيئة، مثل البلاستيك الذي يستغرق سنوات حتى يتحلل. بصرف النظر عن استخدامها الأساسي لتعبئة المياه، فإن آلات تعبئة المياه في الزجاجات  تساعد أيضًا في تحقيق مشروب الدفيئة. تبحث معظم الصناعات عن طريقة لتقليل معدل التلوث في البيئة وتعد آلة تعبئة الزجاجات أداة للمساعدة في تحقيق ذلك.


وشيئًا فشيئًا سوف نرى كيف ستختفي الزجاجات البلاستيكية من محلات السوبر ماركت، ومعها ستحل محلها الزجاجات الزجاجية للمياه والمشروبات من الحياة اليومية.


ولذلك فإن اكتساب هذه العادات في أسرع وقت ممكن سيساهم في حدوث هذا التغيير بشكل أسرع وتجنب المساهمة في تلوث البيئة.

 

المشروبات غير السامة: يتم استخدام معدات تعبئة الزجاج في تعبئة المشروبات غير السامة. إن استهلاك الماء من الزجاجة البلاستيكية يعني تناول جزيئات بلاستيكية صغيرة قد تسبب أمراضًا للجسم. كل هذا يتوقف على نوعية البلاستيك الذي يتم تصنيع الحاوية فيه وخاصة إذا تعرض لدرجات حرارة عالية. ومع ذلك، فإن الزجاج مادة لا تتحلل بسهولة ويمكنها بسهولة تحمل درجات الحرارة العالية والمنخفضة.

 

حفظ المشروبات: آلات تعبئة الزجاجات مهمة في حفظ المشروبات. إن آلة تعبئة الزجاجات الغازية تعتبر آلة أساسية في تعبئة المشروبات وحفظها. البلاستيك ليس أفضل مادة لحفظ الأطعمة والمشروبات، ناهيك عن تسخينها في الميكروويف. ومع ذلك، فإن الزجاج هو أفضل مادة للحفاظ على المشروبات الباردة ومن ثم يمكن إدخاله في الميكروويف بسلاسة.

 

المنتجات القابلة لإعادة الاستخدام:  يتم استخدام آلة تعبئة الزجاجات في تعبئة المشروبات في زجاجات قابلة لإعادة الاستخدام. يعد غسل الزجاجات ومعالجتها أسهل مقارنة بالبلاستيك. البلاستيك مادة تتحلل، وما لم تتم معالجة البلاستيك فإنه يمكن أن يصبح خطيرًا عند إعادة استخدامه.

ومع ذلك، يمكن إعادة استخدام الزجاج عدة مرات حسب الرغبة وهو مناسب لجميع أنواع المشروبات.

 

يوجد حاليًا مجموعة واسعة من آلات تعبئة الزجاجات في السوق بجميع الأحجام والموديلات. بالنسبة لأولئك الذين يريدون تصاميم حصرية، هناك إمكانية الحصول على آلات تعبئة الزجاجات لتغليف أنواع معينة من المنتجات السائلة. كما تم تصميم المعدات لاستيعاب مجموعة واسعة من اللزوجة السائلة.  


ومع ذلك، مع وجود مجموعة واسعة من موردي آلات تعبئة العصير في الزجاجات ، قد يكون من الصعب تحديد اختيارك. في مثل هذه الحالة، من المهم مراعاة بعض العوامل مثل سمعتها والاعتراف بها في السوق العالمية. تحتاج أيضًا إلى مراعاة سنوات خبرتهم وجودة المعدات. حدد أيضًا سعر وتكلفة الشحن حيث ستمكنك من إعداد ميزانيتك. 

 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن /...

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن / العصير الأوتوماتيكية. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

خط إنتاج آلة تعبئة عصير الزجاجات 4 في 1

ماكينة تعبئة عصير عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "4 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة، يمكن زيادة...

عرض الآلة

آلة تعبئة عصير الزجاجة 24-24-8 بسعر...

ماكينة تعبئة عصير عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة، يمكن زيادة...

عرض الآلة

14-12-5 آلة تعبئة المياه المعدنية في...

ماكينة تعبئة مياه عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء من سلسلة CGF هو "3 في 1". ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window