الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

كيف تعمل آلة تعبئة عصير الشاي الساخن

7/20/2020

هل أنت جديد في آلة تعبئة عصير الشاي الساخن؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فقد توقفت في المكان الصحيح مع الكثير من التفاصيل حول كيفية عمله ومزاياه وسبب استخدامه على نطاق واسع كخط تعبئة آلي

هل أنت جديد في آلة تعبئة عصير الشاي الساخن؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فقد توقفت في المكان الصحيح مع الكثير من التفاصيل حول كيفية عمله ومزاياه وسبب استخدامه على نطاق واسع كخط تعبئة آلي. 

ماكينة تعبئة عصير الشاي الساخن

تعمل آلة تعبئة عصير الشاي الساخن على إزالة الرغبة في المواد الحافظة والمواد الكيميائية بينما تحاول الحفاظ على مستوى مدة الصلاحية والمزايا الغذائية للمشروبات. المستهلكون على دراية جيدة بالنتائج الضارة المحتملة للمواد الحافظة. 

ومع ذلك، أصبحت آلة التعبئة الساخنة هي الأكثر استخدامًا في حفظ المشروبات حيث أن الإجراء سهل وغير معقد عند مقارنته بالمواد الحافظة.

حسنًا، لكي تستمد رضاك ​​وتحافظ على عصائرك وأي مشروب، فإن شراء آلة تعبئة عصير الشاي الساخن من شركة مصنعة موثوقة وذات سمعة طيبة هو الخيار الأكثر موصى به للحصول على أفضل العصائر الحافظة والدائمة وتجربة العمر الافتراضي الطويل.

الفئات التي تستخدم فيها آلة التعبئة الساخنة

فيما يلي ما هو مطلوب لآلة تعبئة عصير الشاي الساخن

انها مناسبة لعصائر الخضار

المياه المنكهة

عصائر الفاكهة و

المشروبات الرياضية التي تحتوي على درجة حموضة أقل من 4.5

الإجراء المطلوب في آلة تعبئة عصير الشاي الساخن

يتطلب إجراء آلة التعبئة الساخنة العديد من المراحل التي تكون كل مرحلة فيها مهمة للحفاظ على مزايا فترة التعبئة الأقصر وإطالة العمر الافتراضي دون استخدام مواد حافظة 

أولاً، يتم تطهير المشروبات وتسخينها إلى درجة حرارة التعبئة الساخنة، في الغالب، بين 90-95 درجة مئوية في مبادل حراري لمدة لا تقل عن 15-30 ثانية. يقتل هذا الإجراء الكائنات الحية الدقيقة الموجودة في العصير على وجه التحديد. 

أيضًا، يتم تبريد العصير إلى درجة حرارة حوالي 82-85 درجة مئوية. يمكن إدخال النيتروجين إلى المساحة الفارغة بين العصير والحافة، وبالتالي يتم إزالة الأكسجين لتجنب الأكسدة. سيساعد هذا الإجراء على تعقيم الجزء الداخلي من الحاوية

بالإضافة إلى ذلك، بعد ملء الحاوية بالعصير، يجب إحضار الحاوية إلى حمام مائي لتبريدها بشكل مطرد؛ سيساعد هذا الإجراء في الحفاظ على طعم المنتج ومزاياه الغذائية. 

سيتيح إجراء التبريد مساحة في الحاوية مما يمنع نمو الميكروبات.

ومع ذلك، هناك زجاجات أو خيارات بلاستيكية تسير على ما يرام مع آلة تعبئة العصير الساخنة نظرًا لعدم تطابق جميع الزجاجات مع التعبئة الساخنة. 

أصبح Heat-set Pet هو نوع الحاوية البلاستيكية المتاحة المستخدمة في معظم تطبيقات تعبئة المشروبات الساخنة. لقد تم تصميمها لتتحمل درجة حرارة التعبئة الساخنة. يمكن أيضًا إعادة تدوير الحيوانات الأليفة مما يعد بديلاً جيدًا للزجاج. 

خاتمة

تعتبر آلة تعبئة عصير الشاي الساخن عرضًا مثاليًا لمعظم عصائر الخضار والفواكه والماء والشاي والمشروبات بشكل عام نظرًا لأنها تغنيك عن البحث عن مادة حافظة. كما يسمح بفترة صلاحية طويلة.

آلة تعبئة عصير الشاي الساخن تمنع المستهلكين وتنقذهم من شرب العصائر الملوثة. كما أنه يضمن حياة صحية أثناء تناول عصائر الفاكهة والخضروات لأنه يمنع العصائر من البكتيريا الدقيقة. 

تعمل آلة التعبئة الساخنة كبديل للمواد الحافظة حيث أن بعض المواد الحافظة ضارة ومضرة بنظام الجسم.

العبوات البلاستيكية المتوافقة أو المطابقة لآلة التعبئة الساخنة في حفظ العصائر متاحة بسهولة ويمكن الوصول إليها مما يجعل العملية أكثر تشجيعًا. 

ومع ذلك، فإن الحصول على آلة تعبئة العصير والشاي الساخن من شركة مصنعة ذات خبرة هو أفضل طريقة لتحقيق رغبتك ورضاك في مدة صلاحية أي مشروب أو عصير قمت بإنتاجه.



منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

آلة وضع العلامات على الغراء المصهور على...

آلة وضع العلامات على الغراء المصهور على الساخن آلة مضيفة من الفولاذ المقاوم للصدأ من نوع الغطاء بالكامل: الآلة بأكملها مقاومة للماء وكذلك لا تهدأ. رأس...

عرض الآلة

مصنع زجاجات المياه من Zhangjiagang...

مصنع زجاجات المياه بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية، والكسر الصعب، بالإضافة...

عرض الآلة

آلة تعبئة المياه برميل 600BPH 3-5 جالون

آلة تعبئة مياه البرميل 600BPH سعة 3-5 جالون تدمج الشطف والتعبئة والتغطية، وهي مناسبة لملء المياه النقية أو المياه المعدنية في 3 أو 5 جالون. تتراوح...

عرض الآلة

آلة تعبئة المياه المعدنية 10000BPH...

آلة تعبئة المياه المعدنية 10000BPH 24-24-8 بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية،...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window