الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار أثناء اختيار آلة حفظ السوائل المناسبة

10/7/2018

مع مجموعة واسعة من النماذج والميزات مثل؛ آلات حشو الفراغ، حشو السيفون، حشو الجاذبية، حشو الضغط وآلات التعبئة الدوارة المتوفرة اليوم، قد يكون التنقل في مشهد آلة تعبئة السوائل تجربة مربكة وأحيانًا ساحقة.

 

آلة تعبئة السوائل


مع مجموعة واسعة من النماذج والميزات مثل؛ حشو الفراغ، حشو السيفون، حشو الجاذبية، حشو الضغط وآلات التعبئة الدوارة المتوفرة اليوم، قد يكون التنقل في مشهد آلة تعبئة السوائل تجربة مربكة وأحيانًا ساحقة.

 

في حين أنه لا يوجد مقاس واحد يناسب جميع حلول تعبئة السوائل، إلا أن هناك بعض الاعتبارات المهمة التي يتعين عليك، كمشتري لآلة التعبئة، أن تأخذها في الاعتبار حتى تتمكن من الحصول على آلة التعبئة المناسبة التي تتناسب مع منشأة الإنتاج الخاصة بك.

 

1. نوع المنتج:


من المهم جدًا اختيارك لآلة التعبئة وهو منتجك. بعض المنتجات السائلة تكون غازية والبعض الآخر ليس كذلك. في هذه الحالة، بالنسبة للمنتج المكربن، يجب أن تكون آلة تعبئة السوائل الخاصة بك مزودة بكربونات متوافقة تقوم بحقن ثاني أكسيد الكربون في المنتج قبل تعبئته في الحاوية.  


2. الحاويات المستخدمة: 


يجب أن تفكر في المادة التي ستصنع منها الحاوية المقصودة، ربما تكون من مادة PET أو الزجاج أو الألومنيوم. ثانيا، أيضا أن تأخذ في الاعتبار حول الحاوية هو فم الحاوية. بعضها يأتي على شكل دائري، والبعض الآخر له فتحة مربعة. وأخيرا، فإن شكل الحاوية مهم أيضا. مع العلم أن كل مواصفات حاوية لها تقنية تعبئة خاصة بها، وسوف ترشدك المتطلبات بشكل صحيح إلى آلة التعبئة التي يجب شراؤها.

 

3. السرعة: 


ما مدى السرعة التي تحتاجها لملء زجاجاتك؟ هل الأسرع أفضل؟ حسنا، ذلك يعتمد على اختيارك. تم تصميم معظم آلات التعبئة لتعمل بشكل أوتوماتيكي بالكامل أو شبه آلي أو يدويًا (على الرغم من أنها نادرًا ما تكون رائجة). ومن خلال هذه التصميمات، فمن الواضح أن الآلات الأوتوماتيكية بالكامل ستحصل بالتأكيد على إنتاجية أعلى من المنتجات اليدوية. أصبح الأمر متروكًا لك الآن لقياس الطلب على منتجك واختيار الأفضل الذي يناسب إنتاجك بشكل مناسب.

 

4. لزوجة المنتج: 


تجدر الإشارة إلى لزوجة منتجك قبل اتخاذ قرار بشأن اختيار آلة حفظ السوائل الخاصة بك. قد تأتي المنتجات السائلة بمستويات مختلفة من اللزوجة مثل سميكة للغاية أو لزجة أو شبه لزجة أو حرة التدفق. يمكن أن تؤثر لزوجة المنتج عادةً على معدل التعبئة لديك. وذلك لأن السائل السميك أو اللزج للغاية سيستغرق وقتًا أطول حتى يمتلئ مقارنة بالسائل المتدفق الحر خلال نفس الإطار الزمني. يعد تحديد لزوجة منتجك بدقة خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح نحو شراء آلة التعبئة الخاصة بك.

 

5. عدد رؤوس الحشو: 


تختلف آلات تعبئة السوائل عن بعضها البعض بناءً على عدد رؤوس الحشو. هذا يتلخص مرة أخرى في معدل إنتاج المصنع الخاص بك. للحصول على منتج عالي الطلب، يجب عليك تقديم طلب لآلة حفظ الملفات الخاصة بك مع العديد من رؤوس التعبئة. وهذا أمر مهم لأنه لا يوجد عدد قياسي من الرؤوس في آلة التعبئة، فهي مصممة بناءً على المواصفات. مع هذا، فإن عدد الزجاجات التي يتم ملؤها في نفس الوقت سوف يعوض ويتوافق مع الطلب على منتجك.


مجرد نصيحة حكيمة من تجربة


من المهم عدم إغفال احتياجات الإنتاج المستقبلية الخاصة بك عند تقديم طلب أو مواصفات لآلة التعبئة الخاصة بك. من الأسهل والأفضل الشراء مع أخذ النمو المستقبلي في الاعتبار بدلاً من محاولة ترقية أجهزتك بعد حدوثها.



 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

آلة تعبئة المشروبات الغازية 1400 علبة

إنه قابل للتطبيق على حشو وغطاء الضغط المتساوي لصناعة المشروبات الغازية. إنه يتميز بخصائص التعبئة بشكل مريح، السرعة العالية، التحكم في مستوى السائل،...

عرض الآلة

آلة تعبئة وتغطية زجاجات المشروبات...

يمكن فصل آلة تعبئة وتغطية زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال...

عرض الآلة

خط إنتاج آلة تعبئة عصير الزجاجات 4 في 1

ماكينة تعبئة عصير عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "4 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة، يمكن زيادة...

عرض الآلة

آلة تعبئة عصير الزجاجة 24-24-8 بسعر...

ماكينة تعبئة عصير عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة، يمكن زيادة...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window