الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

الاتجاهات وتحليل السوق لصناعة آلات تعبئة المشروبات الغازية

3/10/2022

لا شك أن المشروبات الغازية الغازية هي سلع مطلوبة للغاية ومرغوبة في قطاع المشروبات الأمريكي من حيث القبول التجاري وجاذبية المستهلك.

بعد 13 عامًا من الركود في قطاع المشروبات الغازية، من المهم أن يتم تضمين الابتكار القائم على الصناعة والتصميمات ذات الصلة من الناحية التكنولوجية في تصنيع المنتج وحتى تسويقه.

لا شك أن المشروبات الغازية الغازية هي سلع مطلوبة للغاية ومرغوبة في قطاع المشروبات الأمريكي من حيث القبول التجاري وجاذبية المستهلك.

ويدعم ذلك النتائج التي توصلت إليها شركة أبحاث السوق مينتل، التي قالت في تقرير لها في أبريل 2017 بعنوان "المشروبات الغازية - الولايات المتحدة الأمريكية" إن معدل قبول السوق لهذه العناصر يصل إلى حوالي 90٪.

ومع ذلك، وبالنظر إلى نمط المبيعات الحالي، يعتقد بعض المحللين أن هناك حاجة ملحة لأفكار جديدة تعتمد على التكنولوجيا. وستلعب هذه الأفكار الجديدة أدوارًا في تلبية رغبات المستهلكين من حيث الأذواق المتنوعة والسلع المعززة للصحة وغيرها من الوجبات المفيدة. وهذا بالطبع سيزيد من نمو المبيعات في المستقبل.

أدى انخفاض مبيعات المشروبات الغازية إلى تحفيز الطلب الملح على الابتكار لسنوات عديدة. وفي عدد أبريل من مجلة صناعة المشروبات، أشار غاري هيمفيل، المدير العام للأبحاث في شركة نيويورك لتسويق المشروبات (BMC)، إلى أنه "لوحظ انخفاض مماثل في عام 2017 عندما انخفضت مبيعات المشروبات الغازية مرة أخرى".

أشارت كاثرين كرول، محللة أبحاث أخرى في يورومونيتور إنترناشيونال، بدقة إلى أن الصناعة العالمية لآلات تعبئة المشروبات الغازية  تواجه عددًا من التحديات. وقالت في عدد أبريل من مجلة صناعة المشروبات: "لقد شهد بيع المشروبات الغازية بالكامل في عام 2017 ركودًا، مما يشير إلى أن الانطباع العام ومقبولية المشروبات الغازية الغازية قد تعرض الآن لبعض الضرر".

"إن سوق المشروبات الغازية الغازية يفقد وتيرته، على الرغم من بعض المكاسب الإيجابية في صودا الزنجبيل والمياه المقوية."

ووفقا لكرول، "سجلت صناعة المشروبات الغازية رقما قياسيا في عام 2013 وظلت منذ ذلك الحين على هذا الطريق بسبب إطلاق المشروبات الغازية التي لا تحتوي على الكولا - والتي أعلنت لأول مرة عن معدلات نمو سلبية في عام 2017".

استجابةً للاتجاه السلبي في تجارة المشروبات الغازية. كانت شركة كوكا كولا في أتلانتا وشركة بيبسيكو المحدودة في نيويورك تحققان في الانخفاض في مبيعات المشروبات الغازية لسنوات، وتنتجان مواد تحلية خالية من السعرات الحرارية مثل الأسبارتام، وهي مستساغة ومفيدة للمستهلكين.

ماكينة تعبئة المشروبات الغازية

 

تقلص مبيعات المشروبات الغازية

تحتوي المشروبات الغازية على مادة رغوية ومحفزة لثاني أكسيد الكربون مما يمنحها نكهة طيبة يحبها الشباب. وفي عام 2014، وصلت مبيعات المشروبات الغازية إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق حيث بلغت 18 مليون طن.

تضاءلت جاذبية المشروبات الغازية منذ ذلك الحين، واستمرت المبيعات في الانخفاض. وفي عام 2016، انخفضت مبيعات المشروبات الغازية إلى 17.39 مليون طن.


 

أين تقع صناعة المشروبات الغازية؟

أدت المشروبات الغازية التي تحتوي على نسبة عالية من السكر والسعرات الحرارية إلى نفور العديد من المستهلكين المهتمين بالصحة، كما ظهرت السلع ذات "المفاهيم الصحية" مثل العصير ومشروبات الحبوب الخشنة ومشروبات الخل باعتبارها مفضلات جديدة في صناعة المشروبات، مما يمثل تهديدًا للمشروبات الغازية الغازية. مبيعات.

قامت إحدى شركات المشروبات بنشر نسخة عام 2017 للعامة. وقد انخفض صافي الدخل وصافي الربح، وفقا للتقرير المالي. في الواقع، هذه ليست المرة الأولى التي تواجه فيها صناعة المشروبات صعوبات.

ماذا يمكننا أن نستنتج من اتجاه المبيعات الحالي في المشروبات الغازية؟ أصبح الناس أكثر قلقًا بشأن صحتهم، وفقًا للبيانات والحقائق، ونتيجة لذلك، أصبحوا يهتمون أكثر بالأطعمة المغذية و"تخلوا" تدريجيًا عن المشروبات الغازية لصالح المشروبات الصحية.

 ماكينة تعبئة المشروبات الغازية

 

شريك معنا لآلة تعبئة المشروبات الغازية عالية الجودة

نظرًا لكوننا الأفضل في الصناعة، فإن الكثير من العملاء على المستويين المحلي والدولي يثقون بمنتجاتنا وخدماتنا.

لذلك، في حال كنت ترغب أيضًا في الاستمتاع بآلة تعبئة المشروبات الغازية عالية الجودة ، يرجى النقر هنا  للاتصال بنا أو تقديم طلب للشراء. 

 

 

 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

آلة وضع العلامات على الغراء المصهور على...

آلة وضع العلامات على الغراء المصهور على الساخن آلة مضيفة من الفولاذ المقاوم للصدأ من نوع الغطاء بالكامل: الآلة بأكملها مقاومة للماء وكذلك لا تهدأ. رأس...

عرض الآلة

مصنع زجاجات المياه من Zhangjiagang...

مصنع زجاجات المياه بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية، والكسر الصعب، بالإضافة...

عرض الآلة

آلة تعبئة المياه المعدنية 10000BPH...

آلة تعبئة المياه المعدنية 10000BPH 24-24-8 بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية،...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window