الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

خمسة اتجاهات تطوير لصناعة آلات تعبئة السوائل

1/2/2020

مع التطور السريع لصناعة التعبئة والتغليف في الصين، كجزء من آلات التعبئة والتغليف، تم تحسين تكنولوجيا تعبئة السوائل بشكل مستمر. تم تحسين درجة الأتمتة بشكل كبير وأصبحت العملية أكثر بساطة، مما أدى إلى تقليل تكلفة التعبئة اليدوية للمؤسسات بشكل كبير.

مع التطور السريع لصناعة التعبئة والتغليف في الصين، كجزء من آلات التعبئة والتغليف، تم تحسين تكنولوجيا تعبئة السوائل بشكل مستمر. تم تحسين درجة الأتمتة بشكل كبير وأصبحت العملية أكثر بساطة، مما أدى إلى تقليل تكلفة التعبئة اليدوية للمؤسسات بشكل كبير. في السنوات الأخيرة، استمر الطلب المحلي على المنتجات السائلة مثل منتجات الألبان والمشروبات في التوسع. كما أصبح حجم سوق معدات تعبئة السوائل في الصين  أكبر وأكبر، وآفاق التطوير واسعة جدًا. ما نوع اتجاهات التطوير التي تقدمها صناعة تصنيع آلات تعبئة السوائل المحلية؟


آلة تعبئة الزجاجات


في إنتاج منتجات الألبان،  لا يحقق مصنع آلة تعبئة المشروبات الغازية الصيني الإنتاج الآلي والموحد فحسب، بل يحسن بشكل كبير من كفاءة تعبئة المنتج، ويساعد الشركات على توفير تكاليف العمالة، ولكنه يتجنب أيضًا بشكل فعال الإنتاج اليدوي لعمليات التعبئة والتغليف التي قد تحدث . كما يضمن التلوث المتبادل سلامة المنتج. نظرًا للنطاق الواسع من آلات تعبئة السوائل، هناك أنواع مختلفة من آلات تعبئة السوائل. توجد معدات تعبئة مقابلة وفقًا لتصنيفات مختلفة.

 

في الوقت الحاضر، تشمل آلات تعبئة السوائل الموجودة في السوق آلات تعبئة الضغط، وآلات تعبئة الضغط، وآلات تعبئة الفراغ، وآلات تعبئة السوائل الأوتوماتيكية، وآلات تعبئة السوائل الكمية الأوتوماتيكية، وآلات تعبئة الزيت، وما إلى ذلك.

 

بشكل عام، خضعت صناعة تصنيع آلات التعبئة في الصين للتقليد والإدخال والابتكار والبحث والتطوير، مما أدى إلى تقليص الفجوة مع المعدات والتكنولوجيا الأجنبية. في الوقت الحاضر، تقدم آلات تعبئة السوائل اتجاهًا للتصميم الهيكلي المعقول والإنتاج عالي السرعة والمعدات متعددة الوظائف والتعبئة المعقمة.

 

من وجهة نظر التصميم الهيكلي المعقول، يعد التصميم الميكانيكي لآلة تعبئة السوائل مثل  آلة تعبئة المياه في الزجاجات  جزءًا مهمًا من الهندسة الميكانيكية والتصميم الهيكلي هو الأولوية القصوى لتصميم المنتجات الميكانيكية. عادةً ما يكون تصميم الهيكل الميكانيكي لآلة تعبئة السوائل هو تحديد شكل وحجم وتخطيط الأجزاء الوظيفية المكتملة.

 

على سبيل المثال، قامت شركة Zhangjiagang Datong Machinery Co., Ltd بإجراء عمليات حسابية مستمرة، وتحسين تصميم الهيكل الميكانيكي، وإجراء تحليل الحمل على هيكل المكونات الحاملة، وحساب قوة التحمل، والصلابة، ومقاومتها للتآكل لضمان جودة المنتج. .

 

مع التطور السريع لاقتصاد السوق، يتزايد طلب المستهلكين على الأغذية السائلة. وفي الوقت نفسه، أصبحت الجودة الداخلية والتعبئة الخارجية أكثر تطلبًا. في سوق آلات تعبئة السوائل المستقبلية، لا يزال التصميم الهيكلي المعقول والإنتاج عالي السرعة والمعدات متعددة الوظائف والتعبئة المعقمة هي اتجاهات تطوير صناعة آلات التعبئة.

 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

آلة تعبئة كوكتيل المشروبات الغازية...

يمكن فصل آلة تعبئة كوكتيل المشروبات الغازية الأوتوماتيكية للزجاجة إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو...

عرض الآلة

14-12-5 آلة تعبئة المياه المعدنية في...

ماكينة تعبئة مياه عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء من سلسلة CGF هو "3 في 1". ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل...

عرض الآلة

آلة تعبئة عصير الزجاجة 24-24-8 بسعر...

ماكينة تعبئة عصير عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة، يمكن زيادة...

عرض الآلة

آلة تعبئة زجاجات المشروبات الغازية

يمكن فصل آلة تعبئة زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال العجلة...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window