الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

الأجزاء الأساسية لنظام خلط العصير

7/22/2022

إن رؤية نظام خلط العصير وهو يبتلع كمية كبيرة من الفواكه النيئة ويعالجها إلى عصير فواكه لذيذ قد يثير فضولك حول كيفية عمل نظام خلط العصير.

 

إن رؤية نظام خلط العصير  وهو يبتلع كمية كبيرة من الفواكه النيئة ويعالجها إلى عصير فواكه لذيذ قد يثير فضولك حول كيفية عمل نظام خلط العصير.

يحتوي نظام خلط العصير التجاري على العديد من الأجزاء الأساسية التي تعمل معًا لتحويل الفواكه إلى عصير. يبدأ نظام خلط العصير وظائفه من خلال التأكد من تنظيف الفواكه النيئة قبل معالجتها.

إذا كنت ترغب في التعرف على نظام خلط العصير وكيفية عمله، فأنت في المكان الصحيح. في هذه المقالة، سنرشدك عبر الأجزاء الأساسية لنظام خلط العصير بالإضافة إلى وظائفه.

5 أجزاء أساسية لنظام خلط العصير

فيما يلي خمسة أجزاء حيوية لنظام خلط العصير تعمل معًا لمعالجة عصير الفاكهة:

خط غسيل

يعد خط الغسيل جزءًا أساسيًا من نظام خلط العصير حيث يتم تنظيف الثمار النيئة لإزالة جزيئات الأوساخ والمواد الكيميائية السامة مثل بقايا المبيدات والأسمدة من الثمار قبل معالجتها.

قد يؤدي تجهيز العصير دون تمرير الثمار عبر خط الغسيل إلى تلوث العصير المنتج. عصير الفاكهة الذي يحتوي على تركيز كبير من المبيدات الحشرية سيكون سامًا لجسم الإنسان، وبالتالي يجب تمرير الفاكهة النيئة عبر خط الغسيل.

طاحونة

يتم تمرير الثمار من خط الغسيل إلى المطحنة. هذا هو الجزء من نظام خلط العصير الذي يقوم بتقطيع وطحن الفواكه إلى قطع أصغر.

تأتي المطاحن بأحجام وقدرات مختلفة، اعتمادًا على معدل المعالجة المطلوب في الصناعة ونوع عصير الفاكهة الذي ترغب في إنتاجه.

تقوم المطاحن بإعداد الثمار النيئة لعملية الاستخراج التالية.

نظام خلط العصير

النازعون

بمجرد تقطيع الثمار إلى قطع أصغر بواسطة المطحنة، تقوم عدة مضخات بتمرير المنتج إلى المستخرج.

اعتمادًا على نوع عصير الفاكهة الذي ترغب في إنتاجه، قد تحصل على نظام خلط العصير بمستخرج واحد أو نظام متعدد المستخرجات. ومع ذلك، فإن أنظمة خلط العصير ذات المستخرجات المتعددة عادة ما تكون أكثر كفاءة.

تتمثل وظيفة المستخرج في استخلاص المكون السائل من الثمار المطحونة. يمكن أن يأتي نظام خلط العصير مع أنواع مختلفة من المستخرجات بما في ذلك المكابس اللولبية، ومكابس الحزام، ومكابس القماش، والرفوف، وأجهزة الطرد المركزي.

خزان الخلط

يمر السائل المستخرج إلى خزان الخلط حيث يتم إضافة وخلط العديد من المكونات مثل النكهة واللون والماء والمواد الحافظة ولب الفاكهة وغيرها من الإضافات لإعطاء عصير الفاكهة الطعم المرغوب.

بسترة

يضمن هذا الجزء الأساسي من نظام خلط العصير أن العصير آمن للشرب. تعمل المبسترة على قتل البكتيريا الضارة الموجودة في العصير للوقاية من الأمراض المرتبطة بتناول العصير الملوث.

قم بشراء نظام خلط العصير عالي الجودة منا

هل أنت في حاجة إلى نظام خلط العصير؟ ربما تكون قلقًا بشأن الحصول على مورد حسن السمعة. لا تقلق، "Datong Machines" ستوفر لك التغطية!

معنا، أنت متأكد من حصولك على نظام خلط العصير بجودة عالية ونزاهة. انقر هنا  لعرض أفضل منتجاتنا.


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن /...

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن / العصير الأوتوماتيكية. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

آلة تعبئة عصير الزجاجة 24-24-8 بسعر...

ماكينة تعبئة عصير عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة، يمكن زيادة...

عرض الآلة

عصير مانجو زجاجة PET مع آلة تعبئة اللب 4...

عصير العنب والخل مصنع تعبئة عصير التفاح آلة تعبئة عصير التفاح. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". يهدف إلى ظروف إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

آلة تعبئة وختم رقائق الألومنيوم لمشروبات...

تقدم آلة تعبئة وختم رقائق الألومنيوم لمشروبات جوز الهند تكنولوجيا التعبئة الأجنبية، وملء الوحدة، وتشكيل غطاء رقائق الألومنيوم، والختم في جهاز واحد....

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window