الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

صناعة آلات تعبئة الزجاجات - التطور

10/31/2019

لقد مضى على تطور صناعة آلات التعبئة أكثر من 100 عام، لكنها لا تزال في فترة المجد بعد الثمانينيات. في ذلك الوقت، عندما تطورت الصناعة العالمية إلى الفترة المتوسطة، كان من المدهش أن نجد التطور الصناعي في البلاد.

لقد مضى على تطور صناعة آلات التعبئة أكثر من 100 عام، لكنها لا تزال في فترة المجد بعد الثمانينيات. في ذلك الوقت، عندما تطورت الصناعة العالمية إلى الفترة الوسطى، كانت ثكما يثير الدهشة العثور على التطور الصناعي في البلاد. في ذلك الوقت، كانت الصين في مهدها، وقد أدى إصلاح وانفتاح دنغ شياو بينغ إلى انتقال الصين من التخلف إلى التنمية، مما سمح للمجتمع الصيني بالدخول إلى المجتمع الرغيد على نحو شامل.



في الثمانينات، تم استيراد معظم آلات تعبئة الزجاجات من الخارج، ولم يتم إنتاج وبيع خط إنتاج التعبئة بعد. لم يكن خط إنتاج الحشو المستورد من الخارج في ذلك الوقت متقدمًا مثل الذي نصنعه اليوم. ومع ذلك، فقد كانت بالفعل متقدمة جدًا في نظر الناس في ذلك الوقت. في أوائل الثمانينيات، كانت معظم الشركات الصينية شركات مملوكة للدولة. أي وحدة تابعة للدولة فلا توجد منافسة. وبطبيعة الحال، فإن تطوير هذه التكنولوجيا بطيء أيضًا. 

آلة تعبئة المياه المعدنية في الزجاجات

وفي أوائل التسعينيات، بدأت الصين تظهر وكأنها مخصخصة، وبدأت الشركات الخاصة في الظهور. في ذلك الوقت، طورت الصين لأول مرة مقاطعات ومدن مثل قوانغدونغ وشانغهاي. كما تطورت تكنولوجيا تصنيع الآلات في الصين منذ ذلك الوقت، والقدرة على بدء البحث والتطوير المستقلين ضعيفة للغاية. ووقتها كانت معظمها تقليدًا، لذلك وصف الأمريكيون الصين بأنها نسخة من الدولة الكبيرة وكانوا يخشون أن تتعلم الصين مهاراتهم. أدى تخلف مستوى التصنيع في ذلك الوقت إلى حياة صعبة للناس، لكن الصين دولة ذكية. الصين أمة مجتهدة. بدأت الصين في إنشاء وحدات بحثية خاصة بها.


وبعد سنوات من البحث، وبعد عام 2000، تمكنت التكنولوجيا من المقارنة مع الدول المتقدمة مثل أوروبا، لذلك بدأ عدد الآلات المشتراة من الخارج في الانخفاض في ذلك الوقت. بعد عدة سنوات من التطوير، احتكرت صناعة آلات تعبئة الزجاجات العديد من البلدان. لقد جاء العديد من الأجانب إلى الصين لشراء الآلات. يزعم الأجانب أن الصين هي مصنع العالم.


من أجل تلبية احتياجات التطور السريع لصناعة التعبئة والتغليف والمشاركة بنشاط في المنافسة الدولية، يجب على آلات التعبئة الصينية كسر وضع الصناعة "الصغيرة والمتناثرة" ومواصلة التقدم في اتجاه "الدقة العالية". تعتقد الصناعة أن  آلة تعبئة السوائل المستقبلية سوف تتعاون مع اتجاه الأتمتة الصناعية، وتطوير السوائل في عدة اتجاهات، مثل تنويع الوظائف الميكانيكية، وتوحيد التصميم الهيكلي، والوحدات النمطية، والتحكم الذكي، والهيكل عالي الدقة. ولذلك فإن تطوير آلات التعبئة يوفر الضمانة اللازمة للمعالجة الحديثة والإنتاج الضخم للأغذية والأدوية. وهذا يثبت مرة أخرى أن إمكانات تطوير آلات التعبئة هائلة.

 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

14-12-5 آلة تعبئة المياه المعدنية في...

ماكينة تعبئة مياه عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء من سلسلة CGF هو "3 في 1". ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل...

عرض الآلة

آلة تعبئة عصير الزجاجة 24-24-8 بسعر...

ماكينة تعبئة عصير عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة، يمكن زيادة...

عرض الآلة

آلة تعبئة المياه المعدنية 6000BPH...

آلة تعبئة المياه المعدنية 6000BPH 18-18-6 بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية،...

عرض الآلة

DCGF24-24-8 آلة تعبئة المشروبات الغازية...

يمكن فصل آلة تعبئة وتغطية زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window