الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

توفر الحشوة الباردة المعقمة المساعدة لتطوير الصناعة

5/25/2020

في السوق، يتم الترحيب على نطاق واسع بالصحة والرياضة والحيوية وغيرها من خصائص المشروبات الوظيفية من قبل العاملين في المكاتب والطلاب. ومع تزايد نسبة الشباب الذين يسهرون لوقت متأخر وزيادة ضغط العمل لدى العاملين في المكاتب، تتزايد أيضًا سيناريوهات استهلاك المشروبات الوظيفية،

في السوق، يتم الترحيب على نطاق واسع بالصحة والرياضة والحيوية وغيرها من خصائص المشروبات الوظيفية من قبل العاملين في المكاتب والطلاب. ومع تزايد نسبة الشباب الذين يسهرون لوقت متأخر وزيادة ضغط العمل لدى العاملين في المكاتب، تتزايد أيضًا سيناريوهات استهلاك المشروبات الوظيفية، ويصبح موقعها في سوق المشروبات بأكمله أكثر أهمية. قال بعض محللي الصناعة إن الصحة والتخصيص والتجديد والتشغيل قد تصبح الطلب السائد في سوق استهلاك المشروبات في عام 2020.

 

مدفوعًا بتسارع التحضر، ونمو الدخل المتاح والاتجاه نحو رفع مستوى الاستهلاك، يستمر سوق المشروبات الغازية في الصين في النمو. في السنوات الأخيرة، أصبح مفهوم المشروبات الوظيفية مقبولاً تدريجياً من قبل المزيد والمزيد من الناس، وبدأت العديد من العلامات التجارية في التركيز على هذا السوق. بالإضافة إلى ريد بول، كاراباو وفيهو، بدأت هذه المشروبات الوظيفية الأجنبية في دخول الصين. 

 

في السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى مياه التعبئة والتغليف الناعمة، تنمو صناعة المشروبات الوظيفية بسرعة، وتصبح الكعكة أكبر وأكبر. وفقا للإحصاءات العامة ذات الصلة، في الفترة من 2011 إلى 2019، وصلت مبيعات التجزئة للمشروبات الوظيفية في الصين إلى معدل نمو سنوي مركب قدره 16٪. وفقًا لمعدل النمو هذا، من المتوقع أن تصل مبيعات التجزئة للمشروبات الوظيفية إلى 163.5 مليار يوان في عام 2020. في الواقع، بالمقارنة مع الدول المتقدمة، يبلغ استهلاك الفرد من المشروبات الوظيفية في الصين 0.5 كجم فقط سنويًا، ولا يزال هناك مساحة كبيرة لاستهلاك 7 كجم للفرد.

 

وهذا يعكس أيضًا مساحة التطوير الضخمة للمشروبات الوظيفية في الصين. ومع ذلك، مع دخول المزيد والمزيد من الشركات إلى المكتب، أصبحت المنافسة في سوق المشروبات الوظيفية شرسة بشكل متزايد. وبشكل عام، تتركز معظم المنتجات الجديدة في مجال مشروبات الطاقة، والتي تميل إلى استيعابها بشكل جدي.

 

من أجل البحث عن تغييرات للتعامل مع المنافسة وبيئة السوق المتغيرة، يتعين على بعض الشركات إيجاد طريقة جديدة، ونكهة "الابتكار" للعثور على "النضارة". وهناك أيضا شركات لتلبية احتياجات السوق الاستهلاكية المحلية، وتغيير في التعبئة والتغليف المعلبة الأجنبية، وذلك باستخدام المعبأة في زجاجات.

 

ومن المعلوم أن المشروبات الوظيفية في الأسواق الأوروبية والأمريكية تكون في المقام الأول معلبة، ولكن في السوق الصينية، تكون عادة المستهلكين العامة للمشروبات معبأة في زجاجات بشكل أساسي. لأنه بالمقارنة مع التعليب، فإن الشرب المعبأ في زجاجات والحمل والحفظ أكثر ملاءمة. تعتبر منتجات مجموعات المشروبات المتنوعة مثل Nongfu وWahaha هي شركات التعبئة الرئيسية. وفي الوقت الحاضر، لا يزال السوق بأكمله في وضع متقدم. تدرك شركة Dongpeng للمشروبات الخاصة هذا الأمر، حيث يستخدم المشروب الزجاجة ويفتح السوق بإستراتيجية خاصة.


