الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

تكنولوجيا وتطبيق آلة التعبئة الساخنة

6/20/2019

هل سبق لك أن تساءلت كيف تبدو آلة التعبئة الساخنة وكيف تعمل؟ لا بد أنك شاهدت العديد من عبوات المشروبات أو العصائر أو الحليب. هل فكرت يومًا كيف تم تعبئة هذه السوائل في عبواتها؟ سنقوم بالإجابة على جميع الأسئلة هنا.

هل سبق لك أن تساءلت كيف تبدو آلة التعبئة الساخنة وكيف تعمل؟ لا بد أنك شاهدت العديد من عبوات المشروبات أو العصائر أو الحليب. هل فكرت يومًا كيف تم تعبئة هذه السوائل في عبواتها؟ سنقوم بالإجابة على جميع الأسئلة هنا. يتم استخدام آلة تعبئة السوائل الساخنة لملء الحاويات بالسوائل المختلفة أثناء عملية التصنيع. تساعد آلة التعبئة الساخنة  في تعزيز جودة وكفاءة المنتجات. يتم استخدامها لتغليف العديد من المنتجات. هناك حاجة إلى أنواع مختلفة من الحشوات لتغليف المنتجات المختلفة. يتم استخدام حشو السائل في آلة تعبئة السوائل الساخنة.

خط إنتاج العصير الساخن

ما هو حشو السائل؟

تنقسم حشوات السوائل إلى ثلاث فئات، وهي آلات تعبئة الضغط والفراغ العادية. عادة، تعمل الحشوات السائلة بمساعدة الجاذبية. تستخدم حشوات السوائل في تعبئة زجاجات العصائر والحليب وغيرها. نوع آخر من حشوات السوائل هو الحشوات المفرغة، والتي تتطلب أن يكون الضغط الجوي أعلى من ضغط الزجاجات. تحتاج حشوات سائل الضغط إلى ضغط أعلى من الضغط الجوي حتى تعمل بشكل صحيح.


ما هي تقنية آلة التعبئة الساخنة؟

سنناقش الآن أهمية آلة التعبئة الساخنة . في الوقت الحاضر يتم استخدام ماكينات التعبئة الساخنة لتغليف عصائر الفاكهة حيث تساعد في تعقيم المنتج والتأكد من بقاء المنتج آمنًا داخل العبوة لفترة طويلة. تجدر الإشارة إلى أنه بدون التعبئة الساخنة، سيكون العصير غير آمن للاستهلاك لأن البكتيريا الضارة يمكن أن تلوث المنتج. وبالتالي، فإن آلة تعبئة العصير الساخن ضرورية لعمر افتراضي أطول للمنتجات.


كيف تعمل آلة تعبئة العصير الساخن؟

يعتمد العمل في آلة تعبئة السوائل على نوع الحشو المستخدم. تساعد تقنية التعبئة الساخنة على ملء السوائل بسهولة. إنها تستخدم تقنية التعبئة من الأسفل إلى الأعلى لتجنب أي تناثر. يتم إدخال فوهات المضخة في الجزء السفلي من الحاوية، ويتم سحبها ببطء عندما يملأ السائل الحاوية. بشكل عام، تتم أربعة إجراءات في آلة تعبئة العصير الساخن .


1. آلة الشطف: هناك أقراص دوارة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة تقوم بقلب مشبك الزجاجة وقفل عنق الزجاجة لتجنب التلوث. كما أنها تتكون من فوهات رش تعمل على غسل جميع أجزاء الزجاجة للحصول على أفضل النتائج.


2. تعبئة اللب: في هذه الخطوة، يقوم هيكل صمام التعبئة بفصل اللب عن العصير. إنها مصنوعة من درجة مقاومة للصدأ عالية الجودة لمقاومة التآكل. يساعد كوب التنظيف الزائف الخاص به في تنظيف وتعقيم الجدار الداخلي والخارجي للصمام.


3. تعبئة العصير: يتم استخدام حشوات الجاذبية أو السوائل الأوتوماتيكية لملء الحاويات بالعصير. يساعد تصميمه الهيكلي في تسهيل العملية.


4. السد: أخيرًا: يتم استخدام آلة السد التي يمكن أن تعمل بكفاءة عالية لإغلاق وتغطية جميع الحاويات.

 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن /...

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن / العصير الأوتوماتيكية. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

مؤين الماء القلوي بالكهرباء

يتم تنشيط الماء الكهربائي القلوي الضعيف ويصبح قلوياً بالكهرباء، ولا تضيف أي مادة قلوية في عملية التحليل. ينتمي الماء القلوي المُحلل كهربائيًا إلى...

عرض الآلة

آلة تعبئة المياه المعدنية 6000BPH...

آلة تعبئة المياه المعدنية 6000BPH 18-18-6 بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية،...

عرض الآلة

آلة تعبئة المشروبات الغازية زجاجة PET من...

يمكن فصل آلة تعبئة وتغطية زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window