الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

شركة Datong Machinery تتمنى لجميع العملاء عيد ربيع سعيد

2/8/2021

في بداية العام الجديد، بشرت شركة Datong Machinery بعام واعد هو 2021! بفضل الجهود المشتركة لجميع الشركات الأعضاء، يمكن أن تتطور المهام المختلفة لشركة Datong Machinery بشكل صحي كشركة مصنعة ممتازة لآلات تعبئة المياه.

الصين دولة متعددة الأعراق، والمجموعات العرقية المختلفة لها أشكال مختلفة للعام الجديد. لم شمل الأسرة. يأكل الناس كعك الأرز والزلابية ومجموعة متنوعة من الوجبات الغنية، ويشعلون الفوانيس، ويشعلون الألعاب النارية ويباركون بعضهم البعض.

 سنة جديدة سعيدة

في بداية العام الجديد، بشرت شركة Datong Machinery بعام واعد هو 2021! بفضل الجهود المشتركة لجميع الشركات الأعضاء، يمكن أن تتطور المهام المختلفة لشركة Datong Machinery بشكل صحي كشركة مصنعة ممتازة لآلات تعبئة المياه .

 

حصلت آلة التعبئة من Datong Machinery على شعبية كبيرة بين الأسواق المحلية والأجنبية في العام الماضي وسنستمر في تقديم منتجات أفضل لعملائنا.

 

الفرص والتحديات تتعايش، والمجد والأحلام تتعايش! إن شركة Datong Machinery مدعومة بثقافة مؤسسية ممتازة ومن خلال تنفيذ استراتيجية تطوير دولية ومتنوعة، فإنها ستبشر بغد أكثر إشراقًا! في عيد الربيع، يتمنى جميع موظفي Datong Machinery لجميع العملاء الجدد والقدامى: سنة جديدة سعيدة، ونتمنى لك حظًا سعيدًا!

 آلة تعبئة المياه

يتطلع معظم الناس إلى قدوم عيد الربيع، ويمكن للجميع التجمع لإطلاق الألعاب النارية ومشاركة الفرحة. ومع ذلك، لا تزال شركة Datong Machinery متاحة على الإنترنت، ويمكنك الاتصال بنا في أي وقت إذا كانت لديك أي احتياجات.

 

لا داعي للقلق بشأن إغلاق موظفينا لقضاء العطلة. يعمل موظفونا المتفانون بجد للتأكد من أنه حتى أثناء العطلة، يستطيع عملاؤنا الحصول على الرد عند الحاجة.

 

إلى جميع عملائنا الكرام والمخلصين، نود أن نستخدم هذه الوسيلة لنتمنى لكم تهاني الموسم وسنة جديدة سعيدة.

 

نريد أيضًا أن نؤكد لك أنه يمكنك دائمًا الاعتماد علينا للحصول على جودة Datong Machinery في أي وقت تنشأ فيه الحاجة. شريك معنا اليوم للحصول على قيمة أموالك على آلة التعبئة لدينا.

 

إذا كانت هناك حاجة عاجلة، يرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب وسوف نقوم بالرد في أقرب وقت ممكن خلال 24 ساعة. يمكنك الاتصال بنا بالطرق التالية:

البريد الإلكتروني: lynn@datong-machine.com

الغوغاء/واتساب/ويشات: +8613962288927

 

يرجى أن تسامحنا وتحاول أن تفهم ما إذا كان هناك أي تأخير في الرد خلال فترة العطلة.



منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

عصير مانجو زجاجة PET مع آلة تعبئة اللب 4...

عصير العنب والخل مصنع تعبئة عصير التفاح آلة تعبئة عصير التفاح. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". يهدف إلى ظروف إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

آلة صنع الزجاجات البلاستيكية...

آلة نفخ الزجاجات PET الأوتوماتيكية الخطية، التي تم تطويرها بشكل مستقل بواسطة DATONG من خلال اعتماد التقنيات المتقدمة في العالم، هي نوع من المعدات...

عرض الآلة

آلة تعبئة المياه المعدنية 6000BPH...

آلة تعبئة المياه المعدنية 6000BPH 18-18-6 بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية،...

عرض الآلة

آلة نفخ الزجاجة البلاستيكية PET

آلة نفخ الزجاجات PET الأوتوماتيكية الخطية، التي تم تطويرها بشكل مستقل بواسطة DATONG من خلال اعتماد التقنيات المتقدمة في العالم، هي نوع من المعدات...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window