الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

فوائد شرب المياه الغازية (المياه الغازية)

8/10/2021

"على الرغم من وجود المياه الغازية منذ عقود، إلا أنها أصبحت أكثر شعبية على مدى العامين الماضيين. وتشير الإحصائيات إلى أن مبيعات المياه الغازية تجاوزت 6 مليارات دولار في عام 2016، وهي زيادة حادة من 2.6 مليار دولار بيعت في عام 2011.
المياه الغازية هي المياه التي يملؤها المصنعون بغاز ثاني أكسيد الكربون. شرب الماء الفوار يعطي نفس الإحساس مثل شرب الصودا دون إضافة السعرات الحرارية والسكر. معظم الشركات المصنعة تضيف نكهة للمياه الغازية باستخدام النكهات الطبيعية."

على الرغم من أن المياه الغازية موجودة منذ عقود، إلا أنها أصبحت أكثر شعبية خلال العامين الماضيين. تشير الإحصاءات إلى أن مبيعات المياه الغازية تجاوزت 6 مليارات دولار في عام 2016، وهي زيادة حادة من 2.6 مليار دولار تم بيعها في عام 2011.

المياه الغازية هي المياه التي يملؤها المصنعون بغاز ثاني أكسيد الكربون. شرب الماء الفوار يعطي نفس الإحساس مثل شرب الصودا دون إضافة السعرات الحرارية والسكر. تقوم معظم الشركات المصنعة بإضافة نكهة للمياه الغازية باستخدام النكهات الطبيعية.

 

أفضل لك من الصودا

يمكن أن تكون المياه الغازية أفضل لك من شرب الصودا لعدة أسباب. أولا وقبل كل شيء، المياه الغازية لا تحتوي على السعرات الحرارية أو السكر. إذا كنت تستمتع بتناول القليل من "الفوران" في مشروبك، فإن المياه الغازية تتيح لك القيام بذلك دون إضافة سعرات حرارية.

علاوة على ذلك، فإن المياه الغازية أفضل من السكر بسبب تأثيرها على مينا الأسنان. من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن الكربنة تكسر مينا الأسنان، لكن هذا ليس هو الحال. السكر الموجود في المشروبات هو الذي يتسبب في انهيار مينا الأسنان. وجدت الدراسات أن المشروبات الغازية تضر بمينا الأسنان أكثر بـ 100 مرة من المياه الغازية.

 

تحسين عملية الهضم

الماء الفوار مفيد أيضًا لأنه يمكن أن يحسن عملية الهضم. يفعل ذلك عن طريق تحسين قدرتك على البلع. على سبيل المثال، وجدت إحدى الدراسات أن المياه الغازية تحفز الأعصاب اللازمة لتناول الطعام أكثر من أي مشروب آخر. وجدت دراسة أخرى أن غالبية المشاركين الذين شعروا بالحاجة إلى تنظيف حناجرهم وجدوا الراحة الأكثر أهمية عند شرب المياه الغازية.

علاوة على ذلك، يمكن أن يكون للمياه الغازية تأثير إيجابي على حركات الأمعاء، خاصة عند أولئك الذين يعانون من الإمساك. ويعتقد الباحثون أيضًا أن الماء الفوار يمكن أن يقلل من شدة أعراض عسر الهضم الأخرى، مثل آلام المعدة.

 

فقدان الوزن

ولعل أهم فائدة صحية لشرب المياه الغازية هي حقيقة أنها يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن. وذلك لأن المشروب يمكن أن يجعلك تشعر أكثر مما لو كنت تشرب الماء العادي. بالإضافة إلى ذلك، تشير الأبحاث إلى أن المياه الكربونية تجبر الطعام على البقاء في معدتك لفترة أطول، مما يساعدك على الشعور بالشبع.  

كلما شعرت بالشبع، قل شعورك بالحاجة إلى تناول الطعام. وبالتالي، فإن المياه الغازية بمثابة "سعرات حرارية فارغة" من شأنها أن تقلل من رغبتك في تناول الطعام. من خلال تناول كميات أقل، سوف تفقد الوزن بسرعة أكبر.

 

آلة تعبئة المشروبات الغازية التي يمكننا توفيرها

• خط إنتاج آلة تعبئة المشروبات الغازية بزجاجة بلاستيكية

آلة تعبئة المشروبات بسعة من 2000BPH إلى 24000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية، والكسر الصعب، بالإضافة إلى ذلك، يمكن تصنيع زجاجة PET بمواصفات وأشكال مختلفة؛ بالنسبة للمستهلك، يمكن أخذها بسهولة ويسر دون أن تنفجر.

خط إنتاج آلة تعبئة المشروبات الغازية مع زجاجة بلاستيكية

• خط إنتاج تعبئة المشروبات الغازية الأوتوماتيكية للبيع

آلة تعبئة المشروبات بسعة من 2000BPH إلى 24000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية، والكسر الصعب، بالإضافة إلى ذلك، يمكن تصنيع زجاجة PET بمواصفات وأشكال مختلفة؛ بالنسبة للمستهلك، يمكن أخذها بسهولة ويسر دون أن تنفجر.

خط إنتاج تعبئة المشروبات الغازية الأوتوماتيكية للبيع

معلومات عنا

تأسست شركة Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd في عام 2002. وقد تخصصت في الواقع في حلول تعبئة المياه والمشروبات على مدار 16 عامًا. المصنع الحديث الذي تبلغ مساحته 6000 متر مربع، وجميع أنواع معدات المعالجة المتقدمة ومعدات الاختبار، والفنيين ذوي الخبرة، والإدارة العلمية والصارمة، يشكل تميز DATONG في نظام التصنيع. أكثر من 40 دولة تستخدم أجهزتنا. إذا كنت تبحث عن سلعة موثوقة من آلات تعبئة المشروبات الغازية ، يرجى الاتصال بنا الآن!


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن /...

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن / العصير الأوتوماتيكية. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

خط إنتاج آلة تعبئة عصير الزجاجات 4 في 1

ماكينة تعبئة عصير عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "4 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة، يمكن زيادة...

عرض الآلة

آلة تعبئة عصير الزجاجة 24-24-8 بسعر...

ماكينة تعبئة عصير عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة، يمكن زيادة...

عرض الآلة

خط آلة تعبئة المشروبات الغازية ذات...

يمكن فصل خط آلة تعبئة المشروبات الغازية بالزجاجات الزجاجية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window