الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

أنواع مختلفة من آلات تعبئة السوائل

9/6/2021

إذا كنت تبحث عن آلة تعبئة سوائل جديدة أو مستعملة لخط إنتاج جديد أو موجود، فهناك عدة عوامل يجب مراعاتها عند إجراء عملية شراء. يمكن أن تختلف التطبيقات بشكل كبير، حيث يوجد العديد من المنتجات المختلفة التي لها متطلبات تعبئة وتغليف فردية. فيما يلي خمسة اعتبارات يجب وضعها في الاعتبار عند التواجد في سوق آلات تعبئة السوائل.

مطلوب التعبئة الفعالة للمنتجات السائلة للحفاظ على نظام تعبئة السوائل الكامل. اعتمادًا على التطبيق، من المهم التأكد من اختيار آلة تعبئة السوائل المناسبة التي يمكنها التعامل مع منتجاتك وتجنب التآكل المحتمل مع الاستخدام الكثيف.

 

كيفية تحديد آلات تعبئة السوائل المناسبة لتطبيقك

إذا كنت تبحث عن آلة تعبئة سوائل جديدة أو مستعملة لخط إنتاج جديد أو موجود، فهناك عدة عوامل يجب مراعاتها عند إجراء عملية شراء. يمكن أن تختلف التطبيقات بشكل كبير، حيث يوجد العديد من المنتجات المختلفة التي لها متطلبات تعبئة وتغليف فردية. فيما يلي خمسة اعتبارات يجب وضعها في الاعتبار عند التواجد في سوق آلات تعبئة السوائل.

 

لزوجة السائل

أحد الجوانب الأولى التي يجب مراعاتها عند اختيار حشو السائل هو لزوجة منتجك. يمكن أن تكون السوائل في أي مكان من المعاجين الرقيقة للماء إلى المعاجين شديدة اللزوجة، مع العديد من المنتجات الأخرى شبه اللزجة والأكثر سمكًا بينهما. ستكون بعض المعدات قادرة على التعامل مع السوائل الأكثر سمكًا بينما تم تصميم البعض الآخر بشكل أساسي للمنتجات الرقيقة.

 

نوع الحاوية

يعد نوع الحاوية التي تستخدمها لملء منتجاتك مهمًا أيضًا عند اختيار المعدات. ستحتاج إلى التأكد من اختيار حشو سائل يمكنه ملء حاوياتك، سواء كانت بلاستيكية أو زجاجية، قصيرة أو طويلة، مربعة أو مستديرة، أو تأتي بفتحات أكبر أو صغيرة. يتم تكوين بعض الآلات بسهولة أكبر لتلبية احتياجات مجموعة متنوعة من الحزم إذا تم تصميم خط الإنتاج الخاص بك مع مراعاة تعدد الاستخدامات.

 

حجم التعبئة

على الرغم من أنك قد تعتقد أن تحديد حجم التعبئة أمر بسيط، إلا أن هذا الجانب سيعتمد أيضًا على عوامل أخرى مثل اللزوجة ومعدل التعبئة وأنظمة التعبئة. قد يكون لصناعتك أيضًا متطلبات دقة تعبئة صارمة بشكل خاص والتي تحتاج إلى استيفائها للحفاظ على الامتثال.

 

معدل ملء

عندما يتعلق الأمر بالإنتاج، فإن أحد أهم الاعتبارات هو عدد الحاويات التي يمكنك ملؤها في الساعة أو الدقيقة أو وردية الإنتاج لتلبية حصتك. تم تصميم آلات مختلفة لتحقيق معدلات تعبئة مختلفة، والتي ستعتمد أيضًا على عوامل مثل التشغيل اليدوي أو التلقائي، واللزوجة، ومتطلبات حجم التعبئة، وأنواع الحاويات، إلى جانب نوع نظام التعبئة والقياس الذي تريد استخدامه.

 

مع أخذ هذه العوامل في الاعتبار، هناك عدة أنواع محددة من مواد الحشو السائلة التي يمكنك تركيبها في نظام تعبئة السوائل.

