الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

آلة لصق العلامات على الزجاجات ذات الأكمام المتقلصة: طفرة كبيرة في تغليف المنتجات

9/13/2021

عندما يتعلق الأمر بمجموعة واسعة من احتياجات وضع العلامات في شركات التصنيع المختلفة، فإن آلة وضع العلامات على الزجاجات ذات الأكمام المتقلصة تأتي كأداة سهلة الاستخدام للغاية والتي توفر الكثير من الراحة للمصنعين.

عندما يتعلق الأمر بمجموعة واسعة من احتياجات وضع العلامات في شركات التصنيع المختلفة، فإن آلة وضع العلامات على الزجاجات ذات الأكمام المتقلصة  تأتي كأداة سهلة الاستخدام للغاية والتي توفر الكثير من الراحة للمصنعين.

إن ما يميز هذه القطعة من المعدات هو حقيقة أنها تعمل بشكل مثالي جدًا لتلبية احتياجات الإنتاج ذات السرعة المنخفضة أو المتوسطة أو العالية. من المهم أيضًا الجدير بالذكر حقيقة أن آلة لصق الملصقات ذات الأكمام المتقلصة مفيدة جدًا أيضًا عندما تكون هناك حاجة لعرض بعض الرسومات والكتابة عن المنتج.

حسنًا، على الرغم من كل هذه الامتيازات المثيرة للعمل مع آلة لصق العلامات على الزجاجات ذات الأكمام المتقلصة ، فإن الشيء المهم هو الحاجة إلى الشراكة مع شركة تصنيع موثوقة لآلة لصق العلامات على الزجاجات عالية الجودة للحصول على أفضل صفقة.

على مر السنين، أثبتت آلات وضع العلامات على الزجاجات ذات الأكمام المتقلصة أنها مفيدة جدًا في الآونة الأخيرة نظرًا لأنها توفر خيارًا جذابًا لوضع العلامات مع تقنية الختم الواضحة للتلاعب.

ومع ذلك، فإن آلة لصق الزجاجات ذات الأكمام المتقلصة تأتي في أشكال مختلفة تناسب تطبيقاتها المختلفة. وتشمل بعضها؛

• العصابات الواضحة للعبث

• عبوات متعددة

• كامل الجسم على الأكمام كاب

• الأكمام الكاملة

• أكمام جزئية للجسم

 آلة وضع العلامات على الزجاجة

آلة وضع العلامات الأوتوماتيكية على الزجاجات ذات الأكمام المتقلصة

آلة لصق الزجاجات ذات الأكمام المتقلصة النموذجية تأتي في أشكال متنوعة، ويمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات المختلفة. أثناء وضع ملصق الانكماش على الحاوية بواسطة آلة لصق العلامات على الزجاجة، عادةً ما يتم استخدام نفق البخار في تطبيق الكمية المطلوبة من الحرارة التي ستكون قادرة على جعل الملصق يتقلص على الزجاجة. مع هذا، عادة ما يتم تحقيق مستوى عال من ربط الملصق بالحاوية.

باستخدام تقنية إثبات العبث، والتي تعد مكونًا أساسيًا لآلة وضع العلامات على الزجاجات ذات الأكمام المتقلصة، لا يضطر المستهلكون، وخاصة في الصناعات الغذائية والصيدلانية، بالضرورة إلى فتح العبوة للتحقق مما إذا كان المنتج آمنًا أم لا وسليمة كما هو متوقع.

 

التطبيقات الرئيسية والابتكارات لآلة وضع العلامات على الأكمام المتقلصة

سواء كانت آلة لصق العلامات على الزجاجات الأوتوماتيكية أو آلة وضع لصق الزجاجات ذات الأكمام المتقلصة ميكانيكيًا، فإن هذه القطعة من المعدات فعالة جدًا في وضع ملصقات الأكمام المتقلصة على الحاويات البلاستيكية أو الزجاجات. ومن الجدير بالملاحظة أيضًا حول هذه الماكينة حقيقة أنها يمكنها تصنيف ما يصل إلى حوالي 300-350 زجاجة أو حاوية كل دقيقة.

 

نظرًا للإلتصاق المحكم لملصقات الأكمام المتقلصة لآلة لصق الأكمام المتقلصة، فإنها تصبح مفيدة جدًا في تغليف المنتجات مثل السلع الاستهلاكية سريعة الحركة والأغذية والمشروبات ومستحضرات التجميل والمنتجات المنزلية التي من المحتمل أن تخضع لمناولة قاسية أثناء النقل إلى مستخدميها.

أخيرًا، على الرغم من أنه ليس آخرًا، فإن الابتكار الجدير بالثناء في آلة وضع العلامات على الزجاجات ذات الأكمام المتقلصة هو تصميمها من القصدير وخفيف الوزن، مما يجعل من السهل جدًا مواكبة حاوية المنتج دون إضافة وزن غير ضروري للمنتج والمحتوى.

 آلة وضع العلامات على الزجاجة

اتصل بنا للحصول على آلة وضع العلامات على الزجاجات عالية الأداء

عندما تنشأ الحاجة إلى شركة مصنعة موثوقة وذات سمعة طيبة لأفضل آلة وضع العلامات على الزجاجات، يمكنك دائمًا الاعتماد علينا كرهان أكيد للحصول على أفضل المنتجات.

نحن نقدم أيضًا خدمات احترافية تشمل إرشادات شراء الماكينة وغيرها من الخدمات مثل صيانة ما بعد البيع والإصلاحات. يرجى النقر هنا للاتصال بنا ونحن حريصون على الانتظار للعمل معك. 



منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن /...

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن / العصير الأوتوماتيكية. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

14-12-5 آلة تعبئة المياه المعدنية في...

ماكينة تعبئة مياه عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء من سلسلة CGF هو "3 في 1". ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل...

عرض الآلة

خط آلة تعبئة المشروبات الغازية ذات...

يمكن فصل خط آلة تعبئة المشروبات الغازية بالزجاجات الزجاجية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من...

عرض الآلة

آلة تعبئة زجاجات المشروبات الغازية

يمكن فصل آلة تعبئة زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال العجلة...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window