الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

أهمية وفوائد آلة تعبئة العصير في الصناعات

4/26/2021

بسبب الانتشار المتزايد للعديد من الفيروسات، يعاني عالمنا من مشاكل تتعلق بالنظافة. إن توظيف المزيد من الموظفين والعمال يستلزم تعرضًا أكبر لهذه الظروف، ولهذا السبب لم تتمكن الشركات من توظيف المزيد من الموظفين من أجل تعزيز الإنتاج.

لماذا آلة التعبئة؟

بسبب الانتشار المتزايد للعديد من الفيروسات، يعاني عالمنا من مشاكل تتعلق بالنظافة.

 

إن توظيف المزيد من الموظفين والعمال يستلزم تعرضًا أكبر لهذه الظروف، ولهذا السبب لم تتمكن الشركات من توظيف المزيد من الموظفين من أجل تعزيز الإنتاج. ولأن العدوى والأمراض تنتشر بسرعة كبيرة، فقد اضطروا في كثير من الأحيان إلى وقف الإنتاج، مما أدى إلى خسائر.

 

علاوة على ذلك، بغض النظر عن عدد مرات عمل الموظفين، فإن الأنشطة التي يمكن أن تؤديها الآلات لا يمكن تنفيذها يدويًا.

 

ونتيجة لذلك، رأت الشركات حاجة ملحة لجهاز تعبئة السوائل الآلي وباعتباره الطريقة الوحيدة لتحسين عملية التصنيع لجعل الشركة مربحة.

 آلة تعبئة العصير

فوائد آلات تعبئة العصير

• الانضباط و الدقة

يمكن أن تؤدي حاويات التعبئة اليدوية إلى اختلافات في كمية السائل التي تناسب داخلها. عند التعبئة، يجب أن تكون الكمية دقيقة بحيث لا يمكن تحميل المنتج على أكمل وجه عند تسليم المنتجات.

 

يمكن أن تكون أدوات القياس مفيدة، ولكن استخدامها من شأنه أن يخنق التنمية.  ستضمن آلة تعبئة السوائل أن كل حاوية تحتوي على نفس الكمية من المنتجات مع وجود خطأ بسيط أو بدون خطأ. وهو يعمل في حلقة يتم فيها توزيع كل مادة على وجه التحديد بناءً على الطول والوزن والكمية، بالإضافة إلى مقاييس المدخلات الأخرى.

 

• سهل الاستخدام

قد يبدو استخدام حشوات السوائل الصناعية معقدًا للوهلة الأولى، ولكن تم تجهيزها بأدلة بسيطة يمكن التقاطها وفهمها بسرعة. للتبديل من زجاجة إلى أخرى، تحتاج بعض آلات المشروبات إلى تغييرات طفيفة فقط. فترات الفهرسة، وسرعات المضخة، والفواصل الزمنية للملء كلها متغيرات مدخلة على أجهزة التعبئة.

 

• زيادة الإنتاجية

عند مقارنتها بالملء اليدوي، فإن آلات التعبئة سوف تملأ عددًا أكبر من الحاويات. يتم التحكم في الكفاءة من خلال رأس تعبئة المحرك بالإضافة إلى لزوجة السائل. هذه هي الطريقة الأكثر فعالية لخفض تكاليف الإنتاج مع توفير الوقت.

 

يمكن للجهاز الذي يحتوي على 16 رأس تعبئة أن ينتج 120 مشروبًا في الدقيقة في المتوسط، وهو ما يترجم إلى آلاف المشروبات كل يوم.

 

• الاستخدام طويل الأمد

تم تصميم أجهزة التعبئة المخصصة للاستخدام الصناعي لتدوم لفترات زمنية أطول دون أن تتآكل. وهذا يعني أن الشركة يمكن أن تستمر في العمل لفترة طويلة من الزمن. مع عمليات فحص الصيانة الكافية وعدد قليل من الموظفين، يمكن للشركات توفير الوقت والموارد على أساس منتظم.

 

• قابلية التوسع

يمكن تحسين آلات تعبئة العصير  بدلاً من استبدالها إذا كان الإنتاج يحتاج إلى مزيد من الدعم مع توسع الشركة. بناءً على النموذج، تعمل معظم آلات التعبئة الصناعية بـ 4 إلى 6 رؤوس تعبئة.

 آلة تعبئة العصير

• ملء المرونة

لا تقوم أجهزة التعبئة ببساطة بتعبئة نفس السائل في نفس الزجاجة. يمكن لآلات المشروبات هذه ملء أي نوع من السوائل بأي قياس معين بمجرد تعديل الإعدادات. يمكن لهذه الأجهزة ملء السوائل الرقيقة والسميكة، وهو أمر مفيد للشركات التي لديها أنواع متعددة من الإنتاج التي تتطلب مثل هذه المرونة الصناعية.

 

قد يكون شراء المعدات لشركتك مكلفًا في البداية. ومع ذلك، سوف ترى عائدًا على استثمارك بمجرد ارتفاع الإنتاج. يعد اتخاذ قرار شراء هذه الآلة بداية جيدة لنجاح أكبر.

 

اتصل بنا للحصول على ماكينة تعبئة العصير المتميزة

لضمان الاستخدام والفعالية على المدى الطويل، يجب عليك شراء آلات عالية الجودة لخط تجميع منتج. توفر داتونغ أفضل أنواع آلات تعبئة العصير  للمشروبات غير الغازية والكربونية. في Datong Machine ، يمكننا أيضًا مساعدتك أثناء عملية الشراء بأكملها من خلال توفير خدمات ما بعد البيع مثل الإعداد والتركيب والصيانة الروتينية.



منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن /...

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن / العصير الأوتوماتيكية. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

عصير مانجو زجاجة PET مع آلة تعبئة اللب 4...

عصير العنب والخل مصنع تعبئة عصير التفاح آلة تعبئة عصير التفاح. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". يهدف إلى ظروف إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

آلة صنع الزجاجات البلاستيكية...

آلة نفخ الزجاجات PET الأوتوماتيكية الخطية، التي تم تطويرها بشكل مستقل بواسطة DATONG من خلال اعتماد التقنيات المتقدمة في العالم، هي نوع من المعدات...

عرض الآلة

آلة تعبئة المياه المعدنية 6000BPH...

آلة تعبئة المياه المعدنية 6000BPH 18-18-6 بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية،...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window