الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

أبرز مميزات تغليف علب المشروبات

8/5/2019

تعود المحاولات الأولى لتعليب المشروبات (البيرة على وجه التحديد) إلى عام 1909، ولكن لم يتم تسويق هذه العلب حتى عام 1935. ومنذ ذلك الحين، لم تتوقف المواد وعمليات التصنيع الخاصة بهذه العبوات عن التطور.

تعود المحاولات الأولى لتعليب المشروبات (البيرة على وجه التحديد) إلى عام 1909، ولكن لم يتم تسويق هذه العلب حتى عام 1935. ومنذ ذلك الحين، لم تتوقف المواد وعمليات التصنيع الخاصة بهذه العبوات عن التطور. التنسيقات الحالية هي تلك الخاصة بـ 33 cl. و 50 سنتي. على الرغم من أنه يمكن العثور على علب من 15 سنتيلتر في السوق تصل إلى 568 سنتي لتر من نصف لتر إنجليزي تقليدي.


ماكينة تعبئة علب الالمنيوم


يمكن تصنيع علب المشروبات من الفولاذ أو الألومنيوم وعمليات تصنيعها متطابقة عمليًا. وهي حاويات خفيفة للغاية وتركيبتها تضمن حماية محتوياتها لفترة طويلة قبل دخول الهواء والضوء. إنها مقاومة وبسبب وزنها وحجمها فهي سهلة التحكم وسهلة النقل والتخزين. كما تسمح المادة للمحتوى بأن يبرد بسرعة. آلة تعبئة علب المشروبات هي من المعدات التي لا غنى عنها المستخدمة في عملية التعبئة والتغليف.


بعد أن تحدثنا عن العلبة كحاوية تستخدم في تعبئة المشروبات، دعونا نلقي نظرة على تسليط الضوء على العمليات التي تنطوي عليها تعبئة منتجات المشروبات.


في الأساس، تتكون مرحلة العملية من تعبئة المشروب النهائي بأشكاله المختلفة. 


ولكن من المهم النظر في سلامة العملية برمتها. ولهذا السبب تعتبر عمليات الفحص في هذه المرحلة أساسية لضمان جودة المنتج النهائي. ويجب عدم إهمالها في أي وقت.

 

هناك مراحل مختلفة تشارك في تعبئة المشروبات. هذه العملية هي نفسها بغض النظر عن نوع الحاوية المستخدمة في تغليف المنتج النهائي طالما أن آلة التعبئة هي نفسها. (توجد نماذج مختلفة لآلة تعبئة المشروبات في السوق ومصنفة حسب مستوى الأتمتة).


تتمثل المرحلة الأولى في استلام الحاويات القابلة لإعادة الاستخدام وغسلها لاحقًا، أو توريد حاويات الاستخدام الأول. ومع ذلك، بالنسبة لعلب الألومنيوم التي غالبًا ما تستخدم في بعض المشروبات، ليست هناك حاجة لعملية الغسيل المسبق لأنها حاوية تستخدم لمرة واحدة وتتطلب إنتاج حاوية جديدة لمجموعة إنتاج محددة. 


ثم ننتقل إلى ملء الحاويات. هنا، يتم وضع الفوهات الموجودة في آلة تعبئة علب المشروبات المناسبة لحجم العلبة بحيث يتم توجيه المشروبات إلى الحاوية. يمكن أن يكون هذا عن طريق تطبيق الضغط الخارجي أو في الواقع عن طريق الجاذبية. لا يتطلب التعبئة بالجاذبية أي استخدام إضافي للقوة حيث يتدفق المشروب إلى الحاوية من خلال الفوهة.


تغطية هذه الحاويات. ويأتي ذلك بعد عملية التعبئة. يعتمد السد على نوع الحاوية المستخدمة في عملية التغليف. عادةً ما يتم إجراء عملية التغطية للزجاجات الزجاجية وحاويات PET التي تحتوي على أغطية. بالنسبة لعلب الألمنيوم، هناك عملية تغطية خاصة.


المرحلة الأخيرة هي مرحلة وضع العلامات والتعبئة والترميز، والنتيجة هي المنتج النهائي الجاهز للتخزين والتوزيع اللاحق.


 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

آلة تعبئة المشروبات الغازية 1400 علبة

إنه قابل للتطبيق على حشو وغطاء الضغط المتساوي لصناعة المشروبات الغازية. إنه يتميز بخصائص التعبئة بشكل مريح، السرعة العالية، التحكم في مستوى السائل،...

عرض الآلة

آلة تعبئة علب الألمنيوم للمشروبات...

تتميز آلة تعبئة علب الألمنيوم للمشروبات الغازية بميزات بارزة مثل سرعة التعبئة العالية والارتفاع الثابت من مستوى السائل في العلبة إلى فم العلبة بعد...

عرض الآلة

ماكينة تعليب المشروبات الغازية

تتميز آلة تعبئة وإغلاق العلب لعصير الفاكهة (غير الغازية) بميزات بارزة مثل سرعة التعبئة العالية والارتفاع الثابت من مستوى السائل في العلبة إلى فم...

عرض الآلة

ماكينة تغليف بالشرنك للزجاجة أو العلبة

المصممة خصيصا لخط إنتاج التعبئة والتغليف من البيرة والمشروبات والمياه النقية وعصير الفاكهة ومنتجات الألبان، الخ.

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window