الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

آلة لصق العلامات على الزجاجات ذات الأكمام المتقلصة مقابل الالتفاف: أيهما أفضل؟

11/16/2021

إذا كنت على دراية كبيرة بالاتجاهات السائدة في آلات وضع العلامات على الزجاجات، فمن المؤكد أنك صادفت آلات وضع العلامات على الغلاف والأكمام.

حسنًا، كلاهما مثالي في طريقتهما. ولكن يبقى بيت القصيد هو أنه عليك أن تقرر ما هو الأفضل لاحتياجات الإنتاج الخاصة بك.

لذا، في هذه المقالة، سنوضح لك ما هو الخط الفاصل بين آلة لصق الملصقات على الزجاجات وآلة لصق الملصقات على الأكمام.

إذا كنت على دراية كبيرة بالاتجاهات السائدة في آلات وضع العلامات على الزجاجات ، فمن المؤكد أنك صادفت آلات وضع العلامات على الغلاف والأكمام.

حسنًا، كلاهما مثالي في طريقتهما. ولكن يبقى بيت القصيد هو أنه عليك أن تقرر ما هو الأفضل لاحتياجات الإنتاج الخاصة بك.

لذلك، في هذه المقالة، سنوضح لك ما هو الخط الفاصل بين آلة لصق الملصقات على الزجاجات الملتفة وآلة لصق الملصقات على الأكمام.

 

 

التسميات الملتفة

التسميات الملتفة هي نوع تسمية يتم فيه إحاطة الكائن بالكامل بالتسمية المطبقة عليه. إنها إحدى الطرق المفضلة في مجال وضع العلامات المغذية بشكل خاص لأنها اقتصادية. فيما يلي بعض إيجابيات وسلبيات استخدام الملصق الملتف.

 

Pro #1: فعالة من حيث التكلفة

يعد استخدام الملصق الملتف أقل تكلفة مقارنة ببديل الأكمام المنكمشة. تستفيد الملصقات الملتفة من مواد أرخص وأخف وزنًا مقارنة بالأغلفة المتقلصة.

المواد المستخدمة في الملصقات الملتفة ليست رخيصة فحسب، بل مطلوبة أيضًا بكميات أقل، مما يوفر تكلفة الإنتاج بشكل أكبر. بالإضافة إلى ذلك، فإن خفة وزن المواد يعني انخفاض رسوم الشحن، مما يجعلك تحصل على المزيد من المواد بتكلفة نقل أقل.

 

Pro #2: إنه أكثر توجهاً نحو المستهلك

بشكل عام، يميل الناس إلى البحث عن الأشياء التي يعرفونها أكثر. تعتبر الملصقات الملتفة أكثر تقليدية من الملصقات المتقلصة، مما يعني أن عددًا أكبر من المستهلكين قد اعتادوا عليها.

يمكنك أن تتخيل المتعة التي قد يشعر بها هذا الطفل الصغير عندما يفرك يديه على الملصق اللامع وهو يشرب زجاجة كوكا كولا أو ربما الابتسامة الخجولة لذلك العجوز السكير الذي يبتلع بعض البيرة في حلقه وهو متأكد من أن يديه الضعيفتين متوازن على الملصق الملتف المقاوم للحركة.

 

Pro #3: يشغل مساحة أقل للحاوية

في بعض الأحيان، يكون من الحكمة عرض جزء على الأقل من المنتج الموجود في الحاوية للمستهلك. وربما كان ذلك ضرورياً حتى يكون المستهلك متأكداً مما يشتريه.

في هذه الحالة، يجب عليك اختيار الملصق الملتف الذي يشغل مساحة أقل من الملصق المتقلص. عادة ما تشغل ملصقات الأكمام المتقلصة المساحة بأكملها، وبالتالي تخفي المنتج الذي تقوم بتسويقه تمامًا بالإضافة إلى رفع تكلفة الإنتاج الإجمالية.

 

السلبيات رقم 1: أقل صداقة للبيئة

إن التفاف الملصقات، وخاصة الورقية منها، يمكن أن يساهم في التلوث البيئي لأن معظم المواد المستخدمة في صنعها غير قابلة للتحلل. قطعة هنا وقطعة أخرى هناك تساهم في مخلفات البيئة التي تتراكم في النهاية على الأرض أو في الماء، مما يلوث البيئة ويؤثر على البيئة الطبيعية لبعض الحيوانات.

 

السلبيات رقم 2: متانة منخفضة

تعتمد الملصقات الملتفة على مواد لاصقة تلتصق بالحاويات، مما يعني أنها يمكن أن تتمزق بسهولة أو تُنزع. حتى لو لم يتم تمزيقها أو سحبها، مع مرور الوقت، تصبح المادة اللاصقة أضعف خاصة إذا تعرض الملصق لسوائل مثل الماء أو الإيثانول الذي يمكن أن يعمل كمذيب ويذيب مكونات المادة اللاصقة.

