الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

إنتاج وتحليل مشاكل العصير

6/3/2019

العصير هو أحد منتجات صناعة المشروبات التي أحدثت ضجة منذ بدايتها. على الرغم من حدوث الكثير من التغييرات، فقد حدثت تحسينات في الجودة والطعم والخصائص الحسية الأخرى.

العصير هو أحد منتجات صناعة المشروبات التي أحدثت ضجة منذ بدايتها. على الرغم من حدوث الكثير من التغييرات، فقد حدثت تحسينات في الجودة والطعم والخصائص الحسية الأخرى.


اليوم، يتم استهلاك العصير في كل دولة تقريبًا حول العالم لأنه يشكل المشروب المناسب في وقت معين من اليوم. في القطاع الطبي، يوصى باستخدام العصير كوسيلة لتعويض نقص الفيتامينات والمعادن وغيرها من العناصر النزرة المهمة في الجسم.


حتى الآن، تسعى صناعات إنتاج العصير العالمية باستمرار إلى ضمان الإمداد المستمر بالعصير لسكان العالم المتزايدين باستمرار. ومع ذلك، كان هناك الكثير من التحديات في هذا القطاع الذي هو المحور الرئيسي لهذه المقالة.


والآن دعونا نتناول بعض التحديات الحيوية التي تؤثر على إنتاج العصير.

ماكينة تعبئة العصير الأوتوماتيكية

عاصمة.

يعد رأس المال عاملاً مهمًا جدًا يجب مراعاته عند إنشاء أي عمل تجاري. ومع ذلك، فهو مهم أيضًا لضمان حسن سير العمل أيضًا. في صناعات تصنيع العصير، هناك حاجة إلى رأس المال لإنشاء المعدات والمرافق الأساسية لزيادة الكفاءة في عملية الإنتاج. على سبيل المثال، آلة تعبئة العصير  هي إحدى المعدات التي لا غنى عنها في عملية إنتاج العصير. ومن المهم أيضًا في صيانة المرافق التأكد من عدم وجود أضرار.


تكلفة المعدات والمرافق

واحدة من العوامل الحيوية التي تعيق إنشاء وتشغيل أي إنتاج للعصائر أو صناعة المشروبات هي تكلفة المعدات والمرافق. وهذا يشكل مشكلة لأصحاب الأعمال الصغيرة. على أية حال، فإن سعر آلة تعبئة العصير  مرتفع، ويصبح من الصعب شراء مثل هذه المعدات. هناك بعض العوامل التي قد تؤثر على سهولة الحصول على معدات الإنتاج؛ وهي تشمل سعر الصرف الحالي، ورسوم الاستيراد (على أي حال، يجب استيراد المعدات من بلد آخر) وعوامل أخرى مرتبطة مباشرة بسياسات الدولة.


أمان:

السلامة هي عامل مهم للغاية يجب مراعاته. تكافح بعض صناعات إنتاج العصير للوفاء بالمعايير الصحية لإنتاج العصير وتعبئته. كما هو الحال لدينا في آلة تعبئة العصير الساخن  حيث يتم تعبئة سائل العصير في عبوات التعبئة والتغليف عند درجات حرارة متزايدة لضمان الحفاظ على الكائنات الحية الدقيقة الفاسدة في أدنى حد ممكن. وبهذه الطريقة، يتم الحفاظ على سلامة المنتج وكذلك سلامة المستهلكين.


سعر منتج العصير

سعر منتج العصير مهم جدًا أيضًا. عندما يكون هناك انخفاض في السعر بسبب بعض العوامل، فإنه يمكن أن يكون له تأثير سلبي على صناعة الإنتاج. هنا مثال جيد؛ فقد انخفض سعر عصير البرتقال بنسبة 59%، بين مطلع كانون الأول/ديسمبر 2006 واليوم، مما يضع المنتجين في مأزق. وارتفع سعر هذا المنتج في بورصة نيويورك التجارية من 1.98 دولارًا لكل رطل من العصير المركز المجمد إلى 0.80 دولارًا فقط لكل وحدة في الفترة المذكورة. وهذا السعر أقل من نقطة التوازن في تكاليف الإنتاج، والتي تقدر بـ 0.90 دولار لكل رطل من المواد الصلبة. ويضع هذا الوضع ما يقرب من 4000 منتج للبرتقال في البلاد في مأزق.

 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن /...

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن / العصير الأوتوماتيكية. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

آلة تعبئة عصير الزجاجة 24-24-8 بسعر...

ماكينة تعبئة عصير عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة، يمكن زيادة...

عرض الآلة

عصير العنب والخل مصنع تعبئة عصير التفاح...

عصير العنب والخل مصنع تعبئة عصير التفاح آلة تعبئة عصير التفاح. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". يهدف إلى ظروف إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

32-32-10 خط إنتاج ماكينة تعبئة العصير

32-32-10 خط إنتاج ماكينة تعبئة العصير . النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". يهدف إلى ظروف إنتاج خاصة، يمكن زيادة شطف مطهر واحد...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window