الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

كيف تبدأ مشروع تعبئة العصير المعبأ؟

9/18/2019

مع مرور الوقت، أصبح المستهلكون يميلون نحو العصير المعبأ في زجاجات. ولهذا السبب، يتزايد الطلب على زجاجات العصير. مع هذا، فإن الطلب على آلة تعبئة الزجاجات للبيع يتزايد أيضًا. ومع ذلك، فإن أكثر من 80 بالمائة من المستهلكين يريدون العصير الطبيعي المعبأ في زجاجات بدلاً من العصير الاصطناعي

مع مرور الوقت، أصبح المستهلكون يميلون نحو العصير المعبأ في زجاجات. ولهذا السبب، يتزايد الطلب على زجاجات العصير. مع هذا، فإن الطلب على آلة تعبئة الزجاجات للبيع يتزايد أيضًا. ومع ذلك، فإن أكثر من 80 بالمائة من المستهلكين يريدون العصير الطبيعي المعبأ في زجاجات بدلاً من العصير الاصطناعي. هذا التحول كله بسبب المخاوف الصحية. ولذلك تتنوع شركات العصائر وتقدم العصائر الطبيعية المعبأة في زجاجات لتلبية طلبات المستهلكين. 

11_؟؟

كيف تبدأ مشروع تعبئة العصير المعبأ؟

إذا كنت ترغب في البدء في مشروع تعبئة العصير المعبأ، فالأمر ليس بالأمر الصعب على الإطلاق! عليك أن تتعرف على العوامل الرئيسية. هذه العوامل سوف تقودك إلى عمل عظيم. وفي الوقت الحاضر، سنقوم بشرحها أدناه: 


قم بوضع خطة عمل

أولاً وقبل كل شيء، عليك وضع خطة لأعمال تعبئة العصير المعبأة في زجاجات. للعصائر أنواع عديدة مثل العصير المعصور، أو العصير المعزز للطاقة، أو العصير الطبيعي. عليك أن تقوم بأبحاث الجدوى حتى تتمكن من التعرف على إمكانات عملك. أيضًا، سوف تتاح لك الفرص لتوسيعه.

قم بإعداد خطة عمل مناسبة تحتوي على كافة التفاصيل المتعلقة بالسوق والنفقات والتوقعات والأساليب وتحليل SWOT وتقنيات العلاقات العامة. كل هذه الأمور ستساعد في تحديد نقاط القوة والضعف في العمل. ستتيح لك هذه الخطة الكاملة أيضًا معرفة منافسيك ومورديك.


بناء مخزون مميز

عليك إجراء بحث حول وصفات العصير المختلفة والعروض المحتملة لها. قم ببناء مخزون مميز مما يعني أنك تقدم منتجًا مبتكرًا في السوق. يمكن لمنتج مختلف وفريد ​​أن يساعد في الترويج للعلامة التجارية لشركتك.


احصل على الموردين

احصل على الموردين لعملك. يشمل الموردون مقدمي المكونات ومقاولي الزجاجات والمزارعين. قم بزيارة سوق المزارعين وتواصل مع موردي الفاكهة الطازجة الذين يمكنهم توفير الفاكهة لك بشكل منتظم. قد يتمكن بعض البائعين من تقديم فاكهة معينة. في هذه الحالة، تحتاج إلى توقيع عقد مع موردي الفاكهة المختلفين. أو اذهب إلى البائع الذي يقدم مجموعة كاملة من الفواكه.

وبالمثل، تحتاج إلى العثور على البائعين للمكونات والزجاجات الأخرى. يجب أن تفضل هؤلاء البائعين الذين يقدمون منتجات عالية الجودة بسعر معقول.


اختر آلة التعبئة الخاصة بك

اختر آلة التعبئة التي تختارها. منذ سنوات مضت، كانت شركات المشروبات تستخدم آلات تعبئة بسيطة. ومع ذلك، فقد قامت التكنولوجيا الجديدة بتحديث هذه الآلات بشكل استثنائي. الآن، آلة تعبئة زجاجات العصير الأوتوماتيكية بالكامل متوفرة في السوق. لا يمكن لهذه الآلة إكمال مهمة التعبئة فحسب، بل يمكنها أيضًا القيام بغسل زجاجات العصير وتغطيتها.

من ناحية أخرى، هناك أنواع مختلفة من طرق التعبئة. تشمل هذه الطرق تعبئة العصير الساخن، وتعبئة العصير البارد، والحشوة العادية. قبل التقاط آلة تعبئة الزجاجات ، عليك أن تعرف مميزاتها والطريقة التي تتبعها. إذا كان على الماكينة أن توفر طريقة التعبئة التي تختارها، فقم بالشراء. 


الكلمات الأخيرة

يجب عليك تجميع كل ذلك معًا لبدء أعمال تعبئة العصير المعبأة في زجاجات. ومن الضروري التركيز على كل عامل بشكل صحيح. ومع ذلك، فإن الشيء الأساسي الذي يجب مراعاته هو آلة التعبئة لأن عملك يعتمد عليها بالكامل. وبالتالي، يجب عليك التحقق من أفضل آلة تعبئة عصير للبيع .


 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن /...

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن / العصير الأوتوماتيكية. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

14-12-5 آلة تعبئة المياه المعدنية في...

ماكينة تعبئة مياه عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء من سلسلة CGF هو "3 في 1". ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل...

عرض الآلة

خط آلة تعبئة المشروبات الغازية ذات...

يمكن فصل خط آلة تعبئة المشروبات الغازية بالزجاجات الزجاجية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من...

عرض الآلة

آلة تعبئة زجاجات المشروبات الغازية

يمكن فصل آلة تعبئة زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال العجلة...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window