الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار أثناء اختيار آلة تعبئة السوائل المناسبة

2/18/2019

في صناعة المشروبات والأغذية والأدوية، تعد آلات تعبئة السوائل أداة لا غنى عنها لتبسيط خطوط الإنتاج. هناك أنواع مختلفة من آلات تعبئة السوائل.

 

في صناعة المشروبات والأغذية والأدوية، تعتبر آلات تعبئة السوائل أداة لا غنى عنها لتبسيط خطوط الإنتاج.


هناك أنواع مختلفة من آلات تعبئة السوائل. يعتمد اختيار أي شركة تصنيع على عملية الإنتاج المعتمدة ونوع الحاوية وكمية السائل الذي سيتم توزيعه في كل حاوية أثناء عملية التعبئة والتغليف.


يمكن تقسيم الأنظمة الأكثر شيوعًا إلى عدة فئات حسب هيكلها أو حسب طريقة عملها أو حسب الإنتاج المطلوب أو حسب المنتج المراد تعبئته.


ولعل النقطة الأكثر حسماً عند البدء بالحديث عن مادة الحشو هي الإنتاج الذي تريد الحصول عليه. لذلك، يجب مراعاة عوامل معينة لاختيار الحشو الأفضل.

آلة تعبئة السوائل


العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار آلة تعبئة السوائل المناسبة

إذا كنت تخطط لإنشاء منشأة أو مصنع لتصنيع المشروبات، فإن إحدى المعدات الأساسية هي بلا شك آلة تعبئة السوائل . هناك العديد من النماذج المتوفرة في السوق لهذه الآلة بأحجام وقدرات مختلفة مما يجعل اتخاذ القرار الصحيح أمرًا صعبًا.


ومع ذلك، بغض النظر عن الأحجام المختلفة، هناك عوامل أساسية يجب عليك مراعاتها عندما تريد شراء آلة تعبئة السوائل.


والآن لننظر إلى هذه العوامل على النحو التالي:


1. لزوجة المنتج:

تجدر الإشارة إلى لزوجة منتجك قبل الختام بشأن اختيار آلة تعبئة السوائل الخاصة بك . قد تأتي المنتجات السائلة بمستوى مختلف من اللزوجة مثل سميكة للغاية أو لزجة أو شبه لزجة أو حرة التدفق. يمكن أن تؤثر لزوجة المنتج عادةً على معدل التعبئة لديك. وذلك لأن السائل السميك أو اللزج للغاية سيستغرق وقتًا أطول حتى يمتلئ مقارنة بالسائل المتدفق الحر خلال نفس الإطار الزمني. يعد تحديد لزوجة منتجك بدقة خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح نحو شراء آلة التعبئة الخاصة بك.

 

2. نوع الحاوية

في آلة التعبئة الخطية يكون من الأسهل ملء أي حاوية لأن التعديلات في العرض والارتفاع تكون أكثر مرونة مما هي عليه في الآلة الدوارة التي يتعين عليها تصنيع نجوم محددة لكل نوع من الحاويات وعندما لا تكون الحاوية مستديرة يمكن أن تخلق مضاعفات في التعبئة.

 

3. حجم فوهة الحاوية

في كثير من الأحيان يكون السوق هو الذي يحدد النمط أو الموضة، ولكن من المستحسن قدر الإمكان أن يكون الفم واسعًا قدر الإمكان، لأن التعبئة والتغليف ستكون أسرع وبالتالي تحقيق إنتاج أكبر.


4. عدد رؤوس الحشو

تختلف آلات تعبئة السوائل عن بعضها البعض بناءً على عدد رؤوس الحشو. هذا يتلخص مرة أخرى في معدل إنتاج المصنع الخاص بك. للحصول على منتج مطلوب بشدة، يجب عليك تقديم طلب لآلة حفظ الملفات الخاصة بك ذات رؤوس التعبئة المتعددة. وهذا أمر مهم لأنه لا يوجد عدد قياسي من الرؤوس في آلة التعبئة، فهي مصممة بناءً على المواصفات. مع هذا، فإن عدد الزجاجات التي يتم ملؤها في نفس الوقت سوف يعوض ويتوافق مع الطلب على منتجك.


5. نوع المنتج

هناك عامل آخر يجب مراعاته عند اختيار آلة تعبئة السوائل وهو نوع المنتج، لذلك تنقسم هذه النقطة إلى عدة فئات:


ومع ذلك، فمن المهم عدم التغاضي عن احتياجات الإنتاج المستقبلية الخاصة بك عند تقديم طلب أو مواصفات لآلة التعبئة الخاصة بك. من الأسهل والأفضل الشراء مع أخذ النمو المستقبلي في الاعتبار بدلاً من محاولة ترقية أجهزتك بعد حدوثها.

 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن /...

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن / العصير الأوتوماتيكية. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

14-12-5 آلة تعبئة المياه المعدنية في...

ماكينة تعبئة مياه عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء من سلسلة CGF هو "3 في 1". ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل...

عرض الآلة

آلة تعبئة زجاجات المشروبات الغازية

يمكن فصل آلة تعبئة زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال العجلة...

عرض الآلة

DCGF24-24-8 آلة تعبئة المشروبات الغازية...

يمكن فصل آلة تعبئة وتغطية زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window