الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

لوائح المياه المعبأة

7/7/2021

بقدر ما يتعلق الأمر بإدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA)، فإن "المياه المعبأة" هي المياه المخصصة خصيصًا للشرب من قبل البشر، ولا تحتوي على أي كربونات أو نكهات مضافة ويتم تعبئتها في حاوية صحية صالحة للطعام. تنظم إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) المياه المعبأة باعتبارها مادة غذائية معبأة. تعد لوائح إدارة الغذاء والدواء (FDA) الخاصة بالمياه المعبأة أكثر تراخيًا من لوائح وكالة حماية البيئة الأمريكية (EPA) الخاصة بمياه الشرب البلدية.

بقدر ما يتعلق الأمر بإدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA)، فإن "المياه المعبأة" هي المياه المخصصة خصيصًا للشرب من قبل البشر، ولا تحتوي على أي كربونات أو منكهات مضافة ويتم تعبئتها في حاوية صحية صالحة للطعام. تنظم إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) المياه المعبأة باعتبارها مادة غذائية معبأة. تعتبر لوائح إدارة الغذاء والدواء (FDA) الخاصة بالمياه المعبأة أكثر تراخيًا من لوائح وكالة حماية البيئة الأمريكية (EPA) الخاصة بمياه الشرب البلدية.

 نظام تنقية معالجة المياه

طَرد

تبدأ لوائح إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) الخاصة بسلامة المياه المعبأة باللوائح الأساسية لجميع المنتجات الغذائية - حيث يجب تعبئة المياه المعبأة في حاوية صحية وفي بيئة صحية.

 

مصدر

بالإضافة إلى القواعد الأساسية للأغذية المعبأة، لدى إدارة الغذاء والدواء قواعد محددة للمياه المعبأة. أولاً، يجب أن يأتي من مصدر معتمد، وهذا لا يعني أن إدارة الغذاء والدواء تذهب وتفحص المصدر للتأكد من أنه آمن. إنه يعني ببساطة أن المياه يجب أن تأتي من أحد مكانين: مصدر طبيعي محمي، مثل النبع أو البئر الارتوازية التي تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان عدم تلوثها بالمياه السطحية؛ أو مصدر بلدي لمياه الشرب (أي ماء الصنبور).

 

ملصق

لدى إدارة الغذاء والدواء أيضًا قواعد حول كيفية تسمية الشركات للمياه المعبأة في زجاجات. على سبيل المثال، لا يُسمح لهم بالكذب الصريح بشأن مصدر المياه، وإذا كانت المياه تأتي في الأصل من مصدر مياه بلدي غير معالج (مياه لم تكن صالحة للشرب عند شرائها)، فيجب عليهم الكشف عن ذلك على الملصق .

 لوائح المياه المعبأة في زجاجات FDA

لوائح الدولة مقابل لوائح إدارة الغذاء والدواء

وعلى مستوى أدنى من التنظيم الفيدرالي، الذي يؤثر فقط على المياه التي تنتقل بين الولايات، هناك تنظيم حكومي لهذه الصناعة. لدى العديد من الولايات لوائح خاصة بالمياه المعبأة أكثر صرامة من تلك التي وضعتها إدارة الغذاء والدواء، وتتطلب من شركات المياه المعبأة الحصول على ترخيص سنوي والخضوع للتفتيش المنتظم لمصادر المياه ومرافق المعالجة. بعض الولايات لا تنظم المياه المعبأة على الإطلاق.

 

لوائح IBWA

إن أضيق هيئة تنظيمية تشرف على صناعة المياه المعبأة هي الصناعة نفسها، وعلى الأخص في شكل الرابطة الدولية للمياه المعبأة (IBWA). وتفرض الرابطة الدولية للمياه المعبأة تنظيمًا ذاتيًا طوعيًا لأعضائها، الذين ينتجون حوالي 80 بالمائة من المياه المعبأة التي يتم شراؤها في الولايات المتحدة.

يجب على أعضاء IBWA تلبية المتطلبات المنصوص عليها في الكود النموذجي لـ IBWA، والذي يتضمن التطهير في شكل التناضح العكسي أو الترشيح أو التقطير لأي مياه يتم سحبها من مصدر مياه الشرب البلدي. (لا يُطلب من الشركات التي تستخدم مصادر طبيعية محمية تطهير المياه).

يجب على أعضاء IBWA أيضًا الخضوع لتفتيش غير معلن للمنشأة مرة واحدة سنويًا من قبل منظمة خارجية. إحدى المجموعات المستقلة التي تختبر المياه المعبأة في زجاجات للتأكد من جودتها ومطابقتها هي المؤسسة الوطنية للصرف الصحي (NSF)، التي تدير برنامجًا تطوعيًا لإصدار شهادات المياه المعبأة والذي يتضمن فحص مصادر المياه والمحطات واختبار كل من المياه (للملوثات) وإغلاق الحاويات. العمليات.

 لوائح المياه المعبأة في زجاجات IBWA

ربما لاحظت بعض الأشياء في مناقشة اللوائح أعلاه. لسبب واحد، أن لوائح إدارة الغذاء والدواء والولايات هي الوحيدة غير الطوعية، وبعض الولايات ليس لديها لوائح. وهذا يترك إدارة الغذاء والدواء. وتستند لوائح إدارة الغذاء والدواء الأمريكية إلى فرضية مفادها أن المياه المعبأة لا تشكل خطراً محتملاً على الصحة العامة. 


في حال كنت تبحث عن طريقة للترويج لمنتجك وخلق حالة من الوعي، فأنت بحاجة إلى التحقق من آلات نظام تنقية المياه لدينا حيث أننا متواجدون في أي وقت. يرجى النقر هنا لشرائه من الشركة المصنعة ذات الخبرة.


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن /...

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن / العصير الأوتوماتيكية. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

خط آلة تعبئة المشروبات الغازية ذات...

يمكن فصل خط آلة تعبئة المشروبات الغازية بالزجاجات الزجاجية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من...

عرض الآلة

خط إنتاج آلة تعبئة مشروبات الطاقة...

Datong كشركة مصنعة وموردة محترفة لآلة تعبئة مشروبات الطاقة في الصين، نحن نقدم آلة تعبئة مشروبات الطاقة بميزات رائعة مثل سرعة التعبئة السريعة، مستوى...

عرض الآلة

آلة تعبئة المشروبات الغازية زجاجة PET من...

يمكن فصل آلة تعبئة وتغطية زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window