الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

تطبيق تكنولوجيا التعبئة الساخنة في خط الإنتاج عالي السرعة

7/4/2019

إذا كنت تدير مشروعًا لبيع البيرة أو بيع العصير، فقد تتساءل عن التكنولوجيا المستخدمة في آلة التعبئة الساخنة أو آلة تعبئة العصير. قد يختلف سعر ماكينة تعبئة العصير باختلاف الشركات.

إذا كنت تدير مشروعًا لبيع البيرة أو بيع العصير، فقد تتساءل عن التكنولوجيا المستخدمة في آلة التعبئة الساخنة  أو آلة تعبئة العصير. قد يختلف سعر ماكينة تعبئة العصير  باختلاف الشركات. لكن؛ اليوم، أود مناقشة تطبيق تقنية التعبئة هذه عندما يتعلق الأمر بخط الإنتاج عالي السرعة.

خط انتاج العصير

يذكر خبراء تكنولوجيا تطبيق آلة التعبئة الساخنة أن ملء الزجاجة بالسائل هو إجراء أكثر راحة نسبيًا في درجة حرارة الغرفة. يصبح هذا الإجراء أكثر طبيعية في درجة حرارة الغرفة لأن أجزاء المادة المتصلة لن تغير موضعها بسبب التغير في درجة الحرارة. تساعد درجة الحرارة الثابتة والموضع الثابت للأجزاء آلة التعبئة الساخنة  وآلة تعبئة العصير  على ملء الزجاجة بدقة وكذلك سرعة ملء السائل في الزجاجة أو الحاوية ثابتة أيضًا.


تجدر الإشارة إلى أنه قد تكون هناك بعض الأشياء غير المؤكدة التي تؤثر على التطبيق العملي لتقنية التعبئة الساخنة. يتمثل أحد إجراءات تقنية التعبئة الساخنة في أن الجزء الأول من الزجاجة مصمم من خلال مراعاة فكرة أنه في حالة ارتفاع درجة الحرارة نسبيًا، ستتوسع الحاوية إلى حد ما. لذلك، من خلال الحفاظ على مرونة فتح الزجاجة قليلاً، يمكن الحفاظ على دقة آلة التعبئة الساخنة أو آلة تعبئة العصير سليمة. ويذكر الخبراء أيضًا أن هناك عددًا قليلاً من الزجاجات أو العلب التي يتغير شكلها وحجمها وشكلها بتأثير درجات الحرارة المختلفة. وقد اقترحوا أنه من المحتمل أنه عندما تتمدد هذه الزجاجات تحت درجة الحرارة المرتفعة، فإنها يمكن أن تتقلص أيضًا بعد تعبئتها وتخزينها في درجة حرارة أقل نسبيًا. هناك؛ ينصحون باستخدام مادة عازلة لتغطية الزجاجات وكذلك استخدام منظم الحرارة للحفاظ على فحص مستمر لدرجة الحرارة المتغيرة.


إلى جانب تكنولوجيا آلات التعبئة الساخنة وآلات تعبئة العصير  ، هناك إجراءات مختلفة تتبعها الشركات المختلفة لملء الزجاجات والعلب. يُعرف هذا الإجراء أو التقنية بتقنية التعبئة المعقمة. الآلة التي تستخدم لإتباع هذه التقنية هي آلة التعبئة المعقمة. الغرض الأساسي من استخدام التكنولوجيا المعقمة هو الحفاظ على تعقيم الحاوية والزجاجة والبيئة خلال كل خطوة من خطوات عملية التعبئة بأكملها.


قد يبدو من خلال النظر إلى إجراءات العمل أن آلة التعبئة المعقمة  قد تكون عبارة عن سلسلة من الآلات المختلفة المتصلة لأنه يجب الحفاظ على الزجاجة معقمة طوال العملية برمتها. لكن؛ وأريد أن أضيف هنا أن تكنولوجيا التعقيم ليست سلسلة، ولكنها نظام متكامل. في هذه التكنولوجيا، يتم إعطاء الأهمية الأساسية لدرجة الحرارة المشاركة في الإجراء برمته. وهو التأكد من توفير درجة حرارة ثابتة للغرفة في كل خطوة، وبالتالي يتم ضمان تعقيم كل جزء من الحاوية أو الزجاجة. يتم أيضًا فحص تصميم الزجاجة بدقة، وبالتالي فإن التعقيم ينطبق بالتساوي على المادة بأكملها.

 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن /...

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن / العصير الأوتوماتيكية. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

آلة تعبئة زجاجات المشروبات الغازية

يمكن فصل آلة تعبئة زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال العجلة...

عرض الآلة

آلة صنع الزجاجات البلاستيكية...

آلة نفخ الزجاجات PET الأوتوماتيكية الخطية، التي تم تطويرها بشكل مستقل بواسطة DATONG من خلال اعتماد التقنيات المتقدمة في العالم، هي نوع من المعدات...

عرض الآلة

آلة تعبئة وختم رقائق الألومنيوم لمشروبات...

تقدم آلة تعبئة وختم رقائق الألومنيوم لمشروبات جوز الهند تكنولوجيا التعبئة الأجنبية، وملء الوحدة، وتشكيل غطاء رقائق الألومنيوم، والختم في جهاز واحد....

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window