الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

التشغيل الأساسي لآلة تعبئة المياه

7/31/2020

يعد الإنتاج الصناعي للمياه المعبأة في مصنع تعبئة المياه مشروعًا مربحًا حيث يستثمر الكثير من الأشخاص بشكل كبير، خاصة في شراء آلة تعبئة المياه

يعد الإنتاج الصناعي للمياه المعبأة في مصنع تعبئة المياه مشروعًا مربحًا حيث يستثمر الكثير من الأشخاص بشكل كبير، خاصة في شراء آلة تعبئة المياه.

ماكينة تعبئة المياه

ومع ذلك، ينبغي أن تؤخذ معالجة المياه باستخدام آلة تعبئة المياه على محمل الجد. على هذا النحو، هناك حاجة كبيرة لفهم عمليات العمل الأساسية لآلة تعبئة المياه لتحقيق أقصى استفادة منها.

حسنًا، أثناء محاولتك وضع قدميك على أرض الواقع بشأن مشروعك المقصود، من المهم أن تكون مجتهدًا وأن تجري بحثًا مكثفًا حول أفضل شركة مصنعة لآلات تعبئة المياه لتولي المهمة.

بشكل عام، هناك حوالي ثلاث أو أربع خطوات تشارك في عملية تعبئة المياه اعتمادًا على اختيار المنتجات (المياه الغازية أم لا). تتضمن هذه الخطوات ما يلي:

1. تنظيف الزجاجة

عادة ما يكون تنظيف الزجاجات هو المرحلة الأولى من تحضير الزجاجات للمنتج الذي على وشك ملؤه.

وبهذا، بالنسبة لمعظم آلات تعبئة المياه، وخاصة الآلات الأوتوماتيكية، فإن شطف الزجاجة هو الخطوة الأولى والحاسمة للغاية حيث تقوم الآلة بشطف الزجاجة بمياه صالحة للشرب النظيفة قبل بدء عملية التعبئة.

2. تعبئة المياه

إن تعبئة الزجاجات هو الهدف الأسمى لأي عملية تعبئة مياه. ومع ذلك، فإن اختيار آلة التعبئة التي ستشتريها يعتمد بشكل كبير على نوع الزجاجة التي ستقوم بملئها.

لذلك، بالنسبة للمياه المعبأة في عبوات زجاجية، يجب أن تكون المعدات المصممة خصيصًا للتعامل مع الزجاجات هي الهدف.

وكما هو الحال في مرحلة شطف الزجاجة، تتم عملية التعبئة تلقائيًا تحت الضغط. في معظم ماكينات تعبئة المياه يصل عدد فوهات التعبئة إلى حوالي 40 خرطومًا، وهذا يضمن إنتاجية عالية، خاصة عندما يكون كل شيء يعمل بشكل مثالي.

3. التشبع

بالنسبة للأشخاص العاملين في إنتاج المياه المعبأة الغازية، يعد التشبع مرحلة مهمة لا يمكنهم تجنبها.

خلال هذه العملية، يتم إدخال ثاني أكسيد الكربون الذي يحظى بشعبية كغاز للحفظ بشكل معقم في المياه المعبأة في زجاجات قبل المرحلة التالية من التغطية.

كما تضمن هذه العملية بقاء المياه التي يتم ملؤها لفترة طويلة من الزمن دون أن تفقد قيمتها بسبب نشاط الكائنات الحية الدقيقة أو التعرض لظروف بيئية قاسية.

4.التغطية

في معالجة المياه المعبأة باستخدام آلة تعبئة المياه، تأتي عملية التغطية مباشرة بعد التشبع (بالنسبة للمياه الغازية). على الجانب الآخر، يتم تغطية المياه التي لا تحتاج إلى الكربنة مباشرة بعد تعبئتها في الزجاجة.

تتم عملية التغطية عادةً في أجزاء من الثانية بعد ملء الماء أو الكربنة لضمان عدم تعرض الماء للجزيئات أو التلوث. 

ملخص 

تعتبر آلة تعبئة المياه عملية خطيرة للغاية وتتطلب العناية المطلقة للحصول على أفضل المنتجات.

أثناء معالجة المياه باستخدام آلة تعبئة المياه، تمر العملية عادة بثلاث أو أربع مراحل، حسب نوع المياه التي يتم إنتاجها.

بالنسبة للمياه الغازية، تأتي مرحلة إضافية من المياه المشبعة بالإضافة إلى عمليات الشطف والتعبئة والتغطية العادية للزجاجة.

ومع ذلك، للحصول على أفضل تجربة في إنتاج آلات تعبئة المياه، يجب عليك شراء المعدات الخاصة بك من شركة مصنعة موثوقة تتمتع بسجل متميز من التميز. 



منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

آلة تعبئة علب الألمنيوم للمشروبات...

تتميز آلة تعبئة علب الألمنيوم للمشروبات الغازية بميزات بارزة مثل سرعة التعبئة العالية والارتفاع الثابت من مستوى السائل في العلبة إلى فم العلبة بعد...

عرض الآلة

ماكينة تعليب المشروبات الغازية

تتميز آلة تعبئة وإغلاق العلب لعصير الفاكهة (غير الغازية) بميزات بارزة مثل سرعة التعبئة العالية والارتفاع الثابت من مستوى السائل في العلبة إلى فم...

عرض الآلة

آلة تعبئة علب الصودا YGF18-4...

تتميز آلة تعبئة علب الصودا للمشروبات الغازية بميزات بارزة مثل سرعة التعبئة العالية والارتفاع الثابت من مستوى السائل في العلبة إلى فم العلبة بعد...

عرض الآلة

آلة تعبئة وإغلاق علب البوب لعصير الفاكهة...

تتميز آلة تعبئة وإغلاق العلب لعصير الفاكهة (غير الغازية) بميزات بارزة مثل سرعة التعبئة العالية والارتفاع الثابت من مستوى السائل في العلبة إلى فم...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window