الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

المشاكل الشائعة مع آلة التغليف الأوتوماتيكية

7/20/2022

يتم استخدام آلة التغليف الأوتوماتيكية طوال عملية الإنتاج. يتضمن هذا عادةً تغطية المنتجات ووضع العلامات عليها وملئها بمواد سائلة أو صلبة. يمكن برمجة هذه الآلة لملء الزجاجة أو العلبة بالحجم المناسب بدقة وكذلك تسمية المنتج بشكل مثالي.

يتم استخدام آلة التغليف الأوتوماتيكية  طوال عملية الإنتاج. يتضمن هذا عادةً تغطية المنتجات ووضع العلامات عليها وملئها بمواد سائلة أو صلبة. يمكن برمجة هذه الآلة لملء الزجاجة أو العلبة بالحجم المناسب بدقة وكذلك تسمية المنتج بشكل مثالي.

إذا حدث أي خطأ في آلة التعبئة أثناء الإنتاج، فقد يؤدي ذلك إلى إيقاف عملية الإنتاج ويؤدي إلى إهدار مواد الإنتاج وخسارة الإيرادات.

لتجنب مثل هذه الأخطاء، تم إدراج ملخص للمشاكل المرتبطة بآلة التعبئة الأوتوماتيكية أدناه. لذلك، من المهم جدًا معرفة المشاكل ومنع حدوثها في المستقبل.

آلة التغليف الأوتوماتيكية

 1. نقص العرض

المشكلة الأكثر شيوعًا التي تكتشفها آلة التغليف الأوتوماتيكية هي عدم توفر المواد الموردة للإنتاج بسبب نقص المواد.

قبل البدء في الإنتاج، تحقق مما إذا كانت هناك مواد كافية لإجراء الإنتاج وإذا كانت المادة غير كافية فاتصل بالمورد الخاص بك لتزويدك بالمزيد قبل بدء الإنتاج.

لأنه إذا اكتشفت الآلة أن المواد ليست كافية، فسوف تتوقف عن العمل وسيتم إهدار المواد الصغيرة الموجودة في الآلة.

عادة، لا يمثل الحصول على المواد الكافية مشكلة في معظم الأوقات، ولكن تواجه مشكلة عندما تشرع في مشروع جديد ويتزايد الطلب على المبيعات وترغب في إنتاج المزيد.

لذلك، لكي تتمكن من إنتاج المزيد، تحتاج إلى التأكد من أن المورد الخاص بك متاح لتزويدك بمواد إضافية لإنتاجك. إذا لم يتمكن المورد الخاص بك لأي سبب من الأسباب من توفيرها، فسترغب في تجربتها باستخدام المواد الصغيرة المتوفرة لديك، لمنع حدوث خلل في الماكينة، تأكد من حصولك على أقصى قدر من تدفقات المورد وملء الماكينة بالمواد المناسبة بانتظام.

2. فحص المواد الخام وغيرها قبل استخدامها

في خط الإنتاج قبل البدء في الإنتاج، يجب عليك دائمًا التأكد من فحص بعض المواد جيدًا قبل الاستخدام مثل الزجاجات والملصقات والكرتون.

يجب عليك دائمًا التأكد من عدم طباعة الكرتون والملصق بشكل خاطئ، وعدم كسر الزجاجة، والتأكد من أن حجم عنق الزجاجة هو نفس حجم آلة التغليف الأوتوماتيكية.

3. سرعة الآلة

تتميز آلة التغليف الأوتوماتيكية بمعدلات سرعة مختلفة، لذا لضمان التشغيل السلس للإنتاج، ضع دائمًا الآلة الأبطأ في نهاية خط الإنتاج مثل وضع العلامات والتعبئة في نهاية الإنتاج أثناء البدء بالتعبئة والتعبئة. آلة السد.

آلة التغليف الأوتوماتيكية

4. تسليم الآلة بشكل صحيح

في كل مرحلة من مراحل الإنتاج، يكون هناك دائمًا تسليم إلكتروني للآلة، بحيث تبدأ الآلة في العمل.

إذا لم يتم تنفيذ البرامج وأنظمة التحكم وتكامل المكونات بشكل صحيح، فسيكون خط الإنتاج صعبًا. ويرجع ذلك إلى أن سرعة التسليم أو توقيته غير صحيح أثناء عملية الإنتاج، وقد تقوم الآلة بتعليق العمليات بسبب اكتشاف خطأ.

شريك معنا لآلة التغليف الأوتوماتيكية

باعتبارنا علامة تجارية رائدة تتمتع بالتزام عالٍ بالجودة عندما يتعلق الأمر بآلات التغليف الأوتوماتيكية القياسية والأنواع الأخرى من معدات التعبئة والتغليف، يمكنك الاعتماد علينا للحصول على أفضل المنتجات.

لذلك، في حالة احتياجك إلى أي من منتجاتنا وخدماتنا، يرجى النقر فوق  الاتصال بنا للحصول على منتجاتنا وسنكون سعداء بالشراكة معك. 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

14-12-5 آلة تعبئة المياه المعدنية في...

ماكينة تعبئة مياه عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء من سلسلة CGF هو "3 في 1". ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل...

عرض الآلة

آلة تعبئة المياه المعدنية 3000BPH...

آلة تعبئة الزجاجات PET بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية، والكسر الصعب،...

عرض الآلة

مصنعي آلات التعبئة والتغليف داتونغ

الشركات المصنعة لآلات التعبئة والتغليف 10000BPH 24-24-8 بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة،...

عرض الآلة

محطة تعبئة المياه المعدنية 2000BPH...

محطة تعبئة المياه المعدنية 2000BPH 10-8-3 بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية،...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window