الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

الاجتماع الملخص السنوي لقسم مبيعات الشركة

1/5/2021

في غضون أيام قليلة من الآن، سينتهي عام الأعمال 2020 قريبًا، وينتظر الجميع بفارغ الصبر رؤية بداية جديدة بفرص أفضل في عام 2021.

في غضون أيام قليلة من الآن، سينتهي عام الأعمال 2020 قريبًا، وينتظر الجميع بفارغ الصبر رؤية بداية جديدة بفرص أفضل في عام 2021.

 

في حين أن القلق والترقب للعام الجديد يخيم على الأجواء وحتى على وجوه موظفينا وعملائنا، إلا أن هناك حاجة للتأكد من إنجاز ما يلزم بشأن عام 2020 وإزالة الغبار عنه قبل الدخول في العام الجديد.

 

كجزء من ما هو ضروري لبدء العام بنجاح، هناك اجتماع ملخص سنوي لمختلف أقسام الشركة من أجل ضمان دراسة وتحليل سجلات الأحداث في سنة العمل هذه بعناية استعدادًا للعام المقبل.

 

في حين أن الأقسام الأخرى في الشركة لم تعقد اجتماعًا من هذا النوع بعد، فمن المقرر أن يعقد قسم المبيعات في الشركة اجتماعه الموجز السنوي للعام المالي 2020.

 

وباعتبارنا شركة ذات وزن ثقيل في الصناعة عندما يتعلق الأمر بتصميم وتصنيع أفضل آلات تعبئة المياه  بمختلف الأحجام والمواصفات والوظائف، فهذه بعض الأنشطة التي استمرت في إبقائنا في طليعة الصناعة.

 

حسنًا، المزيد من هذا الاجتماع من قسم المبيعات بالشركة هو تحليل وتقييم اتجاه مبيعات الشركة لعام 2020، خاصة وأن الأعمال تأثرت بشكل كبير بالوباء الذي أدى إلى إغلاق كل شيء تقريبًا في العالم .

 الاجتماع الملخص السنوي لقسم مبيعات الشركة

ومع ذلك، ما زلنا سعداء بحقيقة أن تأثير الوباء لم يكن مدمرًا تمامًا لعملياتنا. نحن نقدر هذا لأننا مازلنا نتمتع بمستوى كبير من المبيعات والرعاية من عملائنا المخلصين والجدد وسط الوباء.

 

لذلك، في الاجتماع الموجز السنوي لقسم المبيعات بالشركة، سننظر في الاستراتيجيات التي تضمن عودتنا بكامل قوتنا لاستعادة أرضنا من خلال مبيعات هائلة في عام 2021 وما بعده.

 

وكوسيلة لتحقيق هذا الهدف، سيتم نشر فريق المبيعات لدينا في أنحاء مختلفة من العالم للاتصال بعملائنا المخلصين الذين دأبوا على شراء آلات تعبئة المياه منا على مر السنين لمعرفة حالة مرافق الإنتاج الخاصة بهم .

 

ومن خلال القيام بذلك، سنكون قادرين على معرفة كيف يمكننا مساعدتهم على العودة إلى العمل من خلال تزويدهم بآلات تعبئة المياه الجديدة أو الأكثر تطوراً  والتي من شأنها تعزيز مستوى إنتاجهم وكذلك زيادة عائدهم على الاستثمار. (العائد على الاستثمار).

 

شريك معنا لأفضل آلة تعبئة المياه

هل كنت تفكر في مصدر آلات تعبئة المياه عالية الجودة  والتي ستصمد أمام اختبار الزمن؟

 

إذا وجدت نفسك تواجه مثل هذا اللغز، فنحن هنا لمساعدتك على تحقيق أحلامك.

 

لدينا سمعة عالمية باعتبارنا الشركة الرائدة عالميًا في مجال تصنيع آلات التعبئة المتنوعة، وسنكون سعداء للغاية بالتعاون معك. يرجى النقر هنا  للوصول إلينا للتشاور وعروض أسعار الشراء.


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن /...

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن / العصير الأوتوماتيكية. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

آلة تعبئة عصير الزجاجة 24-24-8 بسعر...

ماكينة تعبئة عصير عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة، يمكن زيادة...

عرض الآلة

عصير مانجو زجاجة PET مع آلة تعبئة اللب 4...

عصير العنب والخل مصنع تعبئة عصير التفاح آلة تعبئة عصير التفاح. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". يهدف إلى ظروف إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

آلة تعبئة وختم رقائق الألومنيوم لمشروبات...

تقدم آلة تعبئة وختم رقائق الألومنيوم لمشروبات جوز الهند تكنولوجيا التعبئة الأجنبية، وملء الوحدة، وتشكيل غطاء رقائق الألومنيوم، والختم في جهاز واحد....

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window