الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

اتجاهات المشروبات 2017: بيانات جوجل تكشف ما يرضي عطش المستهلكين

10/23/2017

الآن أكثر من أي وقت مضى، يتطلب تعظيم جهودك التسويقية دراسة متأنية لعادات الاستهلاك المتغيرة بسرعة لدى الأشخاص. مع ازدياد ميل الأذواق إلى المغامرة ووفرة الخيارات، أصبح المسوقون متعطشين للحصول على إجابات حول مكان وضع رهاناتهم.

 

الآن، أكثر من أي وقت مضى، يتطلب تعظيم جهودك التسويقية دراسة متأنية لعادات الاستهلاك المتغيرة بسرعة لدى الأشخاص. مع ازدياد ميل الأذواق إلى المغامرة ووفرة الخيارات، أصبح المسوقون متعطشين للحصول على إجابات حول مكان وضع رهاناتهم.


تتطور فئة المشروبات بسرعة كبيرة بحيث يصعب تحديد الاتجاهات الأكثر أهمية. يخفف تقرير اتجاهات المشروبات الخاص بنا من التخمين.


باستخدام بيانات بحث Google لمساعدة المسوقين على تحديد وقياس التغيرات في صناعة المشروبات، يسلط بحثنا العميق الضوء على الاتجاهات التي تنطلق في أربعة أسواق رئيسية: الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإسبانيا والمكسيك. وهنا، نسلط الضوء على بعض الاتجاهات التي تستحق المشاهدة.


يثبت الطلب المرتفع على المشروبات الباردة أن العملية تمثل أولوية

سواء كان الدافع وراء ذلك هو الصحة، أو المذاق، أو التذوق، فقد أظهرت المشروبات الموصوفة بالطريقة التي يتم تصنيعها بها ارتفاعًا كبيرًا في الاهتمام.


يقال إن عملية المشروب البارد، التي تتضمن تحضير مشروب باستخدام درجة حرارة الغرفة أو الماء البارد، تعزز نكهة القهوة بجعلها أقل مرارة وأقل حموضة وأكثر شوكولاتة وحلاوة. توصل بحثنا إلى أن الأشخاص أيضًا يحبون عامل "اصنعها بنفسك"، حيث يلجأ العديد منهم إلى موقع YouTube للحصول على محتوى حول كيفية إتقان العملية بأنفسهم.


في حين أن المشروب البارد هو الأكثر بروزًا في الولايات المتحدة، فقد بدأ هذا الاتجاه يكتسب زخمًا في أسواق أخرى مثل إسبانيا، ومؤخرًا في المكسيك.


ينمو المشروب البارد في جميع الأسواق الأربعة وهو الأكثر بروزًا في الولايات المتحدة.png

من اتجاه DIY غير المستقر إلى Staple.png السائد

ومع اتساع الأذواق، تتحول النكهات إلى ترابية

بفضل الزيادة الطفيفة في الأطعمة الوظيفية والارتباط القوي بالفوائد الصحية، يكتسب الناس أذواقًا جديدة. علاوة على ذلك، من بين أهم عمليات البحث الشائعة في فئة المشروبات، تشهد النكهات المرتبطة بالنباتات والأعشاب نموًا قويًا.

واحدة من تلك النكهات، ماتشا، تكتسب قوة جذب في جميع الأسواق الأربعة. على الرغم من ارتباطه بالفوائد الصحية مثل فقدان الوزن ومضادات الأكسدة، إلا أن الماتشا لذيذة، وغالبًا ما توصف بأنها كريمية وغنية. يتم استهلاكه في المقام الأول كشاي أخضر كامل الجسم، ويمكن استخدامه أيضًا كعنصر نكهة في مجموعة من المشروبات الأخرى مثل اللاتيه.

التالي في عائلة النكهة الترابية؟ راقب الهندباء والكركم والبابونج والبقدونس.


المزيد من الماء - والمزيد من الطرق المتميزة لشربه

من الزجاجات الفاخرة إلى المشروبات الفوارة، تفوز العلامات التجارية مع الأشخاص الذين يريدون أن يكون الوصول إلى المياه أكثر سهولة وملاءمة ومتعة للاستهلاك. ترتبط العديد من عمليات البحث الأكثر شيوعًا بتعزيز المياه عن طريق زيادة القلوية أو إضافة الكربنة أو استخدام زجاجات المياه المتميزة.

يُظهر الناس اهتمامًا أكبر بالمياه الفوارة، على وجه الخصوص. في حين أن هذه المشروبات الغازية لديها 

شهدت المملكة المتحدة والولايات المتحدة نمواً منذ عام 2012، ولم تنضم إسبانيا والمكسيك إلا مؤخراً.

كان عام 2016 عامًا متميزًا بالنسبة لـ matcha.png





















وفقًا لبيانات جوجل، أصبح اتجاه المشروبات أكثر تنوعًا. ستكون آلة Datong هي أفضل  شركة مصنعة لآلة تعبئة زجاجات مياه الشرب ، ومورد كامل لآلة المشروبات، وموردي آلات المياه الغازية ، كما توفر حلاً كاملاً لمعالجة المياه. إذا كانت لديك أسئلة حول جهاز ما، أو إذا لم تجد جهازًا واحدًا يلبي مواصفاتك، فيرجى الاتصال بموظفي المبيعات لدينا للحصول على المساعدة الفورية.

 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

آلة تعبئة كوكتيل المشروبات الغازية...

يمكن فصل آلة تعبئة كوكتيل المشروبات الغازية الأوتوماتيكية للزجاجة إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو...

عرض الآلة

آلة تعبئة وتغطية زجاجات المشروبات...

يمكن فصل آلة تعبئة وتغطية زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال...

عرض الآلة

آلة تعبئة المياه الغازية للمشروبات...

يمكن فصل آلة تعبئة مياه الشرب الغازية الأوتوماتيكية للزجاجة إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء...

عرض الآلة

15000BPH 32-32-10 سعر محطة المياه...

سعر محطة المياه المعدنية 15000BPH 32-32-10 بقدرة من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية، والكسر...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window