الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

أبرز مميزات تعبئة زجاجات المشروبات PET

7/22/2019

تستخدم شركات المشروبات المختلفة آلة تعبئة زجاجات المياه PET. تشتمل هذه الآلة على أحدث الابتكارات التكنولوجية التي يمكنها من خلالها أداء مهام مختلفة.

تستخدم شركات المشروبات المختلفة آلة تعبئة زجاجات المياه PET . تشتمل هذه الآلة على أحدث الابتكارات التكنولوجية التي يمكنها من خلالها أداء مهام مختلفة. الطلب على هذه الآلة يتزايد يوما بعد يوم.


في السنوات السابقة، كانت شركات المشروبات تستخدم آلة تعبئة زجاجات PET النموذجية. كانت هذه الآلة قادرة فقط على إجراء عملية التعبئة. علاوة على ذلك، كان الأمر شبه تلقائي، مما اضطر الشركات إلى توظيف عمال لأداء المهام المتبقية. وبهذه الطريقة، ركز المصنعون على هذه الآلات لجعلها أوتوماتيكية وفعالة بالكامل.


عندما يتعلق الأمر  بسعر آلة تعبئة الزجاجات PET ، فإن تكلفة الماكينة المبرمجة والأوتوماتيكية بالكامل تكون مرتفعة بالمقارنة مع الماكينة شبه الأوتوماتيكية. ومع ذلك، فإن صيانة هذا الجهاز ليس بالأمر الصعب. لا تحتاج الشركات إلى استثمار الأموال في صيانة هذه الآلات.


ماكينة تعبئة المياه المعدنية


أبرز مميزات تعبئة زجاجات المشروبات PET


في العام الماضي، كانت المؤشرات الرئيسية لصناعة تعبئة زجاجات PET ثابتة. كانت لديهم فرص تحسين متنوعة في السنوات الحالية والمقبلة. يعتبر العملاء أن تعبئة زجاجات PET هي الأفضل لجميع أنواع المشروبات. وبالتالي، فإن الشركات المصنعة لآلات تعبئة الزجاجات تقدم آلات متقدمة. مستوى إنتاج هذه الآلات من الدرجة الأولى. إذا كنت تريد فهم أهم مميزات تعبئة زجاجات المشروبات PET، فلا مشكلة على الإطلاق. وهي محددة على النحو التالي:


• سيؤدي هذا المبدأ التوجيهي، مثل تقديرات رواسب الحاويات، إلى تعظيم الفوائد المرتبطة بتغليف PET.

• إن عبوات المشروبات المصنوعة من مادة PET قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100 بالمائة. يمكن للشركات أن تبذل قصارى جهدها لإعادة استخدام هذه الحزمة عدة مرات حتى تفقد زجاجة PET جودتها.

• عندما يتعلق الأمر بالدراسات، يتم تغيير 70 بالمائة من زجاجات PET الزجاجية إلى مواد تغليف جديدة.

• يمكن نقل زجاجة PET إلى رفوف العرض في المتاجر من سلة إعادة الاستخدام خلال يومين.

• العديد من الأفراد يعتبرون أن زجاج PET غير مسامي. ولهذا السبب، لا توجد ارتباطات بين تعبئة زجاجات PET والأشياء التي تؤثر على نكهة المشروب. أي مشروب لا يفقد تفضيله لزجاجة PET.

• عندما يختار المستهلكون المشروبات المتوفرة في عبوات PET، عند هذه النقطة، سوف يتجنبون المخاطر المحتملة. ستسمح لهم هذه الحزمة بالاستمتاع بمشروبهم المفضل.

• لا تحتوي مادة PET على أي تفاعلات كيميائية. ولهذا السبب، يحافظ المشروب الموجود داخل عبوات PET على نكهته ورائحته لفترة طويلة.


أشياء مهمة في تغليف زجاجات PET


واحدة من الأشياء المهمة لتغليف زجاجات PET ليست سوى آلة تعبئة المشروبات. بغض النظر عما إذا كنت بحاجة إلى ملء الزجاجات بالماء أو بأي مشروب آخر؛ عليك أن تحصل على آلة تعبئة المشروبات الأوتوماتيكية . في حالة شراء أفضل آلة تعبئة يمكنها إجراء عمليات التعبئة والتغليف، فيمكنك زيادة مستوى الإنتاج.


الحقيقة المذهلة حول أحدث آلة تعبئة زجاجات PET هي أنها تتمتع بصفات متخصصة. تقوم هذه الآلات أولاً بغسل الزجاجات بشكل مناسب ثم تملأها بالمشروبات. يقومون بالملء إلى مستوى معين. يمكن للشركات تعديل هذا المستوى بسهولة وفقًا لمتطلباتها.


 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

14-12-5 آلة تعبئة المياه المعدنية في...

ماكينة تعبئة مياه عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء من سلسلة CGF هو "3 في 1". ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل...

عرض الآلة

آلة تعبئة المياه المعدنية 3000BPH...

آلة تعبئة الزجاجات PET بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية، والكسر الصعب،...

عرض الآلة

آلة تعبئة المياه النقية 4000BPH 16-16-6

آلة تعبئة المياه المعدنية بزجاجة PET بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية، والكسر...

عرض الآلة

آلة تعبئة المياه المعدنية 6000BPH...

آلة تعبئة المياه المعدنية 6000BPH 18-18-6 بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية،...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window