الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

كيف يتم إنتاج المياه المعبأة في زجاجات

1/19/2018

كل يوم نشرب الماء: الماء النقي، والمياه المعدنية، ولكن هل هناك من فكر في كيفية إنتاج المياه المعبأة؟ تعد عملية إنتاج المياه المعبأة نظامًا معقدًا، فهي تشير إلى تنقية المياه وتعبئة المياه وتغطية الزجاجات وما إلى ذلك.

 

كل يوم نشرب الماء: الماء النقي، والمياه المعدنية، ولكن هل هناك من فكر في كيفية إنتاج المياه المعبأة؟

المياه المعبأة في زجاجات.jpg

 

تعد عملية إنتاج المياه المعبأة نظامًا معقدًا. فهي تشير إلى تنقية المياه، وتعبئة المياه، وتغطية الزجاجات، وما إلى ذلك. شركة Datongfilling Machinery، باعتبارها شركة مصنعة محترفة لآلات تعبئة المياه، يسعدنا جدًا أن نشارككم بعض الجوانب المهمة لكيفية تعبئة المياه في الزجاجات المياه المنتجة.

 

أولا، لا تتجاهل أجزاء نظام تنقية المياه

 نظام تنقية المياه.jpg

يستخدم نظام تنقية معالجة المياه للمياه النقية والمياه المعدنية والمياه المعبأة الأخرى. ويتكون بشكل رئيسي من المعدات التالية: نظام المعالجة المسبقة (خزان المياه، مرشح متعدد الوسائط، مرشح الكربون النشط، مبادل الأيونات، مرشح ميليبور) ، نظام فصل الغشاء (مرشح فائق، مرشح نانومتر، نظام RO)، جهاز التحليل الكهربائي، نظام التعقيم (جهاز الأشعة فوق البنفسجية، جهاز الأوزون)، خزان مياه المنتج وما إلى ذلك. أنظمة معالجة المياه المعقدة هذه لها وظيفة إنتاج مياه نقية حقًا.

 

ثانيا، لا تتجاهل ميزة آلات تعبئة المياه

 ماكينة تعبئة المياه.jpg

تعتمد آلة تعبئة المياه تقنية ناقل الهواء الذي يتصل مباشرة بعجلة تغذية الزجاجة بدلاً من المسمار والناقل. إنه أسهل وأكثر بساطة لتغيير حجم الزجاجة. اعتماد تكنولوجيا التعامل مع الرقبة لنقل الزجاجات. ليست هناك حاجة لضبط ارتفاع المعدات وتحتاج فقط إلى تغيير بعض قطع الغيار. تعتبر آلة تعبئة المياه الجيدة والعالية الجودة ضمانًا لتوفير المياه.

 

الآن هل لديك المعرفة العامة حول كيفية إنتاج المياه المعبأة؟ إذا كان الجواب لا، فلا تتردد في زيارة الموقع الرسمي لداتونغ لمزيد من المعلومات.

 


 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

آلة تعبئة المشروبات الغازية 1400 علبة

إنه قابل للتطبيق على حشو وغطاء الضغط المتساوي لصناعة المشروبات الغازية. إنه يتميز بخصائص التعبئة بشكل مريح، السرعة العالية، التحكم في مستوى السائل،...

عرض الآلة

آلة تغطية المشروبات الغازية 1400 علبة

إنها قابلة للتطبيق على حشو وغطاء الضغط المتساوي لصناعة المشروبات الغازية.. إنه يتميز بخصائص التعبئة بشكل مريح، والسرعة العالية، والتحكم في مستوى...

عرض الآلة

ماكينة غسيل المشروبات الغازية سعة 1400...

إنها قابلة للتطبيق على حشو وغطاء الضغط المتساوي لصناعة المشروبات الغازية.. إنه يتميز بخصائص التعبئة بشكل مريح، والسرعة العالية، والتحكم في مستوى...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window