الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

خمسة اتجاهات للمشروبات غير الكحولية المستقبلية

1/19/2020

يعد اهتمام المستهلكين بالبيئة وصحتهم عاملين مهمين يحددان مستقبل صناعة المشروبات في عام 2019. من بينها، داتونغ - باعتبارها واحدة من أفضل موردي آلات تعبئة المشروبات الغازية الغازية في الصين، والتي تعد إحدى القوى الرئيسية قيادة الاتجاهات المستقبلية.

يعد اهتمام المستهلكين بالبيئة وصحتهم عاملين مهمين يحددان مستقبل صناعة المشروبات في عام 2019. من بينها، داتونغ - باعتبارها واحدة من أفضل موردي آلات تعبئة المشروبات الغازية الغازية في الصين، والتي تعد إحدى  القوى الرئيسية قيادة الاتجاهات المستقبلية. وجدت دراسة استقصائية أجرتها جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس أن 36٪ من الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 24 عامًا والذين يتلقون تعليمًا بدوام كامل يقلعون عن الكحول. لمواكبة هذا التحول الثقافي اليوم، يجب على شركات المشروبات ابتكار المنتجات. المشروبات الخالية من الكحول ليست كافية. كما يجب أن تكون متسقة مع اتجاهات الصحة والتنمية المستدامة.

 

مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا نلقي نظرة على أربعة اتجاهات رئيسية في المشروبات غير الكحولية.

 

خط تعبئة المشروبات غير الكحولية


وظيفي

ظهرت صناعة المشروبات مؤخرًا ببعض المنتجات الوظيفية الجديدة التي يمكنها تلبية احتياجات المزيد من الأشخاص، بدءًا من عوامل تخفيف الضغط إلى جهاز المناعة وحتى مستحضرات التجميل. بالنسبة للمستهلكين اليوم، لم يعد الترطيب ببساطة يرضيهم. يمكننا أن نرى الكولاجين في العديد من منتجات المشروبات الجديدة الجاهزة للشرب، مثل بروتين ووتر كو والبروتينات الحيوية. كما اتبعت بعض شركات المشروبات ذات العلامات التجارية الكبرى، مثل كوكا كولا، هذا الاتجاه، حيث قدمت سلسلة مياه الفيتامين ومشروب طاقة جديد يجمع بين الكافيين ومستخلص الغوارانا وفيتامين ب. وهي تستخدم معدات تعبئة المشروبات لإكمال الإنتاج الضخم لتلبية احتياجات واسعة النطاق  . متطلبات السوق.

 

إضفاء الطابع الشخصي

أصبحت متطلبات جيل الألفية فيما يتعلق بالصحة والراحة معقدة بشكل متزايد، لذلك تحتاج المزيد والمزيد من العلامات التجارية إلى إنشاء تجارب مخصصة للمستهلكين من خلال "المنتجات الخاصة المفصلة" من أجل تلبية احتياجات المستهلكين. أصبح هذا الاتجاه تدريجيًا اتجاهًا رئيسيًا في الصناعة. تحتاج شركات العلامات التجارية للمشروبات التي ترغب في تجاوز التجربة الفريدة للمنتج نفسه إلى تحسين قدرتها التنافسية من خلال الابتكار. تستجيب العديد من الشركات لهذا الاتجاه من خلال تقديم المشروبات النباتية. أطلقت شركة PepsiCo منصة ترطيب يمكن تخصيصها بالكامل وفقًا لاحتياجات المستهلكين لاختيار المشروبات وتخصيصها. يمكن للمستخدمين تحديد أهداف الترطيب من خلال تطبيقات الهاتف المحمول وصنع المشروبات الخاصة بهم.

 

النبيذ غير الكحولي

تظهر بيانات IWSR أن استهلاك الكحول انخفض بنسبة 1.5% في عام 2018، مما يشير إلى أن المستهلكين يختارون بنشاط تقليل استهلاك الكحول، مما فتح السوق أمام تلك المشروبات البديلة غير الكحولية. ونتيجة لذلك، تجاوزت هذه الفئة المشروبات الغازية وعصير البرتقال كخيار آخر لهؤلاء المستهلكين عند التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء. يعد المستهلكون المهتمون بالصحة أحد الأهداف الرئيسية في هذه الفئة، وترغب العديد من العلامات التجارية في استخدام اتجاه نمط الحياة هذا لفتح أسواق أكبر. من بيلوني إلى هاينكن، تظهر البيرة التي تحتوي على نسبة كحول 0.0٪ في كل مكان.

 

تغليف المشروبات الصديقة للبيئة

تعد الاستدامة إحدى القضايا الرئيسية التي تؤثر حاليًا على صناعة الأغذية والمشروبات الواسعة والمجالات الأخرى، وسيكون هذا اتجاهًا طويل المدى، حيث أصبح المستهلكون اليوم أكثر وعيًا بتأثير الناس على البيئة ويسعون بنشاط إلى التغيير الوضع الراهن. طريقة. لقد كان الحد من النفايات البلاستيكية دائمًا عنصرًا مهمًا في أهداف التنمية المستدامة لشركات المشروبات. على سبيل المثال، أنتجت شركة كوكا كولا مؤخرًا عبوات مشروبات غازية مصنوعة من البلاستيك القابل لإعادة التدوير بنسبة 100%. وهذا يضع متطلبات تصنيع أعلى في الشركات المصنعة لآلات تعبئة العصير في الزجاجات. أصبح المستهلكون أكثر حذرًا بشأن عدد الزجاجات البلاستيكية التي يشترونها، كما أن سوق المشروبات المعلبة آخذ في النمو أيضًا. من المقدر أنه في الفترة من 2018 إلى 2022، سيصل معدل النمو المركب السنوي لسوق المشروبات المعلبة إلى 3.19٪.

 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن /...

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن / العصير الأوتوماتيكية. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

خط إنتاج آلة تعبئة عصير الزجاجات 4 في 1

ماكينة تعبئة عصير عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "4 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة، يمكن زيادة...

عرض الآلة

خط آلة تعبئة المشروبات الغازية ذات...

يمكن فصل خط آلة تعبئة المشروبات الغازية بالزجاجات الزجاجية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من...

عرض الآلة

آلة تعبئة عصير الزجاجة 24-24-8 بسعر...

ماكينة تعبئة عصير عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة، يمكن زيادة...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window