الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

آلة تعبئة العصير تقود اتجاه صناعة المشروبات

5/22/2020

في السنوات الأخيرة، بين الشركات المصنعة لآلة تعبئة عصير الفاكهة في الصين، تطورت بسرعة مجموعة متنوعة من مشروبات عصير الفاكهة ومشروبات عصير الفواكه والخضروات. أصبحت مشروبات العصير ذات الطعم الحلو والحامض والتغذية الغنية من المشروبات المفضلة لدى الناس.

في السنوات الأخيرة، بين الشركات المصنعة لآلة تعبئة عصير الفاكهة في الصين ، تطورت بسرعة مجموعة متنوعة من مشروبات عصير الفاكهة ومشروبات عصير الفواكه والخضروات. أصبحت مشروبات العصير ذات الطعم الحلو والحامض والتغذية الغنية من المشروبات المفضلة لدى الناس. عندما يشرب الناس العصير، هل فكروا يومًا في كيفية وضعه في هذه الزجاجات الجميلة؟ وهذا يتطلب آلة تعبئة العصير. يتم استخدام آلات التعبئة على نطاق واسع في صناعة المشروبات، وهي نقطة رئيسية للشركات لتحسين قدرتها التنافسية.

 

في الوقت الحاضر، هناك أنواع كثيرة من عصير الفاكهة في سوق المشروبات، مما يدل على الطلب الاستهلاكي الكبير. مشروبات عصير الفواكه المركبة الشائعة هي عصير الأناناس أو عصير البرتقال وعصير الخضار المختلفة. وفي الوقت نفسه، تطورت مشروبات عصير الفاكهة الوظيفية مثل مشروب الزهور ومشروب عصير الفاكهة الغني باليود والمشروبات الغنية بالألياف وغيرها من مشروبات المواد الجديدة الخاصة بالرعاية الصحية بالإضافة إلى مفاهيم التغذية الجديدة. حليب عصير الفاكهة الذي يجمع بين عصير الفواكه والخضروات مع حليب البقر قد فتح السوق تدريجياً. ليس هناك شك في أن ازدهار سوق عصير الفاكهة لا يظهر الطلب المتزايد على آلة تعبئة عصير الفاكهة.

 

من أجل اغتنام هذه الفرصة التجارية وإطلاق نوع جديد من آلات تعبئة عصير الفاكهة ومشروبات الشاي. تحمل هذه المعدات اسمًا رسميًا للغاية، "آلة الغسيل والتعبئة والتغطية 3 في 1 (الضغط السلبي الصغير)، والتي تدمج الغسيل والتعبئة والختم. وهي قابلة للتطبيق بشكل أساسي على إنتاج التعبئة الساخنة لمختلف زجاجات العصير PET المقاومة للحرارة ومشروبات الشاي، كما يمكن استخدامه لتعبئة المياه النقية والمياه المعدنية.

 

مصنعي آلات تعبئة عصير الفاكهة في الصين


بالمقارنة مع آلات التعبئة الأخرى، لديها ست وظائف:

 

1. إن تصميم حالة العمل لعملية تعليق الزجاجة يجعل الزجاجة مستقرة وموثوقة في التشغيل عالي السرعة، كما أن استبدال نوع الزجاجة بسيط وسريع من ذي قبل.

2. التعبئة الكاملة، وتجنب انهيار الزجاجة بعد التبريد، وتقليل الأكسجين المذاب.

3. الجيل الجديد من مشبك الزجاجة المقلوب المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لا يتلامس مع الجزء الموجود فوق الخيط اللولبي لفم الزجاجة. وهي مجهزة بفوهة يمكنها غسل أي جزء من الجدار الداخلي للزجاجة.

4. اعتماد مبدأ ملء الجاذبية الضغط السلبي الجزئي المتقدم ، تعبئة سريعة ومستقرة ودقيقة.

5. صندوق المواد عبارة عن هيكل مغلق بالكامل، مع التحكم الآلي في درجة الحرارة ووظيفة الإرجاع التلقائي، ويوفر واجهة تنظيف CIP.

6. يمكن لآلات المشروبات أن تلبي المتطلبات الفنية للتعبئة الساخنة تحت 95C. يتم وضع جهاز غسيل المياه RO قبل الغطاء للتأكد من أن فم الزجاجة خالي من العفن الفطري.

 

بالنسبة  لمصنعي آلات تعبئة عصير الفاكهة في الصين ، فإن وجود آلة تعبئة عصير الفاكهة هذه يلعب دورًا مزدوجًا بنصف الجهد، مما يحسن كفاءة الإنتاج بشكل كبير، ويقلل تكاليف الإنتاج، ويحسن القدرة التنافسية للمؤسسات بسرعة.



منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

غسالة سبليت بقدرة 1000BPH

سلسلة QS لغسالة الزجاجات الأوتوماتيكية، شركة SEN الألمانية في بداية التسعينيات، وفقًا لحالة بلدنا المتقدمة، من خلال طريقة النفث المستمر لزجاجة الغسيل،...

عرض الآلة

آلة تعبئة المياه المعدنية 20000BPH...

آلة تعبئة المياه المعدنية بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية، والكسر الصعب،...

عرض الآلة

آلة تعبئة زجاجات المياه مع شهادة CE ISO

آلة تعبئة زجاجات المياه بسعة تتراوح من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية، والكسر الصعب،...

عرض الآلة

آلة تعبئة الزجاجات الأوتوماتيكية

آلة تعبئة الزجاجات الأوتوماتيكية بسعة من 2000BPH إلى 36000BPH. يتميز هذا النوع من التعبئة بالخفة، والمتانة الجيدة، والكثافة القوية، والكسر الصعب،...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window