الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

آلية العمل المختلفة لملء الزجاجات

10/25/2021

آلة تعبئة الزجاجات هي آلة عامة لتعبئة العصير والنبيذ والعديد من السوائل الأخرى، وتستخدم في الصناعات المختلفة.

آلة تعبئة الزجاجات  هي آلة عامة لتعبئة العصير والنبيذ والعديد من السوائل الأخرى، وتستخدم في الصناعات المختلفة.

لقد تم استخدامه لسنوات وهو معروف جيدًا. تأتي الزجاجة بأحجام وأشكال مختلفة، وسيكون من الجيد الحصول على أفضل آلة للزجاجة لديك. 

آلة التعبئة هي أداة ميكانيكية تتكون من أنواع مختلفة من الأشياء مثل الغاز والمسحوق والسائل. وأيضا كنوع من معدات التعبئة والتغليف.

نظرًا لأن آلة الملء يمكنها ملء كائنات مختلفة، فيمكن تجميع آلة حفظ الملفات بطرق مختلفة، مثل آلة تعبئة الغاز، وآلة تعبئة الأيروسول، وآلة تعبئة السوائل، وآلة تعبئة المسحوق، وآلة تعبئة المعجون.

تعتمد أيضًا على آلة الملء الأوتوماتيكية ويمكن تجميعها في آلة تعبئة أوتوماتيكية وآلة تعبئة نصف أوتوماتيكية. 

نظرًا لارتفاع الطلب على المشروبات السائلة المختلفة في السوق، ركزت الصناعات التحويلية على إنتاج آلة التعبئة الأوتوماتيكية التي أدت إلى تقليل العمالة بشكل كبير وزيادة كمية الإنتاج.

آلة تعبئة الزجاجات  هي إحدى هذه الآلات التي اكتسبت شعبية في السوق وزادت الإنتاج في صناعات المشروبات. فيما يلي الطرق المختلفة لآلة تعبئة الزجاجات التي يجب أن تعرفها.

 

آلية عمل مختلفة لآلة تعبئة الزجاجات

1. آلة الزجاجات السائلة في الغلاف الجوي

تقوم هذه الآلة بتعبئة التدفق الذاتي على أساس وزن السائل. وهذا يجعل من استخدام مبدأ بسيط من الجاذبية النقية. ومع الضغط الفعلي يتحرك وزن السائل إلى داخل الزجاجة كما يحدث في الحليب والنبيذ الأبيض والخل، وكلها تتدفق دون قوة وتستخدم للتعبئة.

آلة تعبئة الزجاجات

2. طريقة ملء الفراغ

تعمل هذه الطريقة على تقليل ضغط الهواء في الزجاجة مما يجعلها أقل مقارنة بالضغط الجوي. وله نوعان عامان وهما فراغ الضغط التفاضلي وفراغ الجاذبية.

الأول يضخ الهواء مباشرة إلى الزجاجة من أجل الحفاظ على حالة الفراغ في الزجاجة. ويأتي أيضًا مع ضغط ليس هو نفسه الموجود في خزان تخزين السوائل. ينتقل السائل إلى الزجاجة بواسطة فرق الضغط. 

في طريقة الجاذبية يوجد فراغ خزان السائل. وهو إدخال الهواء إلى الزجاجة من أجل الاحتفاظ بوضع الفراغ في الزجاجة، وهذا يجعل السائل يتدفق إلى الزجاجة دون قوة أو مساعدة.

وهذه الطريقة جيدة للسوائل ذات اللزوجة العالية مثل الزيوت والعصائر والمواد السائلة التي تحتوي على مواد سامة وفيتامينات، وهذا يساعد على زيادة مدة صلاحية السائل وكذلك تقليل تسرب الغازات السامة. 

3. طريقة تعبئة الضغط

تعمل هذه الطريقة عن طريق الاستفادة من ضغط الهواء لضغط السائل في الزجاجة. إنه جيد للسوائل السميكة ذات اللزوجة العالية مثل معجون الأسنان والكاتشب.

يمكن أيضًا الاستفادة من حشوة الصودا بهذه الطريقة التي ستساعد على زيادة كفاءة الحشوة ولكنها ستؤثر على جودة الحشوة قليلاً. آلة تعبئة الزجاجات  مهمة جدًا في صناعات المشروبات.

 

هل أنت في حاجة إلى آلة تعبئة الزجاجات عالية الجودة؟

لقد ساعد تصنيع الآلات الأساسية على نمو العديد من خطوط الإنتاج وتمكن العديد من المنتجين من تلبية متطلبات السوق وإرضاء عملائهم،   وتعد آلة تعبئة الزجاجات  إحدى هذه الآلات.

إذا كنت ترغب في تلبية متطلبات الإنتاج الخاصة بك، فالأفضل هو الحصول على الماكينة المناسبة وكل ما عليك فعله هو الاتصال بشركة مصنعة موثوقة وذات سمعة طيبة تتعامل مع آلة تعبئة الزجاجات لتقودك.

 يرجى الاتصال بنا  اليوم لشراء آلة تعبئة الزجاجات عالية الجودة.

 

 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن /...

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن / العصير الأوتوماتيكية. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

آلة تعبئة عصير البرتقال الأوتوماتيكية...

ماكينة تعبئة عصير البرتقال الأوتوماتيكية للزجاجة الزجاجية. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". يهدف إلى ظروف إنتاج خاصة، يمكن...

عرض الآلة

آلة وضع العلامات على الغراء المصهور على...

آلة وضع العلامات على الغراء المصهور على الساخن آلة مضيفة من الفولاذ المقاوم للصدأ من نوع الغطاء بالكامل: الآلة بأكملها مقاومة للماء وكذلك لا تهدأ. رأس...

عرض الآلة

آلة تعبئة عصير البرتقال الأوتوماتيكية...

ماكينة تعبئة عصير البرتقال الأوتوماتيكية لزجاجة PET. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". يهدف إلى ظروف إنتاج خاصة، يمكن زيادة...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window