الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

اتبع بعض المبادئ لاختيار آلات تعبئة المياه

7/18/2017

تلتزم شركة Datong، باعتبارها شركة مصنعة محترفة لآلات تعبئة المياه عالية الجودة، دائمًا بتقديم حلول صناعية للعملاء. اليوم سوف نشارككم كيفية اختيار آلات تعبئة المياه المناسبة.

 

داتونغ، باعتبارها شركة مصنعة محترفة لآلات تعبئة المياه عالية الجودة ، تلتزم دائمًا بتقديم حلول صناعية للعملاء. اليوم سوف نشارككم كيفية اختيار آلات تعبئة المياه المناسبة.

 ورشة تصنيع آلة تعبئة المياه داتونغ

1. لضمان مبدأ الجودة الميكانيكية

 

يعد ضمان جودة آلات ومعدات تعبئة المياه طريقة مهمة لتحسين الكفاءة الاقتصادية. بشكل عام، ينبغي دمجها بشكل وثيق مع ممارسة الإنتاج، ومحاولة اختيار نوعية جيدة، وكفاءة عالية، وهيكل بسيط، واستخدام إصلاح سهل، وصغر الحجم، وآلات تعبئة خفيفة الوزن.

 

2. الجمع بين مبدأ عملية الإنتاج

 

أولا وقبل كل شيء، وفقا لطبيعة مادة التعبئة (اللزوجة، الرغوة، المتطايرة، الغاز، وما إلى ذلك) لاختيار آلة التعبئة المناسبة لتلبية احتياجات عملية الإنتاج. على سبيل المثال، بالنسبة للنبيذ المعطر، من أجل منع هروب المواد العطرية المتطايرة، يجب بشكل عام استخدام آلة تعبئة المياه بالكوب أو الضغط الجوي؛ بالنسبة لسائل عصير الفاكهة، من أجل تقليل ملامسة الهواء لضمان جودة المنتج، يجب بشكل عام اختيار آلة تعبئة عصير الفراغ . ثانيا، يجب أن تكون آلة تعبئة المياه هي القدرة الإنتاجية وقبل وبعد المعالجة، والقدرة الإنتاجية لآلات التعبئة والتغليف لتتناسب مع آلة تعبئة المياه.

 

3. مبدأ الإنتاجية العالية وجودة المنتج الجيدة

يعكس العائد بشكل مباشر القدرة الإنتاجية لخط الإنتاج. لذا، كلما ارتفع العائد، كلما كانت الفوائد الاقتصادية أفضل. من أجل تحسين جودة المنتج، ينبغي اختيار معدات عالية الدقة، ودرجة عالية من التشغيل الآلي لآلات تعبئة المياه. ولكن يتم أيضًا زيادة سعر معدات تعبئة المياه وفقًا لذلك، مما يزيد من تكلفة الوحدة للمنتج. لذلك، عند اختيار آلة التعبئة، ينبغي دمجها مع متطلبات عملية الإنتاج، وعناصر الاعتبار الشامل.

4. مبدأ حجم الإنتاج

يشير النطاق الفني لآلات التعبئة إلى قدرتها على التكيف مع متطلبات الإنتاج المختلفة. كلما زاد نطاق الإنتاج، كلما زادت القدرة على تحسين استخدام المعدات لتحقيق آلة متعددة الأغراض، أي أن استخدام نفس المعدات يمكن ملؤه بمجموعة متنوعة من المواد ومجموعة متنوعة من المنتجات. لذلك، من أجل الجمع بين المشروبات، صناعة المشروبات، أنواع كثيرة، متطلبات إنتاج أكثر توحيدا، يجب اختيار مجموعة واسعة من الوظائف التقنية لآلات التعبئة.


 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

آلة تعبئة المشروبات الغازية 1400 علبة

إنه قابل للتطبيق على حشو وغطاء الضغط المتساوي لصناعة المشروبات الغازية. إنه يتميز بخصائص التعبئة بشكل مريح، السرعة العالية، التحكم في مستوى السائل،...

عرض الآلة

آلة تعبئة علب الألمنيوم للمشروبات...

تتميز آلة تعبئة علب الألمنيوم للمشروبات الغازية بميزات بارزة مثل سرعة التعبئة العالية والارتفاع الثابت من مستوى السائل في العلبة إلى فم العلبة بعد...

عرض الآلة

ماكينة تعليب المشروبات الغازية

تتميز آلة تعبئة وإغلاق العلب لعصير الفاكهة (غير الغازية) بميزات بارزة مثل سرعة التعبئة العالية والارتفاع الثابت من مستوى السائل في العلبة إلى فم...

عرض الآلة

ماكينة تغليف بالشرنك للزجاجة أو العلبة

المصممة خصيصا لخط إنتاج التعبئة والتغليف من البيرة والمشروبات والمياه النقية وعصير الفاكهة ومنتجات الألبان، الخ.

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window