الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

كيف تعمل آلة تعبئة المياه 5-10 لتر؟

6/20/2022

إن آلة تعبئة المياه 5-10 لتر هي آلة تعبئة آلية مصممة لغسل، تعبئة، وتغطية زجاجات PET البلاستيكية سعة 3-10 لتر للمياه النقية، المياه المعدنية، وأنواع أخرى من إنتاج المشروبات.

في هذه المقالة، سوف أطلعك على المبدأ التشغيلي لآلات تعبئة المياه سعة 5-10 لتر. استمتع بقراءة جميلة!

هل تخطط للدخول في صناعة إنتاج زجاجات المياه البلاستيكية سعة 5-10 لتر؟ أو ربما لديك واحدة بالفعل ولكنك تواجه تحديات في الحصول على الماكينة المناسبة لعملية الإنتاج. إذا كانت الإجابة بنعم، فيجب أن تأخذ وقتًا للتعرف على آلة تعبئة المياه سعة 5-10 لتر .

آلة تعبئة المياه 5-10 لتر عبارة عن آلة تعبئة أوتوماتيكية مصممة لغسل، تعبئة، وتغطية زجاجات PET البلاستيكية سعة 3-10 لتر للمياه النقية، المياه المعدنية، وأنواع أخرى من إنتاج المشروبات.

في هذه المقالة، سوف أطلعك على المبدأ التشغيلي لآلات تعبئة المياه سعة 5-10 لتر. استمتع بقراءة جميلة!

آلة تعبئة المياه 5-10 لتر

العمليات الأساسية لآلة تعبئة المياه 5-10 لتر

تعد عملية تعبئة وتغليف المياه من 5 إلى 10 لترات عملية معقدة ولكنها مباشرة في إنتاج المياه المعبأة والتي تساعد على ضمان تحقيق المعايير العالية لمتطلبات النظافة والسلامة لإنتاج المياه.

تعمل آلة تعبئة المياه 5-10 لتر على أساس ثلاثة مبادئ عمل تشغيلية رئيسية. هذه العمليات هي عمليات الغسيل أو التنظيف، أو التعبئة والتغطية، أو الختم.

دعونا نلقي نظرة على كل من هذه العمليات التي تضمن تدفق العمل لآلة تعبئة المياه 5-10 لتر!

عملية الغسيل

تعتبر عملية الغسيل التي تتضمن تنظيف الزجاجات البلاستيكية الفارغة أهم خطوة في تعبئة المياه المعبأة. وذلك لأن الغسيل والتنظيف المناسب للزجاجات فقط هو الذي يضمن سلامة ونظافة المياه المعبأة.

يتم وضع الزجاجات البلاستيكية سعة 5-10 لتر على السكك الحديدية الناقلة لآلة تعبئة المياه حيث يتم نقلها إلى وحدة الغسيل في الآلة. يتم غسل الزجاجات البلاستيكية من الداخل والخارج بالماء المقطر، وبعد ذلك يتم تجفيفها.

لذلك، يعد اختيار أفضل الشركات المصنعة لآلات تعبئة المياه لتزويدك بآلة تعبئة المياه سعة 5-10 لتر  أمرًا مهمًا خاصة عندما يتعلق الأمر بعملية الغسيل.

عملية تعبئة

إن عملية تعبئة الزجاجة لآلة تعبئة المياه هي بلا شك الهدف من عملية إنتاج المياه.

يتم بعد ذلك نقل الزجاجات التي يتم تنظيفها بشكل صحيح من وحدة الغسيل في الغسالة إلى وحدة التعبئة عبر الناقل. في وحدة التعبئة لآلة تعبئة المياه، تتم تعبئة الزجاجات بالماء النقي أو المياه المعدنية وفقًا لحجم التعبئة المُدخل بالفعل في الآلة.

عملية السد

عملية السد هي الخطوة النهائية لإنتاج المياه المعبأة. تتضمن هذه الخطوة وضع غطاء على كل زجاجة من الزجاجات المملوءة بطريقة محمية جيدًا. بعد وضع الغطاء، يتم إغلاق الماء وهو أمر مهم للسلامة والنظافة.

آلة تعبئة المياه 5-10 لتر

هل أنت في حاجة إلى آلة تعبئة مياه عالية الجودة بسعة 5-10 لتر؟

إذا كنت على استعداد لتلبية متطلبات إنتاج المياه المعبأة لديك وتفكر في شراء آلة تعبئة المياه بسعة 5-10 لتر .  

سيكون من الأفضل لك أن تحصل على الماكينة من شركة مصنعة موثوقة وذات سمعة طيبة تتعامل مع تصنيع وتوريد ماكينة تعبئة المياه سعة 5-10 لتر لإرشادك وإرشادك بشكل صحيح. نحن هنا من أجلك.

 يرجى الاتصال بنا  اليوم لشراء آلة تعبئة المياه 5-10 لتر عالية الجودة.


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

آلة تعبئة زجاجات المياه 4000BPH 16-16-6

آلة تعبئة زجاجات المياه بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية، والكسر الصعب،...

عرض الآلة

آلة تعبئة عصير البرتقال الأوتوماتيكية...

ماكينة تعبئة عصير البرتقال الأوتوماتيكية للزجاجة الزجاجية. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". يهدف إلى ظروف إنتاج خاصة، يمكن...

عرض الآلة

آلة تعبئة زجاجات المشروبات الغازية

يمكن فصل آلة تعبئة زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال العجلة...

عرض الآلة

آلة تعبئة عصير اللب 4 في 1

ماكينة تعبئة العصير 4 في 1 . النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "4 في 1". يهدف إلى ظروف إنتاج خاصة، يمكن زيادة شطف مطهر واحد ليكون 4 في...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

اتصال

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window