الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

إرشادات لأصحاب صناعة زجاجات المياه

8/26/2018

إذا كنت تجد في كثير من الأحيان بركًا على أرضية المصنع، فمن الأفضل أن تتحقق من خط الإنتاج الخاص بك لأن ذلك قد يعني أن آلة تعبئة زجاجات المياه الخاصة بك بحاجة إلى التغيير. حدوث تسربات جديدة داخل النظام، وبالتالي، تحتاج إلى إصلاحه أو تم استبدالها لمنع المزيد من الخسارة، وإليك بعض الإرشادات عند اختيار وحدة جديدة.

أولاً، تأكد من حصولك على جميع التصاريح، فلن تكون هناك مشكلة إذا كانت صناعة المياه المعبأة لديك موجودة منذ سنوات عديدة، فهذا الأخير يؤكد أن آلة تعبئة المياه والزجاجات الخاصة بك تلبي المعايير الدولية عملية التنقية.akеѕ تأكد المنتجات آمنة للاستهلاك.

ثانيًا، هذا هو الوقت الذي يتعين عليك فيه تغيير الزجاجات الخاصة بك، نظرًا لأنها لم تعد تناسب المعدات الجديدة، وهي فرصة جيدة لك لإعادة تطوير منتجك، حيث تظهر الدراسات أنه حتى الأشياء البسيطة، مثل التغييرات في تصميم التعبئة والتغليف لها تأثير في التخفيضات، يتيح لك استبدال المعدات الخاصة بك ضرب عصفورين بحجر واحد، كما أنك تزيد من اهتمام العملاء ومبيعاتهم.

ثالثًا، لا تشترِ ماكينة تعبئة زجاجات المياه بسعر رخيص. علاوة على ذلك، قد تؤدي الوحدات الرخيصة إلى إغلاق عملك نهائيًا. فقط تخيل عدد العملاء الذين قد تعرضهم للخطر بسبب تلوث المياه.

varias botellas de agua

رابعًا، افحص نظام معالجة المياه لديك، فهذا دائمًا ما يسير جنبًا إلى جنب مع ماكينة تعبئة زجاجات المياه، وهو أمر ممكن للتخلص من الطين المعدني الذي يتشكل في أنظمة المياه المعدنية. علاوة على ذلك، فهو يقضي على المذاق الكريه، ويحافظ على مياهك نقية دائمًا .

خامسًا، قم بالشراء من إحدى الشركات المصنعة لآلات تعبئة زجاجات المياه، حيث يمكنها أن توصي بما هو أفضل لصناعتك، مع ملاحظة السرعة، فهي ترى أن مصنعك سيتمكن من إنتاج المزيد من المياه المعبأة، مما يوفر عليك الوقت والطاقة.

واحدة من أكبر العقبات التي يتعين على شركات المياه المعبأة التغلب عليها هو التأثير المادي الذي تحدثه زجاجاتها على البيئة، فحتى المستهلك الأكثر جهلاً بالبيئة قد من أجل التساؤل عن مدة بقاء الزجاجات في مدافن النفايات، في عالم يركز على طبقة الأوزون المستنفدة الطبقة والاحتباس الحراري والكوارث الطبيعية المتزايدة، تأخذ الاهتمامات البيئية الصدارة في العديد من القرارات.

يجب أن تتغلب صناعة المياه المعبأة على العديد من العقبات التي تحول دون مواصلة النمو في ظل الاقتصاد الضعيف الحالي.< br />

منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

غسالة سبليت بقدرة 1000BPH

سلسلة QS لغسالة الزجاجات الأوتوماتيكية، شركة SEN الألمانية في بداية التسعينيات، وفقًا لحالة بلدنا المتقدمة، من خلال طريقة النفث المستمر لزجاجة الغسيل،...

عرض الآلة

آلة تعبئة من النوع المنفصل بقدرة 1000BPH

آلة تعبئة النوع المنفصل 1000BPH صغيرة وعمودية وموفرة للمساحة. يستخدم على نطاق واسع في صناعة المشروبات. منتجاتنا الميكانيكية عبارة عن آلات كاملة، لذا...

عرض الآلة

آلة تعبئة المياه المعدنية 3000BPH...

آلة تعبئة الزجاجات PET بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية، والكسر الصعب،...

عرض الآلة

ماكينة تعبئة المياه 10000BPH 24-24-8

ماكينة تعبئة المياه 10000BPH 24-24-8 بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية، والكسر...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window