 آلة وضع العلامات على الزجاجة

 

تقليص تسميات الأكمام

ملصقات الأكمام المتقلصة هي ملصقات يتم فيها استخدام الحرارة في عملية التطبيق لتتوافق مع شكل الحاوية التي يتم تطبيقها عليها.

تُعد ملصقات الأكمام المتقلصة أكثر تفضيلاً للمنتجات التي ستتعرض للرطوبة أو الاحتكاك والتي يمكن أن تؤثر بسهولة على الملصق الملتف إذا تم استخدامها. فيما يلي بعض إيجابيات وسلبيات تطبيق التسمية هذا.

 

Pro #1: تغطية أوسع

يمكن أن تغطي الأكمام المنكمشة كامل سطح الحاوية بتصميمات مذهلة ومبتكرة، مما يجذب المستهلك إلى الانجذاب أكثر إلى المنتج الذي تنوي بيعه.

يبني العديد من المستهلكين جزءًا كبيرًا من عملية اتخاذ القرار خلال الثواني القليلة الأولى من ملاحظة المنتج، وكلما كانت الحاوية الخاصة بك أكثر جاذبية، زادت فرصتك في بيع منتجك.

 

Pro #2: أكثر صداقة للبيئة

يتم تطبيق ملصقات الأكمام المتقلصة عن طريق تسخين الملصق في نفق مما يجعل الملصق يتوافق مع شكل الحاوية عن طريق الانكماش.

على عكس الملصق الملتف، لا توجد فرصة لسقوط الملصق أو تمزقه وتراكمه كنفايات غير قابلة للتحلل في البيئة. وهذا يجعل ملصقات الأكمام المنكمشة أكثر صديقة للبيئة لأنها لا تتراكم لتسبب أي شكل من أشكال التلوث البيئي.

 

Pro #3: يدوم طويلاً

يجدر التركيز على حقيقة أن ملصقات الأكمام المنكمشة أكثر متانة من الملصقات الملتفة. هناك فرص أقل نسبيًا لحدوث التمزقات والتمزقات نظرًا لحقيقة أن الغلاف البلاستيكي محفور بإحكام في الحاوية. وبالتالي فإن ملصقات الأكمام المنكمشة تدوم لفترة أطول، وتبدو جيدة لعدة أشهر كما لو كانت مصنوعة حديثًا.

 

السلبيات رقم 1: أكثر تكلفة

إذا كان العامل الرئيسي الذي تفكر فيه هو التكلفة الأولية، فقد ترغب في التفكير في الملصقات الملتفة لأن ملصقات الأكمام المتقلصة أقل اقتصادا. يتم استخدام المزيد من المواد في صنع ملصقات الأكمام المتقلصة، وهذا يعني وزنًا أكبر وبالتالي ستدفع المزيد من المال مقابل الشحن.

ستكلفك عملية تطبيق ملصقات الأكمام المتقلصة برمتها أموالًا أكثر من الملصقات الملتفة الأبسط.

 

سلبيات رقم 2: إمكانية التشويه

مع مرور الوقت، قد يبدأ الملصق في فقدان شكله، وبالتالي تشويه مظهر الحاوية بأكملها التي يتم تطبيقها عليها. ومع ذلك، مع وجود برامج التصميم المناسبة وملصقات الجودة، لا ينبغي أن يكون التشويه مشكلة.


 

شريك معنا لآلة وضع العلامات على الزجاجات عالية الجودة

لا شك أن التصنيف الجيد يمنح هوية فريدة لعلامتك التجارية، وهذا بالضبط ما سيميز منتجاتك عن منتجات المنافسين.

في حال كنت بحاجة إلى شركة مصنعة موثوقة لآلة تعبئة الزجاجات المتميزة، يمكنك الاعتماد علينا للحصول على أفضل منتج.

يرجى النقر هنا  للاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات أو الاستشارة أو تقديم طلب. 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

14-12-5 آلة تعبئة المياه المعدنية في...

ماكينة تعبئة مياه عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء من سلسلة CGF هو "3 في 1". ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل...

عرض الآلة

آلة تعبئة عصير الزجاجة 24-24-8 بسعر...

ماكينة تعبئة عصير عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة، يمكن زيادة...

عرض الآلة

آلة تعبئة المياه المعدنية 6000BPH...

آلة تعبئة المياه المعدنية 6000BPH 18-18-6 بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية،...

عرض الآلة

DCGF24-24-8 آلة تعبئة المشروبات الغازية...

يمكن فصل آلة تعبئة وتغطية زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window