الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

كيفية بدء عمل آلة تعبئة المشروبات الغازية

1/2/2019

نحن نعيش في عالم تؤدي فيه الحضارة إلى تطور تقنيات جديدة وقد أدت هذه التقنيات الجديدة إلى ثورة تسببت في ظهور أعمال جديدة على أساس يومي. واحدة من أحدث الأعمال التي نتجت عن هذه الثورة هي أعمال آلات التعبئة الغازية.

 

نحن نعيش في عالم تؤدي فيه الحضارة إلى تطور تقنيات جديدة وقد أدت هذه التقنيات الجديدة إلى ثورة تسببت في ظهور أعمال جديدة على أساس يومي. واحدة من أحدث الأعمال التي نتجت عن هذه الثورة هي أعمال آلات التعبئة الغازية. هذا عمل تجاري مزدهر يتطلب رأس مال أقل ويمكن أن يحقق لك ثروة ضخمة في وقت قصير.

ماكينة تعبئة المشروبات الغازية

في هذه المقالة، سأطلعك بشكل تدريجي على أساس هذا العمل، وما هو مطلوب وكيفية البدء في أقرب وقت ممكن.


أولاً، دعونا نلقي نظرة على معنى المشروبات الغازية، وسوف نلقي نظرة على آلات التعبئة الغازية المختلفة المستخدمة.


المشروبات الغازية هي مشروبات تحتوي على فقاعات وفوران بغاز ثاني أكسيد الكربون. تسمى العملية التي يذوب بها الغاز في المشروب بالكربنة. يمكن أن تحدث عملية الكربنة بشكل طبيعي، كما هو الحال في المياه الغازية الطبيعية التي تمتص ثاني أكسيد الكربون من الأرض، أو عن طريق العمليات الاصطناعية، كما هو الحال في معظم المشروبات الغازية. يتضمن ذلك ضخ كمية كافية من ثاني أكسيد الكربون إلى المشروب تحت ضغط مرتفع جدًا، ثم يتم الآن إغلاق الحاوية لمنع ثاني أكسيد الكربون من الهروب. وبما أن ذوبان ثاني أكسيد الكربون أقل عند الضغط المنخفض، فإن الغاز المذاب يتسرب على شكل فقاعات عند فتح الحاوية.


اخترع جوزيف بريستلي عملية الكربنة الاصطناعية في إنجلترا عام 1767 وتم تسويقها لأول مرة على يد جاكوب شويبس. تحظى المشروبات الغازية بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ومن المربح للغاية الاستثمار فيها.


حتى ثمانينيات القرن التاسع عشر، كان يتم إنتاج المشروبات الغازية يدويًا، عن طريق نفخ الزجاجات بشكل فردي. يتم تعبئة الزجاجة وتعبئتها لاحقًا. في تسعينيات القرن التاسع عشر، تم اختراع الآلات الآلية وساهمت في زيادة إنتاجية المشروبات الغازية بشكل كبير.


لبدء عمل آلات التعبئة الغازية، كل ما تحتاجه هو أولاً تأمين المواد الخام اللازمة. تشكل المياه الغازية ما يصل إلى 94% من المشروبات الغازية. يضيف ثاني أكسيد الكربون تأثيرات منعشة خاصة للمشروبات ويعمل أيضًا كمادة حافظة خفيفة. غير مكلفة وسهلة للتسييل.


العنصر الثاني المهم هو السكر الذي يشكل 7-12% من المشروبات الغازية. يتم استخدام السكر إما في شكل جاف أو سائل، وتعتمد حلاوة المشروب الغازي على كمية السكر الموجودة.


الشيء المهم الآخر الذي تحتاج إلى معرفته قبل البدء في هذا العمل هو كيفية عمل آلة التعبئة الغازية . بعد أن تكون قد قمت بتشغيل آلة التعبئة الخاصة بك. سيتم ضغط الزجاجة التي تريد تعبئتها بعد ذلك يتدفق المشروب عبر أنبوب إلى الصمام المجهز بمقياس تدفق حثي. تتمثل وظيفة مقياس التدفق الحثي في ​​مسح تدفق السائل ونقل النبضات إلى نظام التحكم في الصمام. بمجرد أن يقوم نظام التحكم في الصمام بتسجيل الحجم ذي الصلة، يقوم مقياس التدفق بإغلاق صمام التعبئة ويصب السائل في الزجاجة على طول جدران الماكينة.


يعد عمل آلات التعبئة الغازية مربحًا للغاية، ويمكنك البدء الآن بشراء مواد الحشو والمواد الخام الخاصة بك.

 


 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

خط إنتاج آلة تعبئة عصير الزجاجات 4 في 1

ماكينة تعبئة عصير عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "4 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة، يمكن زيادة...

عرض الآلة

آلة تعبئة عصير الزجاجة 24-24-8 بسعر...

ماكينة تعبئة عصير عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة، يمكن زيادة...

عرض الآلة

أفضل سعر لآلة تعبئة عصير الزجاجات

ماكينة تعبئة عصير عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". يهدف إلى ظروف إنتاج خاصة، يمكن زيادة شطف...

عرض الآلة

آلة تعبئة عصير اللب 4 في 1

ماكينة تعبئة العصير 4 في 1 . النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "4 في 1". يهدف إلى ظروف إنتاج خاصة، يمكن زيادة شطف مطهر واحد ليكون 4 في...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window