الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

داتونغ تتمنى لجميع عملائنا عيد ربيع سعيد

1/7/2020

يعد عيد الربيع أهم مهرجان في الدوائر الصينية وحتى الصينية. وينتهي عيد الربيع عادة من اليوم الأول من الشهر القمري الأول إلى اليوم الخامس عشر من الشهر القمري الأول.

يعد عيد الربيع أهم مهرجان في الدوائر الصينية وحتى الصينية. وينتهي عيد الربيع عادة من اليوم الأول من الشهر القمري الأول إلى اليوم الخامس عشر من الشهر القمري الأول.

 

في هذه اللحظة، داتونغ على وشك توديع عام 2019 المزدحم والمرضي والدخول في عام 2020 المليء بالتحديات كمورد ممتاز لمعدات تعبئة الزجاجات في الصين . في العام الجديد، تود داتونغ أن تقدم بركاتنا الصادقة لجميع زملائنا وشركائنا وأصدقائنا!

 

سنة صينية جديدة سعيدة-داتونغ


بالنسبة إلى Datong، كان العام الماضي عامًا من العمل الجاد وعام فخر للشركة. يعمل معظم الموظفين بجد ويحبون وظائفهم، ونحن نسير جنبًا إلى جنب نحو هدف مشترك - أن نكون أفضل مصنع لآلات تعبئة المشروبات الغازية في الصين  في هذه الصناعة. بفضل الجهود المشتركة لجميع شركاء داتونغ، قدمت الشركة ورقة إجابات مشرقة في عام 2019.

 

إذا نظرنا إلى عام 2019، فإننا نشعر بالحماس؛ نتطلع إلى عام 2020، ونحن مليئون بالثقة. في عام 2020، ستلتزم Datong بفلسفة العمل المتمثلة في "احتياجات العملاء وأهداف Datong" وستسعى جاهدة لخلق قيمة للعملاء من خلال تقسيم العملاء بشكل فعال. سوف يتحد جميع زملائنا في داتونغ ويعملون بجد لبذل جهود متواصلة لجعل داتونغ تتمتع بمستقبل أفضل! سنكون أفضل مصنع لمحطات المياه المعدنية الأوتوماتيكية بالكامل .

 

تبدأ عطلة عيد الربيع في داتونغ من 18 يناير إلى 10 فبراير . سنعود إلى العمل في 11 فبراير. إذا كانت هناك حاجة عاجلة، يرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب وسوف نقوم بالرد في أقرب وقت ممكن خلال 24 ساعة. يرجى أن تسامحنا وتحاول أن تفهم ما إذا كان هناك أي تأخير في الرد خلال فترة العطلة.


إذا كان لديك أي طلب أو استفسار عاجل، فلا تتردد في الاتصال بنا:

الغوغاء / واتساب: +86-13962288927

البريد الإلكتروني: lynn@datong-machine.com

هاتف: +86-512-58662088

 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن /...

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن / العصير الأوتوماتيكية. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

عصير مانجو زجاجة PET مع آلة تعبئة اللب 4...

عصير العنب والخل مصنع تعبئة عصير التفاح آلة تعبئة عصير التفاح. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". يهدف إلى ظروف إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

آلة صنع الزجاجات البلاستيكية...

آلة نفخ الزجاجات PET الأوتوماتيكية الخطية، التي تم تطويرها بشكل مستقل بواسطة DATONG من خلال اعتماد التقنيات المتقدمة في العالم، هي نوع من المعدات...

عرض الآلة

آلة تعبئة المياه المعدنية 6000BPH...

آلة تعبئة المياه المعدنية 6000BPH 18-18-6 بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية،...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window