الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

آلة تعبئة العلب: ما الذي ستكسبه عند شرائها.

10/26/2021

آلات تعبئة العلب هي آلات شائعة ومتنامية تستخدم في العديد من منشآت الإنتاج لإنتاج المشروبات. ومع ذلك، هناك آلات تعبئة علب مختلفة تستخدم لمختلف المواد البلاستيكية والزجاجات.

وتهدف هذه الآلات إلى تسهيل الإنتاج وزيادة سرعة الإنتاج وكذلك تقليل ندرة المشروبات السائلة في السوق.

آلات تعبئة العلب  هي آلات شائعة ومتنامية تستخدم في العديد من مرافق الإنتاج لإنتاج المشروبات. ومع ذلك، هناك آلات تعبئة علب مختلفة تستخدم لمختلف المواد البلاستيكية والزجاجات.

وتهدف هذه الآلات إلى تسهيل الإنتاج وزيادة سرعة الإنتاج وكذلك تقليل ندرة المشروبات السائلة في السوق. 

تتوفر العديد من الآلات لصناعة المشروبات، وهي تأتي بأحجام وتشكيلات مختلفة. استخدام آلة التعبئة متعدد الوظائف مثل آلة تعبئة العلب. 

هذه الآلة تساعد على خفض التكلفة. فيما يلي مزايا استخدام آلة تعبئة العلب في صناعة المشروبات وهذه المزايا تجعل الشركات تطلبها بانتظام.

 

 

مميزات ماكينة تعبئة العلب

 

1. أنها متسقة في التعبئة

عندما يملأ العمال أو العمال العلب بأيديهم، سيكون هناك عدم تناسق، ولن تكون كمية المشروبات التي تذهب إلى العلبة متساوية. بعضها سيكون ممتلئًا والبعض الآخر سيكون بكمية صغيرة.

الكمية التي تذهب إلى العلبة تكون دائمًا هي نفسها عندما يتعلق الأمر بالماكينة، ويجب ألا تكون العلبة حتى الحافة. الآلة دائمًا مبرمجة لحشوها.

مع آلة تعبئة العلب، يتم ملء كل علبة بنفس الكمية من المشروب دون أي خطأ أو خطأ بسيط.

إنه عمل دوراني، يعمل على شكل دورة، يتم توزيع كل مشروب في العلبة بدقة حسب الوزن والحجم والمستوى.

 

 

2. آلة تعبئة العلب تساعد على زيادة سرعة الإنتاج

تتمتع الآلة بالقدرة على تعبئة عدة علب في وقت محدد مقارنة بما ستفعله عملية التعبئة باليدين. 

ومع ذلك، سيتم تحديد السرعة من خلال يد التعبئة ولزوجة المشروب. عند إجراء الحساب على أساس المتوسط، يمكن لآلة تعبئة العلب المزودة بستة عشر يد تعبئة أن تصل سرعتها إلى 120 علبة في الدقيقة، مما يعني أنه يمكن ملء الآلاف من العلب في يوم واحد.

 يمكن ملء الآلة

 

3. آلة تعبئة العلب سهلة التشغيل للغاية

في البداية قد يكون من الصعب بعض الشيء تشغيل آلة تعبئة العلب الصناعية حتى في لمحة واحدة، ولكنها تأتي دائمًا مع دليل يجعل من السهل دائمًا تشغيلها مع التعليمات الموجودة عليها.  

آلة تعبئة العلب تحتاج فقط إلى تعديل بسيط أو لا تحتاج إلى أي تعديل لتغيير العلبة. بعضها يأتي مع التشغيل التلقائي الكامل، ولا حاجة إلى مساعدة المشغل بمجرد بدء تشغيل الماكينة بسرعة.

 

 

4. لها عمر أطول

الآلة لا تبلى. يمكن استخدامه لسنوات عديدة. لقد تم تصميمه بطريقة تجعله يدوم لفترة أطول، وهذا يسمح لك بالبقاء في العمل لفترة طويلة دون نفاد الإنتاج أو التفكير في شراء جهاز آخر.  

كل ما عليك فعله هو فحصه بشكل صحيح للصيانة كل شهر. فهو يساعد على توفير الوقت والطاقة.

 

 

5. إنه متعدد الاستخدامات للغاية.

يمكن استخدامه لملء أحجام مختلفة من الزجاجات سواء كانت صغيرة أو متوسطة أو كبيرة. الشيء الوحيد المطلوب هو القليل من التعديل.

ويمكنه ملء كل حجم من أحجام الحاوية بناءً على قياساتها، ويمكنه ملء كل من السائل القراد والخفيف. مما يساعد الأعمال التجارية على النمو بأحجام مختلفة من زجاجات العلب.

 

 

6. يمكن تحسين آلة تعبئة العلب

عندما يتوسع عملك وإنتاجك ويكون هناك طلب أعلى في السوق.

يمكنك ترقية جهازك بسهولة دون تغييره. استنادًا إلى الطراز، تأتي أغلبية آلات تعبئة العلب الصناعية بأربعة إلى ستة رؤوس ويمكنك الإضافة إليها مع مرور الوقت.

 

 

شريك معنا للحصول على آلة تعبئة العلب عالية الجودة؟

لدينا جميعًا تطلعات لأعمالنا وكل رغبة لرجل وسيدات الأعمال هي تحقيق الربح والسيطرة على السوق. لكن هذا لا يمكن تحقيقه بتصنيع أو إنتاج محلي.

للارتقاء بعملك إلى مستوى أعلى، تحتاج إلى الاستثمار في آلة تعبئة العلب . قد يكون هذا صعبًا في البداية، ولكن بمجرد أن تتمكن من الحصول عليه، بمجرد ازدهار عملك، ستسترد ما أنفقته للحصول على الماكينة بعدة طيات.

 

للحصول على آلة تعبئة العلب المتميزة بسعر لن يكسر البنك، يرجى النقر هنا  للاتصال بنا للحصول على بعض منها، وسنكون سعداء جدًا بالشراكة معك. 

 

 

 

 

 

 

 

 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

خط إنتاج آلة تعبئة المياه 5-10 لتر ذو...

آلة تعبئة المياه بالزجاجة الكبيرة سعة 5-10 لتر تتبنى تقنية ناقل الهواء الذي يتصل مباشرة بعجلة تغذية الزجاجة بدلاً من المسمار والناقل. إنه أسهل وأكثر...

عرض الآلة

آلة تعبئة المشروبات الغازية زجاجة PET من...

يمكن فصل آلة تعبئة وتغطية زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال...

عرض الآلة

DCGF24-24-8 آلة تعبئة المشروبات الغازية...

يمكن فصل آلة تعبئة وتغطية زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window