الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

تحليل صناعة آلات وضع العلامات

6/16/2021

تشمل العوامل الرئيسية المتوقعة لدفع نمو سوق آلات وضع العلامات، صناعة نمو آلات التعبئة والتغليف، وطلبات حلول وضع العلامات، ومتطلبات صناعة المواد الغذائية للتغليف. ويؤدي الطلب على حلول وضع العلامات عالية الجودة والسرعة العالية إلى زيادة وعي المستهلك فيما يتعلق بالتغليف.

تشمل العوامل الرئيسية المتوقعة لدفع نمو سوق آلات وضع العلامات ، صناعة نمو آلات التعبئة والتغليف، وطلبات حلول وضع العلامات، ومتطلبات صناعة المواد الغذائية للتغليف. ويؤدي الطلب على حلول وضع العلامات عالية الجودة والسرعة العالية إلى زيادة وعي المستهلك فيما يتعلق بالتغليف.


أيضًا، من المقدر أن توفر الملصقات الحساسة للضغط / ذاتية اللصق أعلى سجل مشاركة على مستوى العالم في سوق آلات وضع العلامات. يعد الملصق الذاتي اللصق حلاً مفيدًا لوضع العلامات يمكنك العثور عليه في جميع المنتجات تقريبًا. فهو يعطي تسميات تقدم قيمة للمنتج.  


استخدامه واضح ومريح، وقابل للتكيف مع أي حالة بيئية، ويأتي مع اختيار الجودة، كما أنه رخيص مقارنة بالمنتجات الأخرى الموجودة في السوق. والأهم من ذلك، بالنسبة لجودة الملصقات، فإن شراء آلة وضع العلامات من شركة تصنيع موثوقة وذات خبرة هو الخيار الأكثر الموصى به.

60078ff0e69ab.jpg

في سوق وضع العلامات العالمي، من المتوقع أن تحصل صناعة الأدوية على أعلى معدل نمو سنوي مركب. هذه هي نتيجة للعبء المستمر من الهيئات التنظيمية، والسعي لتحسين السلامة، وتجنب الإصابات، وتفرد المنتج، وطلب العملاء للحصول على علامات الجودة والجودة. كل هذه هي العوامل الرئيسية التي ستدفع نموها في سوق الملصقات

 

علاوة على ذلك، من المتوقع أن تتمتع آلات وضع العلامات Shrink-Sleeve بأعلى معدل نمو سنوي مركب في السوق العالمية لآلات وضع العلامات. على الرغم من أنه لم يمض وقت طويل في السوق، إلا أنه أصبح يوميًا مشهورًا ومعروفًا.  

تستخدم آلات الأكمام المتقلصة الملصقات التي تسمح بتصميم الجسم بشكل عام، وتستوعب المزيد من الرسومات والألوان والتأثيرات.  

 

ومع ذلك، فهو مقاوم للقطع، وفيلمه حساس للضوء، ومتين، ومقاوم للماء. يمكن إزالته بسهولة من الزجاجات أو أي حاوية؛ سيسمح هذا بإعادة استخدام الزجاجة أو الحاوية.

 

يمكن أن يبقى غلاف الغلاف في أي بيئة، ولا تحتاج إلى غراء لربطه بالحاوية، ولا يمكن أن يسقط إلا إذا قمت بإزالته. على الرغم من أنها مكلفة، إلا أنها تظل واحدة من أفضل الطرق للترويج لمنتجك وخلق الوعي للعملاء.

 

يعد النمو والمكانة في السوق نتيجة لعوامل مثل وعي المستهلكين بحلول التعبئة والتغليف في مختلف الصناعات مثل المشروبات والأغذية والعناية الشخصية والمنتجات الاستهلاكية والمستحضرات الصيدلانية. زيادة دخل رأس المال، وارتفاع كبير في التصنيع، وزيادة وتحسين التحضر

 

والأهم من ذلك، أن الوصول إلى العمالة الرخيصة والبحث عن حل تلقائي ساعد الشركات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ على تحقيق زيادة في حلول وضع العلامات الآلية وانخفاض الاستثمارات الرأسمالية.


هل تحتاج إلى آلة وضع العلامات ذات المعدل العالي؟

 

في حال كنت تبحث عن طريقة للترويج لمنتجك وخلق الوعي، فأنت بحاجة إلى التحقق من آلة وضع العلامات لدينا حيث أننا متواجدون في أي وقت.

 

يرجى النقر هنا لشراء آلة وضع العلامات عالية الجودة من شركة مصنعة ذات خبرة.



منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن /...

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن / العصير الأوتوماتيكية. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

مؤين الماء القلوي بالكهرباء

يتم تنشيط الماء الكهربائي القلوي الضعيف ويصبح قلوياً بالكهرباء، ولا تضيف أي مادة قلوية في عملية التحليل. ينتمي الماء القلوي المُحلل كهربائيًا إلى...

عرض الآلة

آلة تعبئة المياه المعدنية 6000BPH...

آلة تعبئة المياه المعدنية 6000BPH 18-18-6 بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية،...

عرض الآلة

آلة تعبئة المشروبات الغازية زجاجة PET من...

يمكن فصل آلة تعبئة وتغطية زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window