الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

سوف تظهر شركة Datong Machinery في معرض ProPak Asia في بانكوك، تايلاند في شهر يونيو

4/7/2023

ستشارك شركة Datong Machinery في معرض التغليف الدولي ProPak Asia الدولي الثلاثين، بجناح رقم N41 HALL 99، الواقع في مركز بانكوك الدولي للمعارض التجارية (BITEC).

تفاصيل المعرض

 ستشارك شركة Datong Machinery في معرض التغليف الدولي ProPak Asia الدولي الثلاثين، بجناح رقم N41 HALL 99، الواقع في مركز بانكوك الدولي للمعارض التجارية (BITEC). ومن المقرر أن يقام المعرض في الفترة من 14 إلى 17 يونيو 2023، حيث سنعرض لعملائنا أحدث معدات وتقنيات آلات التعبئة والتغليف.

datong.jpg

مقدمة لمعرض ProPak Asia

يعد معرض ProPak Asia الدولي للتغليف في بانكوك بتايلاند أحد أكبر وأقدم معارض التغليف الاحترافية في آسيا. ويستقطب المعرض ما يقرب من 2000 عارض من جميع أنحاء العالم كل عام ويجمع مختلف الصناعات بما في ذلك الأغذية والمشروبات والأدوية ومستحضرات التجميل والمعدات الطبية، بالإضافة إلى آلات ومواد التعبئة والتغليف. كما يتم خلال المعرض عقد العديد من المنتديات والندوات للزوار للتعرف على أحدث الاتجاهات والتقنيات في صناعة التعبئة والتغليف.

 ماكينات داتونغ

تعرض شركة Datong Machinery أحدث منتجاتها في المعرض

في هذا المعرض القادم، لا تعرض شركة Datong Machinery أحدث معدات وتقنيات آلات التعبئة والتغليف لدينا فحسب، بل توفر أيضًا حلولاً أكثر شمولاً لتلبية احتياجات عملائنا المتزايدة باستمرار. بالنسبة لعملائنا في مجال الأغذية والمشروبات، سنعرض آلات تعبئة وختم عالية الكفاءة وذكية، بالإضافة إلى مجموعة من خطوط الإنتاج الآلية التي يمكن أن تساعد في زيادة كفاءة الإنتاج مع ضمان جودة المنتج والسلامة الصحية.

علاوة على ذلك، نحن نقدم خدمات مخصصة لعملائنا لتصميم وتطوير الحلول التي تلبي متطلباتهم بالكامل. بالإضافة إلى عروض المنتجات، سنقوم أيضًا بإعداد منصة استشارية احترافية في جناحنا لتزويد العملاء بأحدث أخبار الصناعة والدعم الفني. ونحن نتطلع إلى إجراء مناقشات متعمقة ومشاركة تجاربنا وأفكارنا لتعزيز التطوير والابتكار في صناعة التعبئة والتغليف.

وأخيرًا، ندعوك لزيارة جناحنا وإجراء محادثات متعمقة مع فريقنا. نعتقد أن هذا المعرض سيكون إبداعيًا ورائدًا وتواصليًا، ونتطلع إلى لقائكم هناك.


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

خط إنتاج آلة تعبئة المياه 5-10 لتر ذو...

آلة تعبئة المياه بالزجاجة الكبيرة سعة 5-10 لتر تتبنى تقنية ناقل الهواء الذي يتصل مباشرة بعجلة تغذية الزجاجة بدلاً من المسمار والناقل. إنه أسهل وأكثر...

عرض الآلة

آلة تعبئة المشروبات الغازية زجاجة PET من...

يمكن فصل آلة تعبئة وتغطية زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال...

عرض الآلة

DCGF24-24-8 آلة تعبئة المشروبات الغازية...

يمكن فصل آلة تعبئة وتغطية زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window