الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

قام عميل من كينيا بشراء خط تعبئة المشروبات الغازية بالكامل من ماكينات Datong

10/27/2019

تهانينا! قام عميل من كينيا بشراء آلة تعبئة المشروبات الغازية بالكامل من Datong Machinery في أوائل أكتوبر. في الوقت الحاضر، المنافسة العالمية شرسة، ويختار المزيد والمزيد من العملاء إنشاء خطوط الإنتاج الخاصة بهم في المنطقة المحلية. عندما جاء عملاء كينيا إلى موقعنا

تهانينا! قام عميل من كينيا بشراء آلة تعبئة المشروبات الغازية بالكامل من Datong Machinery في أوائل أكتوبر. في الوقت الحاضر، المنافسة العالمية شرسة، ويختار المزيد والمزيد من العملاء إنشاء خطوط الإنتاج الخاصة بهم في المنطقة المحلية. عندما جاء عملاء كينيا إلى مصنعنا ورأوا منتجاتنا، قرروا على الفور إقامة علاقة تعاون معنا.

 

كان عملاؤنا راضين تمامًا عن أجهزتنا وخدماتنا ويتطلعون إلى التعاون التالي. تم إرسال الصور أدناه من قبل عملائنا الأعزاء.

 

من أجل تصدير آلة تعبئة المشروبات الخاصة بنا بنجاح إلى السوق الكينية، قمنا بالتواصل مع عملاء كينيا عدة مرات وقام كل منا باستعدادات جيدة جدًا.


 آلة تعبئة المشروبات

في الأيام القليلة الماضية، قام الفنيون لدينا أيضًا بفحص جميع آلات تعبئة المشروبات الغازية لدينا للتأكد من أن منتجاتنا ستحافظ على أفضل حالاتها عند وصولها إلى كينيا. كما أننا ممتنون جدًا لموظفينا الذين يعملون بجد لدعمهم لخطة التصدير هذه.

 

يمكن فصل آلة تعبئة المشروبات الغازية من شركة Zhangjiagang Datong Machinery Co, Ltd إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والتغطية من خلال العجلة النجمية ويتم نقلها أخيرًا من خلال ناقل الزجاجة الخارجي المجهز بجهاز إنذار لكتلة الزجاجة وغياب الزجاجة وغياب الغطاء والحمل الزائد. الآلة تلبي معايير الصحة الغذائية الوطنية، مع أتمتة عالية وسهلة التشغيل.


 ماكينة تعبئة المشروبات 2

 

لقد كان هذا في قلب الشركة منذ تأسيسها في عام 2002 من خلال الاستفادة من سنوات عديدة من المعرفة والخبرة، وجميع منتجاتنا من نظام معالجة المياه، وآلات تعبئة المياه، وآلة تعبئة المشروبات الغازية، وآلة تعبئة العصير، وآلة تعبئة البيرة ، يمكن آلة التعبئة، آلة تعبئة الزجاجات، آلة تعبئة المياه بالبراميل 3-5 جالون، آلة وضع العلامات على الزجاجات، آلات تعبئة الزجاجات، آلة نفخ الزجاجات PET، آلة خلط العصير، آلات التعقيم، غسالات CIP بالإضافة إلى المشاريع المُدارة بنظام تسليم المفتاح.

 

نحن ملتزمون بتجاوز توقعات عملائنا من خلال الجمع بين المستوى الرفيع من الخبرة والمنتجات عالية الجودة، وكلها مدعومة بخدمة من الدرجة الأولى.


 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

مولد الأوزون ذو الطراز الجديد لمعالجة...

نظام تنقية معالجة المياه للمياه النقية والمياه المعدنية وغيرها من المياه المعبأة في زجاجات؟ المياه لإنتاج الأغذية والمشروبات.

عرض الآلة

سعر جيد لأجهزة معالجة المياه مع خدمة...

للمياه النقية والمياه المعدنية والمياه المعبأة الأخرى والمياه لإنتاج الأغذية والمشروبات. وتتكون بشكل رئيسي من المعدات التالية: نظام المعالجة المسبقة...

عرض الآلة

مرشح أيون الصوديوم

نظام تنقية معالجة المياه للمياه النقية والمياه المعدنية وغيرها من المياه المعبأة في زجاجات؟ المياه لإنتاج الأغذية والمشروبات.

عرض الآلة

سعر مرشح الألياف المجوفة للطعام مع دعم...

جميع الصمامات وخطوط الأنابيب ستكون من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 أو SUS316L، مع هيكل مدمج. سيتم التحكم في جميع الماكينة بواسطة PLC، ويمكن تشغيلها...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window