الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

كيفية تكييف خط تعبئة المياه مع احتياجات منتجك

4/14/2021

يعد تمييز منتجك في هذا السوق التنافسي للغاية أمرًا ذا أهمية حيوية. العديد من المنتجات ذات أوجه التشابه الكبيرة تجعل من الضروري تصميم عبوات إبداعية تبرز عن المنافسة للوهلة الأولى.

يعد تمييز منتجك في هذا السوق التنافسي للغاية أمرًا ذا أهمية حيوية. العديد من المنتجات ذات أوجه التشابه الكبيرة تجعل من الضروري تصميم عبوات إبداعية تبرز من المنافسة للوهلة الأولى.

 

في هذه المقالة سوف نركز أكثر على خط تعبئة المياه. علاوة على ذلك، سنلقي نظرة على المجالات المختلفة التي يمكن لآلة تعبئة المياه  أن تساهم بها في عبواتك الإبداعية. بالنسبة لتوزيع المياه، تعتبر العبوات البلاستيكية هي مواد التعبئة الرئيسية. ومع ذلك، اعتمادًا على حجم منتج الماء النهائي، قد تختلف الأحجام.


لا يهم إذا كانت مربعة أو كروية أو غير منتظمة، فإن تصميم الحاوية الخاصة بك خارج المعايير الشائعة يخلق مشكلة عند البحث عن آلات تعبئة المياه لخط الإنتاج الخاص بك.


يتم استخدام معظم الآلات لتصميمات مماثلة، على سبيل المثال، التي تكون بنفس الحجم والشكل. هذا هو المكان الذي يصبح فيه الأمر صعبًا بعض الشيء. إن العثور على خط تعبئة المياه الذي يناسب أنواع التغليف المختلفة الخاصة بك لا يتم التعامل معه من قبل أي مصنع.

 

بشكل عام، يمكن للمصنعين أن يقدموا لك خط تعبئة المياه لكل حاوية من الحاويات التي تتعامل معها. يعني أنه سيتعين عليك الاختيار بين عبواتك للتعويض، لأن ميزانيتك المعتمدة غير مناسبة، أو أن المساحة في مصنعك محدودة، وغيرها من الأسباب التي تجعل قرار الشراء الخاص بك أكثر صعوبة.

 

هناك المئات من الحالات المشابهة التي تضطر فيها الحاوية الخاصة بك إلى التكيف مع الماكينة وليس العكس، لكنك سألت نفسك: هل يمكن تكييف خط تعبئة مياه واحد مع التصميمات المختلفة لحاوياتي؟

 

الجواب هو: نعم، من الممكن ومن الضروري تكييف خط تعبئة المياه مع الحاوية الخاصة بك. كيف؟

 آلة تعبئة المياه

العناصر الأساسية لتكييف خط التعبئة الخاص بك:


في الواقع، يمكن أيضًا تخصيص أجهزتك وتحتاج فقط إلى معرفة بعض العناصر الأساسية للقيام بذلك، بالإضافة إلى ثلاثة عناصر حيوية لا يمكنك تفويتها:

 

الأول هو نوع التعبئة والتغليف .


إذا كانت الحاوية الخاصة بك تحتوي على منحنيات وشكل هندسي غير منتظم و/أو إذا كنت تريد استخدام أحجام مختلفة من الحاويات في خط تعبئة واحد.


هنا، يجب أن يتناسب خط تعبئة واحد مع حاويات مختلفة.

 

والثاني هو ميزانية الشراء.


خط تعبئة الميزانية

على الرغم من أنه من المهم أن يكون لديك ميزانية ثابتة للاستثمار في خط تعبئة المياه الخاص بك.

يمكن أن يساعدك تحديد الميزانية في حساب عائد الاستثمار و/أو التكاليف و/أو النفقات لشركتك بشكل أفضل، على سبيل المثال لا الحصر.

 

بمجرد الانتهاء من ذلك، من الضروري تحديد أولويات احتياجات التعبئة والتغليف الخاصة بك، وبناءً على ذلك، قم بتقييم المواد والمكونات والأنظمة دون فقدان معايير الجودة والقوة والمتانة و/أو موثوقية الماكينة.

 

هل تبحث عن آلات تعبئة المياه عالية الجودة  لتلبية احتياجات إنتاج المياه الخاصة بك؟ أنت في المكان الصحيح. نحن ننتج سلسلة من خطوط التعبئة عالية الجودة التي تستوعب مجموعة واسعة من أحجام الحاويات. أنت متأكد من تحسين كفاءة الإنتاج الخاص بك. اتصل بنا!

 



منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

عصير مانجو زجاجة PET مع آلة تعبئة اللب 4...

عصير العنب والخل مصنع تعبئة عصير التفاح آلة تعبئة عصير التفاح. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". يهدف إلى ظروف إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

آلة صنع الزجاجات البلاستيكية...

آلة نفخ الزجاجات PET الأوتوماتيكية الخطية، التي تم تطويرها بشكل مستقل بواسطة DATONG من خلال اعتماد التقنيات المتقدمة في العالم، هي نوع من المعدات...

عرض الآلة

آلة تعبئة المياه المعدنية 6000BPH...

آلة تعبئة المياه المعدنية 6000BPH 18-18-6 بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية،...

عرض الآلة

آلة نفخ الزجاجة البلاستيكية PET

آلة نفخ الزجاجات PET الأوتوماتيكية الخطية، التي تم تطويرها بشكل مستقل بواسطة DATONG من خلال اعتماد التقنيات المتقدمة في العالم، هي نوع من المعدات...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window