الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

ثلاث آلات تعبئة أوتوماتيكية مشتركة

1/11/2024

معدات آلة التغليف الأوتوماتيكية هي نوع من معدات التعبئة والتغليف CNC. لا يمكنها فقط قياس، وختم، وختم التغليف، ولكن أيضًا إخراج المنتجات النهائية إلى خط الإنتاج. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من آلات التعبئة والتغليف الأوتوماتيكية: صناعة الأكياس، وتغذية الأكياس، وتغذية العلب.

التعبئة التلقائية لصنع الأكياس

تتكون آلة التغليف الأوتوماتيكية لصناعة الأكياس عادةً من جزأين: آلة صنع الأكياس وآلة الوزن. يمكن أن تكون آلة الوزن من النوع اللولبي أو من النوع اللولبي، كما يمكن تعبئة الجسيمات والمواد المسحوقة.
هذه الآلة عبارة عن معدات تعبئة أوتوماتيكية تقوم مباشرة بتصنيع أفلام التغليف في أكياس، وتكمل الإجراءات مثل القياس والتعبئة والترميز والقطع أثناء عملية صنع الأكياس. مواد التعبئة والتغليف عادة ما تكون عبارة عن أفلام بلاستيكية مركبة، أفلام مركبة من الألومنيوم والبلاتين، أفلام مركبة للأكياس الورقية، إلخ. الخصائص هي الأتمتة العالية، السعر المرتفع، المظهر الجيد، ومكافحة التزييف الجيدة. إنها مناسبة للتغليف الآلي على نطاق صغير وواسع النطاق للمنتجات مثل منظفات الغسيل والتوابل والأطعمة المنتفخة، والعيب هو أن تغيير مواصفات التغليف ليس مريحًا للغاية.

ثلاث آلات تعبئة أوتوماتيكية مشتركة

آلة التغليف الأوتوماتيكية من نوع الأكياس

تتكون آلة التغليف الأوتوماتيكية لتغذية الأكياس عادةً من جزأين: آلة تغذية الأكياس وآلة الوزن. يمكن أن تكون آلة الوزن من النوع اللولبي أو من النوع اللولبي، ويمكن تعبئة الجسيمات والمواد المسحوقة. مبدأ عمل هذه الآلة هو استخدام ذراع آلية لالتقاط أكياس المستخدم الجاهزة وفتحها وضبطها وإغلاقها، مع استكمال وظائف مثل التعبئة والتشفير تحت التحكم المنسق للكمبيوتر الصغير، وبالتالي تحقيق التشغيل الآلي تغليف الأكياس الجاهزة.
وتتمثل خصائصه في أن الذراع الآلي يحل محل التعبئة اليدوية، مما يمكن أن يقلل بشكل فعال من التلوث البكتيري في عملية التعبئة والتغليف ويحسن مستوى الأتمتة. إنها مناسبة للتغليف الآلي على نطاق صغير وواسع النطاق للأغذية والتوابل وغيرها من المنتجات. العيب هو أنه يتطلب أن تكون الأكياس المعدة مسبقًا خالية من الكهرباء الساكنة، وإلا فمن السهل أخذ الأكياس المزدوجة وفتحها بشكل غير صحيح. ليس من المناسب تغيير مواصفات التعبئة والتغليف لهذا الجهاز.

يمكن كتابة آلة التغليف الأوتوماتيكية

آلة التغليف الأوتوماتيكية من نوع العلبة تستخدم بشكل أساسي للمسح الآلي للحاويات على شكل كوب مثل العلب الحديدية وعلب الورق. تتكون الآلة بأكملها عادةً من ثلاثة أجزاء: وحدة تغذية العلب، وآلة الوزن، وآلة السد. تعتمد وحدة تغذية العلب عمومًا آلية الدوران المتقطعة، والتي ترسل إشارة تغذية إلى آلة الوزن لكل محطة دوارة لإكمال التعليب الكمي. يمكن أن تكون آلة الوزن إما من النوع اللولبي أو من النوع اللولبي، ويمكن تعبئة الجسيمات والمواد المسحوقة. يتم توصيل آلة السد بوحدة تغذية العلب من خلال الحزام الناقل، وهما في الأساس عبارة عن رابط آلة واحدة، يعملان بشكل مستقل عن بعضهما البعض. يتم استخدام هذه الآلة بشكل أساسي للتغليف الآلي للمنتجات مثل خلاصة الدجاج، مسحوق الدجاج، مسحوق حليب الشعير، ومسحوق الحليب. وتتمثل خصائصها في درجة عالية من الأتمتة، وقليل من روابط التلوث، والسعر المرتفع، والكفاءة العالية، والصورة الجيدة. العيب هو أنه ليس من المناسب تغيير المواصفات.
بالإضافة إلى ذلك، هناك معدات الختم والتقليص، وآلات التعبئة والتغطية، وآلات عد الحبوب، وآلات وضع العلامات، ومعدات التعبئة والتغليف الخاصة مثل آلة قناع الوجه من تشينغداو سانتيان، ووكلاء قناع العين الذين ينتمون إلى فئة آلات التعبئة والتغليف.



منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

ماكينة تعبئة الزجاجات

آلة تعبئة الزجاجات مصممة خصيصًا لخط إنتاج التعبئة والتغليف للبيرة والمشروبات والمياه النقية وعصير الفاكهة ومنتجات الألبان وغيرها.

عرض الآلة

ماكينة تغليف بالشرنك للزجاجة أو العلبة

المصممة خصيصا لخط إنتاج التعبئة والتغليف من البيرة والمشروبات والمياه النقية وعصير الفاكهة ومنتجات الألبان، الخ.

عرض الآلة

آلة التغليف بالشرنك الحراري...

إن آلة التغليف بالانكماش الحراري من سلسلة الوشاح مناسبة للعلب والمياه المعدنية والبيرة والزجاجات والمشروبات وصناديق الورق المقوى وأنواع أخرى من...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window