الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

مخطط الإنتاج باستخدام آلات تعبئة المشروبات الغازية

3/7/2022

أنت وأنا نريد شيئًا أكثر من الماء البارد، خاصة عندما يكون الطقس حارًا. معظم الناس يحبون المشروبات الغازية خاصة عندما تكون مبردة، مع العلم أنني لست استثناءً.

قد يقول البعض: أوه! أنا أعمل منذ الصباح، وأحتاج إلى مشروب غازي بارد. انتبه، قد يسألك شخص عادي، ما هي المشروبات الغازية؟ يشار إلى المشروبات الغازية أيضًا بالمشروبات الغازية.

هناك أنواع مختلفة من المشروبات، مثل مشروبات الفاكهة، والتي يتم تصنيعها من الفواكه والخضروات وغيرها من الموارد الطبيعية، ولكن المشروبات الغازية تختلف دائمًا لأنها تتكون من الماء والمحليات والأحماض وأكسيد الكربون (IV) وغيرها. .

تتمتع المشروبات الغازية عالميًا بحصة سوقية أكبر نظرًا لارتفاع الطلب عليها. والسبب هو أن معظم الناس يحبون الأشياء الحلوة إن لم يكن جميعهم.

يستخدم المصنعون المحليات في إنتاج المشروبات الغازية لأنها تمنع تسوس الأسنان. كما أنه يساعد في السيطرة على مستويات السكر في الدم، مثل الأشخاص الذين يعانون من انخفاض ضغط الدم.

لنفكر في الأمر، الهدف الرئيسي لكل مصنع هو تعظيم الربح وتحسين الثروة. من أجل تحقيق هذا الهدف المحدد، تحتاج الشركة المصنعة التي تعمل في خط إنتاج المشروبات الغازية إلى آلة تعبئة المشروبات الغازية عالية الجودة.

تتمحور الخطوط العريضة أدناه حول عملية إنتاج الشراب وإعداد المشروبات الغازية وتعبئتها.

 ماكينة تعبئة المشروبات الغازية

عملية إنتاج CSD

يحتاج كل مصنع إلى مدخلات للحصول على مخرجات، خاصة عند استخدام آلة تعبئة المشروبات الغازية . لإنتاج المرطبات السائلة، تحتاج إلى بعض المواد الخام. يجب وضع جميع المواد الخام في برج التخزين مثل المحليات والملونات والنكهات الطبيعية والمياه وغيرها.

تتكون آلة تعبئة المشروبات الغازية (CSD) من نظام الشطف ونظام التعبئة ونظام السد


مكونات المشروبات الغازية

أحد أهم مكونات المشروبات الغازية هو الماء. الماء يسهل رؤية البكتيريا. على الرغم من أن المشروبات الغازية مصنوعة من المياه الغازية، إلا أن المياه المستخدمة في الإنتاج يجب أن تكون خالية من الكربون العضوي.

كما أنه يساعد في منع النمو المستمر للكائنات الحية الدقيقة. إذا تمت إضافة السكر على الفور سيكون هناك زيادة مستمرة في نمو الميكروبات.

ثم يتبادر إلى الذهن مسألة كيفية التعامل مع هذا النمو الميكروبي. لا تجلس على هذا لفترة طويلة، فآلة تعبئة المشروبات الغازية الغازية لديها حل لمثل هذا القيد. المكونات الأخرى هي التحلية والنكهة والتلوين والحمض وغيرها.


تحضير الشراب

أحد المواد الخام المستخدمة في صنع الشراب هو السكر، ويمكن أن يكون على شكل حبيبات أو على شكل سائل. المواد الأخرى هي الأحماض والماء والنكهات والتلوين والمثبتات ومضادات الأكسدة وغيرها.

يمكن إذابة السكر بالطريقة التالية:

• دافئ: يمكن إذابة السكر المحبب بدرجة حرارة 700 إلى 80 درجة مئوية، ثم يصفى ويترك ليبرد عند درجة حرارة 15 درجة مئوية.

• بارد: يُسكب السكر المحبب في الماء البارد ويُحرَّك باستمرار.

أثناء الإنتاج، تتم إضافة السكر باستخدام مقياس التدفق، والذي يأخذ قياسًا مباشرًا لكثافة مستوى محتوى السكر.


 


اتصل بنا للحصول على آلة تعبئة المشروبات الغازية عالية الأداء

هل تفكر في توسيع منشأة الإنتاج الخاصة بك باستخدام آلة تعبئة المشروبات الغازية عالية الجودة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فيمكنك الاعتماد علينا للحصول على أفضل المنتجات بسعر مناسب للجيب.

لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا، يرجى النقر هنا  لتقديم طلب أو لرؤية المزيد من منتجاتنا.


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

خط آلة تعبئة المشروبات الغازية ذات...

يمكن فصل خط آلة تعبئة المشروبات الغازية بالزجاجات الزجاجية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من...

عرض الآلة

آلة تعبئة زجاجات المشروبات الغازية

يمكن فصل آلة تعبئة زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال العجلة...

عرض الآلة

آلة تعبئة المشروبات الغازية زجاجة PET من...

يمكن فصل آلة تعبئة وتغطية زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال...

عرض الآلة

DCGF24-24-8 آلة تعبئة المشروبات الغازية...

يمكن فصل آلة تعبئة وتغطية زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window