 

آلات تعبئة السوائل، والمعروفة أيضًا بآلات تعبئة التدفق، تُستخدم بشكل شائع في صناعة المشروبات. إنه يوزع الكمية الدقيقة من المنتجات ذات الأساس السائل اللازمة للحاويات المختلفة مثل الزجاجات أو الكراتين أو العلب أو الأكواب.

 

التطبيقات: هذا النوع من آلات التعبئة يمكنه التعامل مع مجموعة واسعة من السوائل، بما في ذلك الماء والمشروبات الكحولية والمشروبات الغازية. يمكن استخدامه حتى لملء المواد الغذائية المعبأة مثل الصلصات وزيت الطهي والحساء وصلصة السلطة.

 

فيما يلي الأنواع الشائعة من معدات تعبئة السوائل:

 

آلات تعبئة السوائل اليدوية - كما يوحي الاسم، فإن هذا النوع من آلات تعبئة السوائل لا يحتاج إلى كهرباء ويعتمد ببساطة على التشغيل اليدوي. يساعد على زيادة الدقة وسرعة الإخراج مقارنة بصب السائل باليد. آلة تعبئة السوائل اليدوية مناسبة للإنتاج على نطاق صغير أو المختبرات.


آلات تعبئة السوائل شبه الأوتوماتيكية - تستخدم عادةً حقنة ومكبس وفوهة لضمان عدم التنقيط. يمكن لهذا النوع من آلات تعبئة السوائل العمل مع جميع أنواع السوائل تقريبًا بما في ذلك منظفات التنظيف والمنتجات الصيدلانية.  

ماكينات تعبئة السوائل

آلات تعبئة السوائل الأوتوماتيكية بالكامل - هذا النوع من آلات تعبئة السوائل يمكنه التعامل مع العمليات واسعة النطاق ومتطلبات الإنتاج العالية، مما يجعلها خيارًا شائعًا للمؤسسات الكبيرة. يستخدم بشكل أساسي لصب جميع السوائل اللزوجة والسوائل التي تحتوي على منتجات غذائية.


آلات تعبئة السوائل المضمنة - تقوم هذه الآلة بصب السوائل المنخفضة والعالية اللزوجة في الحاويات التي يتم ترتيبها في خط واحد على طول نظام الناقل. ويمكن استخدامه في توزيع المنتجات الغذائية والألبان ومستحضرات التجميل.


آلات تعبئة السوائل الدوارة - تقوم بنقل الحاويات عبر محطات دائرية مختلفة، حيث تؤدي كل واحدة منها وظيفة محددة مثل التعبئة والختم والتغطية. يستخدم هذا النوع من آلات تعبئة السوائل بشكل شائع في صناعات المشروبات والأغذية والسيارات والعناية الشخصية.


آلات تعبئة المكبس - هذا النوع من آلات تعبئة السوائل يمكنه صب المنتجات بدقة في الحاويات. يتم استخدامه بشكل أساسي لملء المواد ذات التغييرات المحدودة مثل مستحضرات التجميل والصابون السائل وصلصات الطعام.

 

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، فلا تتردد في الاتصال بنا. 



منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن /...

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن / العصير الأوتوماتيكية. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

خط إنتاج آلة تعبئة عصير الزجاجات 4 في 1

ماكينة تعبئة عصير عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "4 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة، يمكن زيادة...

عرض الآلة

آلة تعبئة عصير الزجاجة 24-24-8 بسعر...

ماكينة تعبئة عصير عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة، يمكن زيادة...

عرض الآلة

آلة تعبئة وختم رقائق الألومنيوم لمشروبات...

تقدم آلة تعبئة وختم رقائق الألومنيوم لمشروبات جوز الهند تكنولوجيا التعبئة الأجنبية، وملء الوحدة، وتشكيل غطاء رقائق الألومنيوم، والختم في جهاز واحد....

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window