الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار آلة وضع العلامات

6/1/2021

في معظم الصناعات التحويلية، يعد وضع العلامات عملية حاسمة بالنسبة للسلع والمنتجات النهائية. تستثمر الشركات في أدوات وضع الملصقات الحساسة للضغط عالية التقنية لتبسيط عمليات وضع العلامات الخاصة بها. من الصعب أن نتصور الصناعات المتخصصة مثل صناعة الأدوية، وصناعة الأغذية والمشروبات، وصناعة مستحضرات التجميل دون أنظمة وضع العلامات المناسبة، أليس كذلك؟

في معظم الصناعات التحويلية، يعد وضع العلامات عملية حاسمة بالنسبة للسلع والمنتجات النهائية. تستثمر الشركات في أدوات وضع الملصقات الحساسة للضغط عالية التقنية لتبسيط عمليات وضع العلامات الخاصة بها. من الصعب أن نتصور الصناعات المتخصصة مثل صناعة الأدوية، وصناعة الأغذية والمشروبات، وصناعة مستحضرات التجميل دون أنظمة وضع العلامات المناسبة، أليس كذلك؟


تُستخدم أدوات وضع الملصقات المتخصصة لوضع الملصقات الحساسة للضغط على الزجاجات أو حاويات المنتجات أو البراميل أو العبوات. يمكن لمطبقي الملصقات إما تطبيق ملصقات مطبوعة مسبقًا، أو يمكنهم طباعة المعلومات مباشرة على الملصقات ثم تطبيقها على المنتجات. تعمل أدوات وضع الملصقات المثالية على تمكين التكامل السلس في أنظمة الإنتاج الحالية لديك. ولكن، كيف يمكنك تحديد أداة وضع الملصقات الأكثر ملاءمة لعملك؟


لمساعدتك في اختيار أداة وضع الملصقات المناسبة، إليك بعض الإرشادات التي يمكنك وضعها في الاعتبار.

60371236a429d.jpg

1. سطح المنتج

أحد العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار أداة وضع الملصقات هو سطح المنتج. عادة، يمكن أن تكون أسطح المنتج مقعرة، محدبة، أو مسطحة. شيء آخر يجب أخذه في الاعتبار هو نوع المادة التي سيتم تطبيق الملصق عليها. عادة ما تكون أسطح المنتجات مصنوعة من البلاستيك والمعدن والورق. مهما كانت مادة نوع السطح، يجب أن تكون أداة وضع الملصق متوافقة معها.


2. مواد التسمية

عادة ما تكون مواد الملصقات مصنوعة من الورق أو الرقائق أو الأفلام. يتم استخدام مواد تسمية مختلفة لأنواع مختلفة من المنتجات. على سبيل المثال، تعتبر ملصقات BOPP البيضاء مقاومة للماء والزيوت وتستخدم لمنتجات الاستحمام والجسم، إلى جانب منتجات الأطعمة والمشروبات. يتم استخدام ملصقات BOPP الواضحة للمنتجات التي تتطلب المظهر "بدون ملصق".

 

3. حجم وشكل التسميات

تتطلب المنتجات المختلفة أحجامًا وأشكالًا مختلفة من الملصقات. ستكون أبعاد الملصق الخاص بكريم الأساس التجميلي مختلفة جذريًا عن أبعاد المنظفات. ويجب أن يلتزم اختيارك لأداة وضع الملصقات بمواصفات الملصق الخاصة بالمنتج. يمكن لبعض أدوات تطبيق الملصقات التعامل مع أحجام وأشكال معينة فقط من الملصقات. لذلك، عليك أن تضع في اعتبارك متطلبات المنتج الخاص بك أثناء تحديد اختيارك النهائي لأداة وضع الملصقات.

 60371237ddc2f.jpg

4. معدل التطبيق

في وحدات التصنيع، تعد سرعة الإنتاج عاملاً حاسماً. تنفق الشركات قدرًا هائلاً من الموارد لتسريع عملياتها لتحسين سرعتها التشغيلية. يعد تطبيق الملصقات جزءًا لا يتجزأ من دورة تصنيع المنتجات، وبالتالي فإن إجمالي الوقت المستغرق في هذه المرحلة يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا بالتأكيد. تتمتع جميع أدوات تطبيق الملصقات الصناعية بسرعات متفاوتة خاصة بها عندما يتعلق الأمر بمعدلات التطبيق. وعادة ما يتم قياس معدل التطبيق بالمنتجات في الدقيقة (PPM). يجب أن يتطابق اختيارك لأداة تطبيق الملصقات مع أهداف وقت الإنتاج الخاصة بك. من الناحية المثالية، من الأفضل اختيار أداة وضع الملصقات التي ستكون مرنة فيما يتعلق بتغيرات وقت الإنتاج.

 

5. القدرات

في نهاية اليوم، نوع الملصق الخاص بك هو الذي سيحدد نوع أداة وضع الملصق التي تحتاجها. إذا كنت تحتاج إلى إمكانات محددة مثل سعة اللف الكبيرة ومعدل التطبيق العالي والقدرة على التعامل مع مواد الملصقات الفاخرة أو المنتجات الكبيرة، فمن المرجح أن تزيد تكاليف التطبيق. لذلك، كلما زادت الإمكانيات التي تحتاجها، زادت تكاليف تطبيق الملصق.

 

توفر Datong آلات وضع العلامات المختلفة عالية الجودة . لمزيد من المعلومات، لا تتردد في الاتصال بنا.



منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن /...

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن / العصير الأوتوماتيكية. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

آلة تعبئة زجاجات المشروبات الغازية

يمكن فصل آلة تعبئة زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال العجلة...

عرض الآلة

آلة صنع الزجاجات البلاستيكية...

آلة نفخ الزجاجات PET الأوتوماتيكية الخطية، التي تم تطويرها بشكل مستقل بواسطة DATONG من خلال اعتماد التقنيات المتقدمة في العالم، هي نوع من المعدات...

عرض الآلة

آلة تعبئة وختم رقائق الألومنيوم لمشروبات...

تقدم آلة تعبئة وختم رقائق الألومنيوم لمشروبات جوز الهند تكنولوجيا التعبئة الأجنبية، وملء الوحدة، وتشكيل غطاء رقائق الألومنيوم، والختم في جهاز واحد....

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window