الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها عند استخدام آلة تعبئة المشروبات الغازية

12/16/2022

تتمثل مزايا آلة تعبئة المشروبات الغازية في سهولة التشغيل والتنظيف، مما يجعلها مناسبة للإنتاج على نطاق واسع وصغير الحجم. ومع ذلك، هناك ممارسات معينة يجب عليك تجنبها عند استخدامه. استمر في القراءة إذا كنت تريد معرفة ذلك!

آلة تعبئة المشروبات الغازية هي نوع جديد من آلات تعبئة السوائل الأوتوماتيكية. ويمكن استخدام ذلك لصنع أنواع مختلفة من المشروبات الغازية، مثل المشروبات الغازية والمياه المعدنية وعصائر الفاكهة.

تتمثل مزايا آلة تعبئة المشروبات الغازية  في سهولة التشغيل والتنظيف، مما يجعلها مناسبة للإنتاج على نطاق واسع وصغير الحجم. ومع ذلك، هناك ممارسات معينة يجب عليك تجنبها عند استخدامه. استمر في القراءة إذا كنت تريد معرفة ذلك!

1. الإفراط في ملء الزجاجة

يعد الإفراط في التعبئة أحد الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يمكن أن يرتكبها مستخدم ماكينة المشروبات الغازية. من المهم ملاحظة أن الإفراط في التعبئة سيؤثر على جودة ومذاق مشروباتك الغازية، مما سيؤدي إلى الهدر وارتفاع تكاليف الإنتاج.

يؤدي الإفراط في التعبئة أيضًا إلى حدوث مشكلات مثل التسرب في الزجاجات أو حتى انفجار الزجاجات أثناء النقل أو التخزين (إذا لم يكن لديك تعبئة مناسبة).

مصنع المشروبات الغازية لزجاجة بلاستيكية PET

2. تجنب استخدام الزجاجات غير المناسبة للآلة

عند استخدام آلة تعبئة المشروبات الغازية، من المهم التأكد من أن الزجاجات مناسبة للآلة. وإلا فلن يكونوا قادرين على تحمل ضغط وحرارة الماكينة.

قد تنكسر الزجاجة أو تنكسر بسبب التغيرات المفاجئة في درجة الحرارة أو الضغط أثناء تشغيل آلة تعبئة المشروبات الغازية.

الخطأ الأول والأكثر وضوحًا الذي يرتكبه الأشخاص عند استخدام هذا النوع من المعدات هو اختيار زجاجات غير قياسية لا تتوافق مع أجهزتهم ولا تصلح للاستخدام على هذا النحو.

 قد يؤدي ذلك إلى حدوث أضرار جسيمة بسبب التعامل غير السليم أثناء مهام التعبئة؛ منع تحقيق معدلات التدفق المناسبة مما قد يؤدي مباشرة إلى ارتفاع مستويات الهدر أعلى من المعتاد!

3. عدم فحص أعطال الآلة بشكل يومي

للتأكد من أن ماكينة المشروبات الغازية الخاصة بك تعمل بشكل مثالي، من المهم فحصها يوميًا. سيساعدك هذا على ملاحظة أي أخطاء قبل أن تصبح مشكلات أكبر.

إذا كان لديك مشروع تجاري صغير أو بدأت للتو مشروعك التجاري من المنزل، فقد لا يكون هذا ممكنًا بالنسبة لك.

ولكن إذا كان هناك عدد قليل من الآلات المستخدمة في مكان واحد وكانت جميعها تعمل بشكل جيد، فلا يزال من الممكن إجراء الفحص عن طريق فحصها بشكل فردي مرة واحدة كل أسبوع أو أسبوعين اعتمادًا على عدد الأجهزة التي يتم تشغيلها في وقت واحد.

4. لا يتم إجراء أي أعمال صيانة على الجهاز

يتم استخدام معظم آلات تعبئة المشروبات الغازية لفترة طويلة. إذا لم تقم بصيانتها، فسوف تتوقف عن العمل. فيما يلي بعض الطرق لصيانة جهازك:

حافظ على مستوى نظافة زجاجة الكربنة الخاصة بك. يعد تنظيف الجزء الداخلي من زجاجة الكربنة أمرًا مهمًا للتأكد من عدم وجود أوساخ أو جزيئات غبار بداخلها.

يمكن أن يؤدي وجود جزيئات الغبار إلى الانسداد أثناء التشغيل ويجعل من الصعب عليك الحصول على مشروبات ذات نوعية جيدة من جهازك.

يجب عليك أيضًا التحقق مما إذا كان هناك أي تشققات في الحاوية نفسها حتى لا تؤثر هذه التشققات على وظائفها أو حتى تسبب تسربًا عند استخدامها مرة أخرى بعد تنظيفها بشكل صحيح أولاً (مما قد يؤدي إلى إصلاحات باهظة الثمن).

اشترِ آلة تعبئة المشروبات الغازية منا

الخطأ التالي الذي يجب تجنبه عند استخدام آلات تعبئة المشروبات الغازية  هو شرائها من شركات أخرى. لدينا أفضل المنتجات والأسعار وخدمة العملاء في صناعتنا.

لدينا أيضًا مجموعة واسعة من المنتجات لتختار من بينها حتى تتمكن من العثور على ما يناسب احتياجاتك ومتطلباتك. منتجاتنا مصنوعة من مواد عالية الجودة ومصممة لتدوم لسنوات طويلة.

نحن نتأكد من فحص كل منتج بعناية قبل مغادرة مصنعنا، لذلك يمكنك أن تكون واثقًا من أنه سيعمل بلا عيوب عند استخدامه. لتقديم الطلب، يرجى الضغط هنا .



منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن /...

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن / العصير الأوتوماتيكية. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

خط إنتاج آلة تعبئة عصير الزجاجات 4 في 1

ماكينة تعبئة عصير عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "4 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة، يمكن زيادة...

عرض الآلة

آلة تعبئة عصير الزجاجة 24-24-8 بسعر...

ماكينة تعبئة عصير عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة، يمكن زيادة...

عرض الآلة

آلة تعبئة وختم رقائق الألومنيوم لمشروبات...

تقدم آلة تعبئة وختم رقائق الألومنيوم لمشروبات جوز الهند تكنولوجيا التعبئة الأجنبية، وملء الوحدة، وتشكيل غطاء رقائق الألومنيوم، والختم في جهاز واحد....

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window