الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

الاتجاهات في تغليف المشروبات الغازية

6/18/2020

في مجال البلاستيك، تحتل عبوات PET المرتبة الأولى باعتبارها المادة الأكثر تفضيلاً لتعبئة المنتجات النهائية

في مجال البلاستيك، تحتل عبوات PET المرتبة الأولى باعتبارها المادة الأكثر تفضيلاً لتعبئة المنتجات النهائية. وفقًا لأبحاث السوق، ارتفع عدد حاويات PET المنتجة خلال العقد الماضي إلى 350.000 مليون وحدة سنويًا في جميع أنحاء العالم. لذلك سيكون من الأهمية بمكان تصنيعها بأكبر قدر ممكن من الربح. أحد الاتجاهات المهمة في زجاجات PET هو تقليل الوزن وبالتالي توفير المواد.

تغليف المشروبات الغازية

يمكن أن يؤدي تقليل المواد إلى توفير كبير في تكلفة شراء المواد الخام. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التعبئة والتغليف PET آخذة في الازدياد. في أسواق أمريكا الجنوبية والشمالية والوسطى على وجه الخصوص، هناك طلب كبير على زجاجات PET التي يزيد حجمها عن 3 لترات لتعبئة المشروبات غير الكحولية. وفي الوقت نفسه، هناك طفرة في السوق لزجاجات المياه من 5 إلى 20 لترًا للاستخدام في المكاتب والمحلات التجارية والمنزل.

وهكذا، بينما تستمر مادة PET في تحقيق النجاح، هناك عدد من القطاعات مثل الحليب ومنتجات الألبان، والتي تكون المواد البلاستيكية الأخرى مثل HDPE أو LDPE مثيرة للاهتمام فيها. وفي الوقت نفسه، يجري تطوير مواد التعبئة والتغليف الجديدة، التي يطلبها المستهلكون أيضًا، مثل "البلاستيك الحيوي" أو البلاستيك القابل للتحلل الحيوي، والذي يعتمد على سبيل المثال على النشا (PHA) أو حمض اللاكتيك (مثل PLA).

اكتشف العملاء مؤخرًا فوائد الحقائب. وتتمثل ميزتها الرئيسية في انخفاض استهلاك مواد التعبئة والتغليف، الأمر الذي لا يوفر مزايا بيئية واقتصادية واضحة فحسب، بل يوفر أيضًا انخفاضًا في تكاليف المواد والنقل. ويقدر الخبراء أن نمو تعبئة الأكياس سيسجل 10 بالمائة سنويا. وفي مجال المشروبات الغازية والمياه المعدنية، يمكن ملاحظة الاهتمام القوي بأبسط وأرخص عمليات الإغلاق.

يمكن تصنيع علب الرقائق البلاستيكية في آلات التشكيل والتعبئة والإغلاق المدمجة، والتي تم استخدامها أيضًا مؤخرًا لتغليف المشروبات. تتم الطباعة الشخصية للورقة رقميًا. هذه العلب خفيفة وسهلة النقل: لا يلزم سوى أربعة جرامات من المواد لحاوية سعة 200 مل. إنها مناسبة بشكل خاص لتغليف المناسبات وتمثل حقيبة مرنة حقًا تحقق صلابة عالية بفضل شكلها الأسطواني.

عندما يتعلق الأمر بتغليف المشروبات الغازية في صناعة المشروبات، فإن آلة تعبئة المشروبات الغازية لا غنى عنها تمامًا. تهدف العديد من المحاولات المبتكرة إلى تحسين كفاءة آلة التعبئة هذه مما يؤدي إلى عملية إنتاج أكثر كفاءة. بعض التحسينات في هذا الجهاز تأتي في شكل عمليات التشغيل الآلي. أصبحت المراحل المختلفة التي تنطوي عليها عملية التعبئة والتغليف التقليدية مثل الغسيل والتعبئة والتغطية ووضع العلامات على العبوات محورًا لمثل هذه المحاولات المبتكرة. 

الآن، هناك مجموعة واسعة من آلات تعبئة المشروبات الغازية للبيع في السوق العالمية. ومع ذلك، فإن هذا يجعل من الصعب على العملاء العالميين اتخاذ القرار الصحيح. ولكن بعد ذلك، لاتخاذ القرار الصحيح، يحتاج المرء إلى النظر في عوامل مثل سمعة المورد، وخبرته في الصناعة، وخدمات ما بعد البيع، وجودة المنتج والمزيد. 



منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

ماكينة تعبئة الزجاجات

آلة تعبئة الزجاجات مصممة خصيصًا لخط إنتاج التعبئة والتغليف للبيرة والمشروبات والمياه النقية وعصير الفاكهة ومنتجات الألبان وغيرها.

عرض الآلة

آلة لصق العلامات اللاصقة على الجانب...

آلة وضع العلامات اللاصقة
التعليمات: يمكن أن تعمل بشكل مستقل أو تتصل بالناقل.
أنواع الزجاجات: زجاجة زجاجية، زجاجة بلاستيكية وما إلى ذلك....

عرض الآلة

آلة صنع الملصقات غير الجافة

آلة صنع الملصقات غير الجافة
التعليمات: يمكن أن تعمل بشكل مستقل أو تتصل بالناقل.
أنواع الزجاجات: زجاجة زجاجية، زجاجة بلاستيكية وما إلى ذلك....

عرض الآلة

آلة لصق الانكماش الأوتوماتيكية من الصين...

آلة لصق تقليص الأكمام الأوتوماتيكية آلة مضيفة من الفولاذ المقاوم للصدأ من النوع الكامل الغطاء: الآلة بأكملها مقاومة للماء وكذلك لا تهدأ. رأس قاطع قابل...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window