الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

كيف تبدأ عمل آلة تعبئة السوائل؟

11/22/2018

في الوقت الحالي، تجبر القدرة التنافسية في السوق الشركات المصنعة على تقديم مجموعة واسعة من النماذج والميزات لمنتج واحد. مما يجعل من الصعب للغاية على المشترين اتخاذ خيار حكيم. كما أن حالة شراء آلة تعبئة السوائل لا تختلف كثيرًا. هناك توافر خط وأنواع واسعة من هذه الآلات.

 

في الوقت الحالي، تجبر القدرة التنافسية في السوق الشركات المصنعة على تقديم مجموعة واسعة من النماذج والميزات لمنتج واحد. مما يجعل من الصعب للغاية على المشترين اتخاذ خيار حكيم. كما أن حالة شراء آلة تعبئة السوائل لا تختلف كثيرًا. هناك توافر خط وأنواع واسعة من هذه الآلات. 

آلة تعبئة السوائل


إذا كان أحد رواد الأعمال يخطط لبدء عمل تجاري في مجال آلات تعبئة السوائل، فإن عملية اختيار الماكينة المناسبة تكون صعبة ولكنها جزء لا يتجزأ من الأداء المستقبلي لمشروعه.


هناك بعض الخطوات الأساسية لبدء أعمال تعبئة السوائل:


الخطوة 1: حجم الأعمال ونوع الآلة :

مع الانتهاء من تحديد حجم وطبيعة العمل، من المهم للمالك أن يختار الآلة بشكل منطقي، حيث يوجد رابط قوي بين الاثنين:

الخصائص والميزات

ستحدد خصائص وخصائص المنتج الذي يجب تعبئته بشكل أساسي الوظائف والميزات التي ستحتاجها في الجهاز. على سبيل المثال، ما إذا كان سيكون له خصائص سائلة أو شبه سائلة تمامًا. في الواقع، ستكون بعض السوائل أكثر مقاومة للتدفق مقارنة بالسوائل الأخرى. ولذلك، يجب أن يتم اختيار الجهاز وفقا لذلك. سواء كان الشخص يرغب في إنشاء مصنع تعبئة، أو صناعة ضغط العصير الطازج، أو شركة صيدلانية ناشئة، فإن جميع السوائل ستكون لها لزوجة مختلفة تمامًا وستتطلب آلات تعبئة مختلفة.


 

سرعة

السرعة التي يجب بها ملء الزجاجات ستحدد نوع الماكينة. على سبيل المثال، سيحدد حجم العمل في النهاية عدد الزجاجات التي يجب أن تملأها الآلة في الساعة (BPH) أو الزجاجات في الدقيقة (BPM). وهذا سيحدد أفضل نوع من الماكينات للأعمال.  


التسعير

سيتم ربط فئة أو نوع العمل الذي يفكر فيه رجل الأعمال تلقائيًا بنوع الآلة التي يجب شراؤها. هناك شركات محلية صغيرة الحجم لا تحتاج إلى آلة تعبئة آلية عالية التقنية ، لذلك بالنسبة لمثل هذا النوع من المصانع والإعدادات، ستكون آلة التعبئة اليدوية أو شبه الأوتوماتيكية هي الخيار المثالي. ومع ذلك، إذا كان الاستثمار واسع النطاق، فيجب شراء الآلات باهظة الثمن المجهزة بالناقلات.

 

يتمتع السوق بإمكانية الوصول إلى آلات التعبئة المضمنة والدوارة، ويختلف السعر والتعقيد والوظيفة لكل منهما. وبالمثل، فإن آلات تعبئة مستوى السائل وآلات التعبئة الحجمية تقدم تقنيات مختلفة للتعبئة؛ وبالتالي، تختلف كفاءتها وتكلفتها.


الخطوة الثانية: تجميع خطة العمل

بمجرد الانتهاء من المهمة الشاقة والمرهقة المتمثلة في اختيار الماكينة، فإن الخطوة الثانية هي التأكد في المجالات التالية:

ضمان الشركة المصنعة  

تعتبر ضمانات الشركة المصنعة هي المهمة الأكثر أهمية عند شراء الآلات والمعدات. يحتاج المرء إلى ضمان قوي وشروط الضمان للحفاظ على استمرار العمل. يمكن لهذه الأشياء الميكانيكية أن تتخلى عن العمل في أي وقت، لذلك يجب أن يكون المرء قادرًا دائمًا على تقديم المطالبات.


عملية التثبيت

التثبيت هو ثاني أهم مهمة في مخطط الأعمال. التثبيت الفعال سوف يقطع شوطا طويلا والعكس صحيح.


دعم العملاء

ثالثًا وآخر شيء يجب التأكد منه هو دعم العملاء والصيانة ونظام الدعم في الموقع. وبما أن الشرط الأساسي للعمل هو العمل بسلاسة، فيجب الوعد بإجراء صيانة سريعة وفي الوقت المناسب.


أصبح إنشاء مشروع تجاري وتشغيله باستمرار خلال هذه الفترة من أكثر المهام صعوبة هذه الأيام. في كل ثانية، يدخل بائعون ومشترون جدد إلى السوق ويخرجون منه. لذلك، لكي يقف رائد الأعمال شامخًا وثابتًا، يحتاج إلى اتخاذ الخيارات الصحيحة بالتكلفة المناسبة وفي الوقت المناسب أيضًا. 



 

 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن /...

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن / العصير الأوتوماتيكية. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

آلة تعبئة عصير البرتقال الأوتوماتيكية...

ماكينة تعبئة عصير البرتقال الأوتوماتيكية للزجاجة الزجاجية. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". يهدف إلى ظروف إنتاج خاصة، يمكن...

عرض الآلة

آلة تعبئة عصير البرتقال الأوتوماتيكية...

ماكينة تعبئة عصير البرتقال الأوتوماتيكية لزجاجة PET. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". يهدف إلى ظروف إنتاج خاصة، يمكن زيادة...

عرض الآلة

آلة وضع العلامات على الغراء المصهور على...

آلة وضع العلامات على الغراء المصهور على الساخن آلة مضيفة من الفولاذ المقاوم للصدأ من نوع الغطاء بالكامل: الآلة بأكملها مقاومة للماء وكذلك لا تهدأ. رأس...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window