الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

الاتجاهات في التعبئة والتغليف ودور آلة تعبئة الزجاجات

8/19/2020

أصبحت مساحات البيع بالتجزئة اليوم أكثر تنافسية من أي وقت مضى. هناك تكامل قوي بين العلامات التجارية المحلية والمنتجات متعددة الجنسيات لجذب انتباه المستهلك وحتى مساحة الرفوف.

أصبحت مساحات البيع بالتجزئة اليوم أكثر تنافسية من أي وقت مضى. هناك تكامل قوي بين العلامات التجارية المحلية والمنتجات متعددة الجنسيات لجذب انتباه المستهلك وحتى مساحة الرفوف. وهذا ينطبق بشكل خاص على صناعات المشروبات. نعم، من المهم الإشارة إلى أن كل شبر من المساحة الموجودة في الرف له أهمية كبيرة. إنه بالفعل سوق سفاح.


في هذه المرحلة، ليس من الضروري أن نذكر أهمية التغليف في حياتنا اليوم. في مواجهة المستهلك المتغير والمتطلب، تكافح الشركات الكبيرة من أجل تغليف منتجاتها لجذب انتباه المستهلكين من خلال تقديم تصميمات تغليف مذهلة ومستدامة ومبتكرة بشكل متزايد.


يوجد حاليًا الكثير من خيارات التغليف بدءًا من مواد PET العامة والألمنيوم والورق والزجاجات. واليوم، هناك تحول إلى عبوات أكثر صالحة للأكل كما يظهر في فنجان القهوة.


ومع ذلك، يتم اختيار جميع هذه الخيارات بناءً على بعض المعايير العامة، والتي تهدف جميعها إلى الاستدامة. واجهت مواد PET كخيار للتغليف الكثير من الانتقادات. ويعتبر ضارًا ببيئتنا بسبب خصائصه غير القابلة للتحلل وتأثيره على الحياة في الموائل الأخرى. لم يعد من المستغرب أن تسيطر أمثال الزجاجات على صناعات التعبئة والتغليف وخاصة في صناعات تصنيع المشروبات.


وقد أدى ذلك إلى زيادة مصاحبة في الابتكار في صناعات تصنيع آلات تعبئة الزجاجات  . وهذه طريقة أخرى لدعم التحول التدريجي في النموذج، أي من عبوات التغليف البلاستيكية التقليدية إلى العبوات الزجاجية.

آلة تعبئة الزجاجات

الآن، دعونا نلقي نظرة على بعض أسباب التحول في صناعة التعبئة والتغليف.


1 الحاجة إلى عبوة صديقة للبيئة أو مستدامة. الفكرة هنا هي المساعدة في تقليل النفايات والسعي إلى أقل تأثير بيئي من خلال المنتجات المتجددة والقابلة لإعادة التدوير والقابلة للتحلل. وهكذا، يدرك المجتمع أهمية "الأخضر" عند اختيار المنتج ونتيجة لذلك، يتضاعف استخدام الورق المقوى أو العبوات الزجاجية (نظرا لإمكانية إعادة تدويرها عدة مرات)، ليحل محل البلاستيك. يعد توفير المواد الخام وتحسين العمليات لتقليل البصمة الكربونية واستهلاك الطاقة من العوامل التي يتم أخذها في الاعتبار أيضًا.

 

2. إدخال تقنيات جديدة لتصنيع العبوات النشطة والذكية. من الشائع بالفعل العثور على حاويات يتغير لونها لتحذيرنا من أن محتواها في درجة الحرارة المثالية أو أن المنتج قد انتهت صلاحيته ببساطة. يزودنا هذا النوع من التغليف بمعلومات تفاعلية، ويثير اهتمامنا وفضولنا في نفس الوقت. من الممكن تحقيق ذلك باستخدام الزجاجات الشفافة والتي يمكن أن تكشف عن الحالة الفيزيائية لمحتواها.


تستمر آلات تعبئة الزجاجات  في لعب دور حيوي في تعزيز الاستدامة المستمرة لعملية التعبئة والتغليف. أصبحت صناعات تصنيع المشروبات التي تشترك في نفس الأفكار حول الحاجة إلى حماية بيئتنا مبتكرة بشكل متزايد. ليس فقط لخدمة صناعات المشروبات ولكن أيضًا لإنقاذ بيئتنا.

 



منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

آلة تعبئة المياه الغازية للمشروبات...

يمكن فصل آلة تعبئة مياه الشرب الغازية الأوتوماتيكية للزجاجة إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء...

عرض الآلة

آلة تعبئة كوكتيل المشروبات الغازية...

يمكن فصل آلة تعبئة كوكتيل المشروبات الغازية الأوتوماتيكية للزجاجة إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو...

عرض الآلة

آلة تعبئة وتغطية زجاجات المشروبات...

يمكن فصل آلة تعبئة وتغطية زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال...

عرض الآلة

15000BPH 32-32-10 سعر محطة المياه...

سعر محطة المياه المعدنية 15000BPH 32-32-10 بقدرة من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية، والكسر...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window