الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

ما الذي يجب علي مراعاته قبل الاستثمار في خط إنتاج العصير؟

2/18/2022

المحتوى الذي تريد تعبئته أو اللزوجة أو الاتساق سيحدد نوع آلة تعبئة عصير الفاكهة المراد شراؤها. تم تصميم بعض آلات تعبئة عصير الفاكهة لملء البضائع الجافة، بينما تم تصميم بعضها الآخر لملء المحتوى السائل.

قد يكون اتخاذ القرار لشراء آلة تعبئة عصير الفاكهة أمرًا صعبًا نظرًا لوجود خيارات مختلفة في السوق. ولكن هناك شيء واحد مؤكد - دائمًا ما يكون الأفضل فريدًا ومتميزًا بين جميع العلامات التجارية والمنتجات المختلفة في السوق، خاصة عندما تعرف ختم الساعة الخاص بك حول آلة تعبئة العصير.

لهذا السبب، إذا كنت تريد آلة تعبئة عصير فواكه ذات نوعية جيدة جدًا، فمن المستحسن رعاية مورد آلة تعبئة عصير فواكه تم اختباره وموثوق به والموصى به للغاية.

 

فيما يلي بعض النصائح التي يجب مراعاتها قبل شراء آلة تعبئة عصير الفاكهة

 

 

ما الذي سوف تملأه بالضبط؟

المحتوى الذي تريد تعبئته أو اللزوجة أو الاتساق سيحدد نوع آلة تعبئة عصير الفاكهة المراد شراؤها. تم تصميم بعض آلات تعبئة عصير الفاكهة لملء البضائع الجافة، بينما تم تصميم بعضها الآخر لملء المحتوى السائل.

شيء آخر تحتاج أيضًا إلى مراعاته هو ما إذا كان المحتوى الذي تشعر به مكربنًا أم لا، حيث توجد آلة تعبئة عصير فواكه محددة مناسبة لهذا النوع من المحتوى.

آلة تعبئة العصير

 

نوع الحاويات المستخدمة

تحتاج أيضًا إلى التفكير في نوع الحاوية التي ستستخدمها في التغليف الخاص بك. هل هي علبة أم كيس بلاستيكي أم زجاجة؟

تم تصميم بعض آلات تعبئة عصير الفاكهة لالتقاط الحاويات من الجانب، بينما تم تصميم بعضها للإمساك بالعبوات من الأعلى. لذلك يجب أن يكون نوع آلة تعبئة عصير الفاكهة التي تنوي شراءها مناسبًا لخاصية الحاوية الخاصة بك.

 

 

كمية الإنتاج

شيء جيد آخر يجب مراعاته هو الغرض من شراء آلة تعبئة عصير الفاكهة، سواء كان ذلك للأغراض الصناعية أو كنت تخطط لاستخدام آلة تعبئة عصير الفاكهة هذه في المنزل فقط.

وذلك لأن لدينا آلة تعبئة عصير الفاكهة اليدوية التي تناسب الإنتاج بكميات أقل ولكنها غير مناسبة للأغراض الصناعية، ولدينا آلة تعبئة عصير الفاكهة الأوتوماتيكية التي يمكن استخدامها لإنتاج كمية أكبر.

 

 

ترقية الآلة

عند النظر في نوع آلة تعبئة عصير الفاكهة المراد شراؤها، هناك شيء مهم آخر يجب ملاحظته وهو ما إذا كانت آلة تعبئة عصير الفاكهة قابلة للترقية. على سبيل المثال، هل توفر الشركة المصنعة قطع الغيار فقط في حالة التوسع في الإنتاج، أم أنها تقدم خدمات الإصلاح في حالة حدوث ضرر؟

هذا هو السبب في أنه من المهم رعاية مورد موثوق به لآلات تعبئة عصير الفاكهة والذي تتوافق قيمه مع قيمك، وهذه نقطة بالغة الأهمية يجب ملاحظتها لأولئك الذين يشترون الماكينة للأغراض الصناعية.

 image.png

 

الصيانة والتنظيف

قبل شراء آلة تعبئة عصير الفاكهة، استفسر عن صيانتها وتنظيفها. وذلك لأنه ستكون هناك حاجة للصيانة بشكل متكرر، إذا كنت تستخدمه بشكل متكرر، وسيتطلب الأمر أيضًا تنظيفًا شاملاً للحفاظ على مستوى النظافة المطلوبة.

يجب الإجابة على كل هذه الأسئلة من قبل مورد جيد لآلات تعبئة عصير الفاكهة وإطلاعك عليها قبل توريدها لك.

 

 

شريك معنا لخط إنتاج عصير عالي الجودة

هل أنت في حاجة إلى شركة مصنعة مشهورة لخط إنتاج العصير عالي الجودة للاستخدام المنزلي والصناعي؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فيمكنك الاعتماد علينا كشركة مصنعة موثوقة يمكنك العمل معها.

لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا أو خدماتنا أو لتقديم طلب، يرجى النقر هنا  للوصول إلينا، وسنكون سعداء جدًا بالشراكة معك.  

 

 

 

 

 

 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

ماكينة تعبئة الزجاجات

آلة تعبئة الزجاجات مصممة خصيصًا لخط إنتاج التعبئة والتغليف للبيرة والمشروبات والمياه النقية وعصير الفاكهة ومنتجات الألبان وغيرها.

عرض الآلة

مصنعي آلات التعبئة والتغليف داتونغ

الشركات المصنعة لآلات التعبئة والتغليف 10000BPH 24-24-8 بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة،...

عرض الآلة

ماكينة تعبئة ماكينة تعبئة زجاجات ماكينة...

آلة تعبئة آلة تعبئة الزجاجات بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية، والكسر الصعب،...

عرض الآلة

آلة التغليف بالشرنك الحراري...

إن آلة التغليف بالانكماش الحراري من سلسلة الوشاح مناسبة للعلب والمياه المعدنية والبيرة والزجاجات والمشروبات وصناديق الورق المقوى وأنواع أخرى من...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window