ومع ذلك، من أجل البحث عن تمايز المنتجات، هناك العديد من أنماط التعبئة والتغليف في المؤسسة. بالإضافة إلى العلب المستخدمة عادة للمشروبات الوظيفية، هناك زجاجات وصناديق، والتي تختلف عن التعبئة والتغليف الحالية للمشروبات الوظيفية في بعض الشركات، والتي تحتوي على علب فقط. وبطبيعة الحال، مثل المشروبات الأخرى، لا يمكن فصل تعبئة المشروبات الوظيفية عن آلات تعبئة المشروبات. مع التطور السريع لصناعة تعبئة المشروبات، بعد كسر نمط السوق الاحتكاري للحاويات الزجاجية المفردة، ظهرت العلب المعدنية والزجاجات البلاستيكية واحدة تلو الأخرى، وتمثل تعبئة المشروبات اتجاهًا تنمويًا متنوعًا.

 

يستمر اتجاه التطوير المتنوع لتعبئة المشروبات في تعزيز التقدم في آلات تعبئة المشروبات، ومع زيادة الطلب في السوق على التعبئة المعقمة والصحية وغيرها، تم تطبيق تكنولوجيا التعبئة والتغليف المعقمة في الصناعة.

 

تكنولوجيا التعبئة والتغليف المعقمة تكون بشكل رئيسي في درجة الحرارة العادية، ويتم الانتهاء من تعبئة المنتج بالكامل وختمه في بيئة معقمة. بمعنى آخر، يتم تعبئة المنتجات المعقمة في حاويات التعبئة المعقمة في بيئة معقمة ومن ثم يتم إغلاقها. بالمقارنة مع الحشو التقليدي، فإن تعبئة المشروبات أكثر أمانًا.

 

مصنعي آلات تعبئة المشروبات الباردة


في الوقت الحاضر، تشمل الشركات المصنعة لآلات ومعدات تعبئة المشروبات الباردة، بما في ذلك الشركات المصنعة لآلات تعبئة المشروبات الباردة،   تعمل باستمرار على تعزيز البحث الفني وتطوير معداتها الخاصة، وتلتزم بتطوير وتطبيق تكنولوجيا تعبئة المشروبات، مثل التعقيم الفوري وتكنولوجيا التعبئة الباردة ، والتي لا يمكنها التعقيم بسرعة فحسب، بل يمكنها أيضًا الاحتفاظ بالنكهة الأصلية للمنتج بشكل أفضل، دون إضافة أي مواد حافظة ومحليات. في الوقت الحاضر، حققت شركات تصنيع آلات ومعدات تعبئة المشروبات المحلية تقدمًا كبيرًا في هذا المجال، وتتمتع بقوة تنافسية قوية في الأسعار وخدمة ما بعد البيع.

 

ومع زيادة توحيد سوق المشروبات الوظيفية وتعزيز وعي الناس بالتغذية والرعاية الصحية، ستزداد نسبة المشروبات الوظيفية، وستكون آفاق سوق المشروبات الوظيفية واعدة. ومع ذلك، من أجل التعامل بشكل أفضل مع المنافسة وبيئة السوق المتغيرة، تحتاج شركات معالجة المشروبات الوظيفية إلى البحث باستمرار عن التغيير وتمايز المنتجات. وفي الوقت نفسه، يحتاجون إلى تحسين جودة التعبئة أو القدرة التنافسية في السوق بمساعدة آلات تعبئة المشروبات المتقدمة مثل التعبئة الباردة المعقمة.



منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

غسالة سبليت بقدرة 1000BPH

سلسلة QS لغسالة الزجاجات الأوتوماتيكية، شركة SEN الألمانية في بداية التسعينيات، وفقًا لحالة بلدنا المتقدمة، من خلال طريقة النفث المستمر لزجاجة الغسيل،...

عرض الآلة

آلة تعبئة من النوع المنفصل بقدرة 1000BPH

آلة تعبئة النوع المنفصل 1000BPH صغيرة وعمودية وموفرة للمساحة. يستخدم على نطاق واسع في صناعة المشروبات. منتجاتنا الميكانيكية عبارة عن آلات كاملة، لذا...

عرض الآلة

آلة تعبئة المياه المعدنية 3000BPH...

آلة تعبئة الزجاجات PET بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية، والكسر الصعب،...

عرض الآلة

ماكينة تعبئة المياه 10000BPH 24-24-8

ماكينة تعبئة المياه 10000BPH 24-24-8 بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية، والكسر...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window